الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوطن......و الكذب مرة أخرى

الوطن......و الكذب مرة أخرى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية O.I.M
    O.I.M

عضو شرف

O.I.M غير معرف

O.I.M , تخصصى المراقب العام , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • المراقب العام
    • غير معرف
    • Los Angeles, California
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

September 30th, 2006, 07:53 PM

سلام.... يا إخوان هل هذا لكلام صحيح؟ لماذا تلجأ هذه الجريدة لبلبلة الإشاعات و القلق في قلوب الطلاب؟
    بالأمس كتبت جريدة الوطن خبر عن استياء الطلاب المبتعثين(هذه صادقين فيها) و في الموضوع كاتبين أنه الطلاب اللي حصلوا على قبول من الجامعت المحلية لن يتم قبولهم (بالله متى قالت الوزارة شئ من هذا القبيل؟ الموظفين و عر فنا لكن قبول الجامعات لا ؟ هذا هو الظلم) الشئ الثاني اللي كاتبينه أنو ألتقوا ب(مصدر مسؤول) و قالهم أن إعلان النتائج لن يكون قريبا .... و أن أخطاء التدقيق كلفت الوزارة أكثر من 7 مليون ريال خسارة .... و أنه سيتم إعادة التدقيق.....

الحين هاذولي ما يخافون ربهم ... ترى الدنيا رمضان ؟ و الله ما ندري نلقاها من الوطن و لا من الوزارة......(إذا عندك تعليق أو تأكيد أو نفي للخبر فضلا أضف ردك)
  2. شكرا عبووود88 لكن أرجوكم اللي عنده معلومة عن النقاط اللي ذكرتها آنفا لا يبخل علينا بالرد.... لأني حاولت التأكد من المصادر الرسمية ما قدرت ... موظفي الوزارة:مافي رد.....العطية:خارج الرياض .....المعجل:خارج المكتب ....العثمان:مشغول.... العنقري:........! فأرجوكم يا اخوان؟
    7 "
  3. الله يوفقك يا رب يا o.i.m على ذا الموضوع , وأنا جاي أأكد عليه

أنا فعلا قريت الموضوع لكن كل يوم أجي أشوف ترا أحد حطه ولا أحطه , وأنسى

وفعلا أنا أستغربت من كلامهم وش اللي لن يتم قبول الذين ألتحقوا بالجامعات المحليه

فجعواني الله لا يوفقهم لأني أنا بجامعه ألحين وجاني قبول مبدئي وسويت المقابله والأمور زي الحلاوه والحمدلله

يعني مو معقوله بعد كل ذا يقولون لي خلاص أنت مو مقبول لأنك بجامعه محليه .

وبالنسبه للخسائر اللي كلفة الوزاره 7 ملايين فأنا أشك في هذا

وشهي مصاريفه يعني كل الشغله على أبوها وأمها تدقيق أوراق أي واحد يسويها

ولو قلنا جابوا 500 أستاذ راتب الواحد فيهم 10000 ريال وشغلوهم 3 شهور

كل ذا الكلام فرضيات فقط لا غير وأنا أخذت من كل شئ الحد الأعلى

فراح يكون الإجمالي 5000000=5 مليون ريال

وعلى العموم أنا مالي شغل بفلوسهم , قصدي فلوس الدوله

وشكرا لك أخوي على النقل
    7 "
  4. أخوي superflash أنا كل اللي قالقني أنه عندي قبول من جامعة الملك عبد العزيز و ملفي عندهم لكني عملت مثل اللي عملت سويت المقابلة و أوراقي مطابقة و كل شئ! و منتظر القبول النهائي حتى أسحب ملفي ... يقوموا يقولوا هذا الكلام ... ترا كذا ظلموا كثير من الطلاب اللي مالهم ذنب في الموضوع؟ لو خبرتونا من البداية ما قدمنا على جامعاتنا .... لكن أتمنى من كل قلبي اللي نبض يوم قرى الخبر أن يكون كلام الوطن كذب كالعادة ....
    7 "
  5. o.i.m رجيتك ياخوي ... اترك القلق وتوكل على الله وان شاء الله اذا ربي كاتب لك بعثة بتصير لو بعد عشر سنين ومافي احد يمنعها عنك واذا ماكتبها لك ربي ماراح تبتعث حتى لو كل امورك تمام ... ولاتنسى أن الخيرة فيما يختاره الله لنا... وأسأل الله الرضا بالقدر والتوفيق لي ولك وللكل حصلت البعثة والا ماحصلت .....!!!!
    7 "
  6. والله حيروناا وبجد لعبوا في الاعصااب
    خااصه هذا الي كاتب الخبر اللي اسمه ( طارق نوفل ) مافي اي خبر كاذب يجي في جريده الوطن الا وهو اللي كاتبه؟؟ وانتوا دوروا اخبار الابتعااث اللي ذهبت ادراج الريااح كلها من كتابته!!

ياترى هو اللي متعمد ولا وش سالفته!!
    حسبنا عليه ان كاان قاااصد انه يثير البلبه بين الطلاب..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.