الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي واسطه في برنامج البعثات (( بفلوس والا بناموس ))

ابي واسطه في برنامج البعثات (( بفلوس والا بناموس ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hh88hh
    hh88hh

مبتعث جديد New Member

hh88hh غير معرف

hh88hh , تخصصى موظف , بجامعة الحياه
    • الحياه
    • موظف
    • غير معرف
    • غير معرف , حارتي
    • غير معرف
    • Oct 2006
    المزيدl

October 1st, 2006, 12:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    التقدير مقبول
    بكالريوس علم اجتماع لا وبعد منتسب :104:
    .................................................. .
    لا بعد وموظف
    .................................................. .
    اللي يرى في نفسه القدره على ايصالي الى مبتغاي
    يراسلني ولكم جزيل الشكر واللي ما يقدر يدعيلنا بالتوفيق
    ..................

اتمنى ان اجد مبتغاي وليس على الله بعسير .
    :115:
  2. أخي الكريم مع احترامي الشديد لك ( فالعلم ليس هو مقياس المرء فقط) إذا كانك من هنا و علم اجتماع جايب مقبول وش تبفى تسوي في الخارج؟ ترا الدراسة هناك أصعب بمراحل عن هنا ... لا و لو سمح الله و رحت و تعثرت و ضعت هنا و هناك وش بتستفيد؟ راجع نفسك و ارض بما قسم الله لك و لا تسعى فسادا في الأرض و تذكر قول الله تعالى ((و تعاونوا على البر و التقوى ...)) . و الله يوفقك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o.i.m
    أخي الكريم مع احترامي الشديد لك ( فالعلم ليس هو مقياس المرء فقط) إذا كانك من هنا و علم اجتماع جايب مقبول وش تبفى تسوي في الخارج؟ ترا الدراسة هناك أصعب بمراحل عن هنا ... لا و لو سمح الله و رحت و تعثرت و ضعت هنا و هناك وش بتستفيد؟ راجع نفسك و ارض بما قسم الله لك و لا تسعى فسادا في الأرض و تذكر قول الله تعالى ((و تعاونوا على البر و التقوى ...)) . و الله يوفقك.

اولا شكرا للمرور
    ثانياً العلم هو مقياس بالفعل / ودي ادرس الدراسةعندهم اسهل بمراحل لأنهم يفهمون معنى التعليم ماهو احفظ واملا راسك وتعال دربه وانجح // واللي يضيع هناك بعض الناس // والافساد مقصور على المفسدين وانا ودي اتعلم كيفي .
    .................................................. .................................................. ......
    بعدين يااخي وش محرق رزك
    اذا كان تخصصي علم اجتماع ومجبور عليه كيف تبيني ابدع يالحبيب وبعدين لودرينا ان هناك بعثات كان حفظنا كتب وافلاطون وارسطو وابن خلدون وصمينا كل نظريات الاجتماع الاقتصادية صم مثل بعض الناس ولو تقوله افلاطون تلميذ ارسطوا قال يمكن المعلومه للاختبار فقط مثال العزيز o.i.m
    .................................................. .......................
    تقبل فائق التقدير يمن تستحق التقدير
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    7 "
  4. hh88hh

وانا مثلك

بس انا خريج ثانوي وتنطبق علي شروط الابتعاث ولا انقبلت

وانا جااهز

من الريال لين الـ ؟؟؟؟؟

يلا وتراني جااد والله

يلعن ابو الي يحدنا على هل شي

بس وش نسوي الدنيا ما عادت صارت تمشي غير كذا

يلا بالتوفيق وان شاء الله نلقالنا واسطات

7 "
  5. وانا بعد معكم ههههههههههههههه يارجال وسع صدرك بس شفني قدامك جايب 91 واحسب اني جايب نسبة زينه طلعت زي وجهي ولا قبلوني .. وبعدين يمدحون علم الاجتماع بعدين يمكن تطلع بالتلفزيون وتصير زي رونالدو !!! وش دخل رونالدو بالسالفه ؟؟ يله ماعلينا الله يوفقناا جميع حبيبي ... لاتزعل تراني امزح معك ..
    7 "
  6. حبيت اوضح شئ في كلام الاخ رمزي حتى مايصير لبس في الكلام الله سبحانه وتعالى ليس بواسطه ولكن هو من يسخر الواسطه فالله سبحانه وتعالى ليس وسيط في شئ ...؟؟؟

كلام الاخ رمزي صحيح وانا ماقول فيه شئ لكن حبيت اوضح النقطه هاذي حتى تعم الفائدة للجميع...... وشكراً
    7 "
  7. ox6
    zakaria
    salih_inter
    ramziraz
    بدون تذكره . حلوه دي سي
    ...........................................
    الاخ رياض شكرا على التوضيح

تحياتي للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.