الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يتحمل مسؤولية ضياع وقتي ومالي بعد وصولي الى بريطانيا؟!

من يتحمل مسؤولية ضياع وقتي ومالي بعد وصولي الى بريطانيا؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Loading
    Loading

مبتعث مستجد Freshman Member

Loading غير معرف

Loading , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى student , بجامعة ?
    • ?
    • student
    • ذكر
    • ?, oxford
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

January 19th, 2009, 04:27 AM

بعد وصولي الى بريطانيا وبعد ان رتبت وضعي في مدينة هيستنج صدمت بخبر الغاء قبولي في معهد هيستنج على الرغم من ان الوزاره هي من احضرت لي القبول
    فعلى اي اساس يحدث مثل هذا الوضع
    ومن يتحمل مسؤولية ضياعي في دوله جديده لا اعرف فيها اي شي؟!!
    وماهي الطريقه لتعديل وضعي؟!!
    حسبي الله ونعم الوكيل وتحققوا ياشباب من قبولاتكم قبل تروحون للبلد المبتعثين لها
    وجابولي قبول في اكسفور اتمنى من اللي عنده معلومه يعطيني خبر
    شكرا
  2. طيب انا في الملتقى سمعت وحدة تقول للمسؤولة انهم جابولها قبول في معهد موقوف.. قالت لها الموظفة.. دام حنا الي جايبينه لاتشيلين هم.؟؟
    مادري هو تلاعب او عدم دراية او يصرفونا بس

طيب انت تأكدت من الملحقية من وضعك.؟ قبولك مختوم من الوزارة لو لا؟
    7 "
  3. والله فيه واحد من الشباب معاه قبول من بورتسموث...يوم راح الملحقيه رفضوا القبول...واخذ وعطاء معهم بس بدون فايده....اخر شي جته فكره جهنميه قال للملحقيه ماعندي مشكله جيبوا لي اخلاء طرف من المعهد اللي عليه فيزتي وانا اروح وين ماتبون صراحه وقفت الملحقيه عند هالنقطه...واعطوه ضمان مالي مدة شهر وعاد كلمته قال يمكن اجلس في بورتسموث عاد مادري وش ناوي يسوي بعدين..........هذا الكلام قبلاسبوع وشوي تقريبا
    7 "
  4. قدم اوراقه للمعهد قبل ما يطلع الفيزا وهذا الى سواه معنا هما وبعد ما طلعت القبولات

طلعنا الفيز لان ما يعطوك فيزا دراسيه الا بقبول فكيف يطلب منهم اخلا طرف من المعهد

الا عليه فيزته وهو ما اعطاهم هالفيزا اصلا لان الفيزا تطلع بعد القبووول
    7 "
  5. الله يعوض عليك وان شاءالله خير لك لاكن انت ما اتحققت من كلامي يوم رديت عليك بموضوعك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TaReQ4KO
    الله يوفقك ان شاءالله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TaReQ4KO

وماودي ازعلك بهالخبر لان المعهد هذا من المعاهد الموقوفة من الملحقية يعني بيطلبونك هناك تجيب

لك قبول ثاني

وياليت تتأكد من الملحقية تتصل عليهم قبل تروح وتتعقد امورك

انا بنفس المعهد المذكور وموعد الدراسة 2 فبراير وجانى القبول من مكتب ANN والان بحاول اجيب قبول ثاني بشهر 3 بمعهد مختلف

والحمد لله على كل حال اذا كنت عزوبي مايهم لاكن ان كان معاك عائلة فالله يعينك

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.