الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي مكلم علي العطيه يتوسطله يدخل

للي مكلم علي العطيه يتوسطله يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6410 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بياع الورد
    بياع الورد

مبتعث مستجد Freshman Member

بياع الورد غير معرف

بياع الورد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى graduate , بجامعة university of wisconsin
    • university of wisconsin
    • graduate
    • ذكر
    • madison, wisconsin
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

October 1st, 2006, 10:38 PM

مساء الخير
    ياشباب اللي مثل حالتي مكلم علي العطيه يتوسطله ببعثات خادم الحرمين عنديلكم خبر حلو
    لأن العطيه عزيز على الوالد وكلمناه أمس بالليل وقال عندي 30 ملف ل30 طالب أمورهم خالصه ومصدريلهم ضمان مالي قال مرو علي بكره الصباح (اللي هو اليوم ) أشوف ملف ولدك معهم ولا لا
    المهم مريته والحمد لله قالي جاك قبول نهائي ومصدرين الضمان ماباقي الا قبول جامعه مع العلم ان تقديري مقبول وإلى يومكم ما استلمت وثيقه التخرج لأني خريج الفصل الصيفي قبل شهر ولادققت الوثائق :113:
    وعل فكره سألته عنه الأسامي النهائيه وقال الأسبوع الجاي والله يوفق
    فأنا قلت أبلغكم علشان اللي مكلمه يشوف ملفه ويتطمن هو مع الثلاثين ولا لا
    والله الموفق
  2. تقديررررك مقبووووووووول والوزارة مسوين زحمة للناس اللي معدلاتهم عاليه ومانقبلوا وما تنازلوا لهم عن درجة وحدة علشان يدخل الترشيح ...........
    صعب اتوقع انك تنقبل وتقديرك مقبووووووول (( انا ما اشكك في كلامك )) لكن وين الزحمة اللي مسويها المعجل واني انا مشرف على الاسماء ......الخ؟؟؟؟؟؟؟

اعرف اثنين اخوان معدلاتهم عالية واحد منهم طلع والثاني لا وراحوا للمعجل وكلم ابوهم المعجل وقال هذولا عيالي واحد منهم طلع والثاني لا والسبب معدل اخوه ناقص حاجه بسيطه في القدرات ........مع ذلك رفض المعجل
    7 "
  3. بالتوفيق اخوي وألف ألف مبرووووووووووووووووووووووك.
    ممكن توضحلي انت مقدم بعثتك على اي برنامج يعني -متميزين ، بعثات الامير سلطان ،ولا بعثات خادم الحرمين الشريفين .... وعلى أي مرحله يعني- بكالوريوس ، ماجستير - دكتوراه.
    ويعطيك ألف عافيه وسامحنا على كثرة الأسئله
    7 "
  4. السلام عليكم اخوي بياع الورد الورد اول شئ مشكور على المعلومه.........بس غريبه كيف تفضح نفسك ان جاتك البعثه عن طريق الواسطه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الستر حلو!!!!على كل حال هذا رزق من عند الله عجلو لك حتى يرفع عنك ضرر اخر لك ولى الثلاثين شخص ......الف الف الف مبروك .......... هذا ارزاق وزعت من حكيم عليم...........بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. الاخ بياع الورد غير صادق بكلامه ... ولو فعلا انقبل عن طريق الواسطة وعن طريق العطية ماكان كتب بالصريح في المنتدى عن واسطته وكتب اسم الشخص الي متوسط له العطية ..ولكن اتوقع هناك ثأر بين ببياع الورد والعطية ...أو ثأر بينه وبين الوزاره ..او اي شي المهم انه البعثه ليست في صالح بياع الورد وعشان كذا مصرررح بالعكس لانه يبغى يسبب فتنه....هذي توقعاتي والله اعلم
    7 "
  6. يعني و الله شئ محير
    ما الغرض اخي من هذا الموضوع؟
    فرد عضلات :105:

و لا تقهر الناس
    و لا تفرحهم

يعني الي عنده واسطه مهو محتاج يدخل المنتدى و يقول ترى يا جماعه شوفو واسطتي و اذا كانت مثل واسطتكم ترى أمورنا تمام

أحترم الحريه الشخصيه ، لكن في نفس الوقت أكره استغلال الناس و حرق أعصابهم و تضييع وقتهم .

آسفه على هذه المداخله بس الموضوع يرفع الضغط
    7 "
  7. أقوووووووووووول ياشباب.....
    شفتم واحد يفضح نفسه وواسطته .... هذي بالعقل يابياع الورد...
    والله لو كنت منقبل من جد ماكتبت هذا الكلام .....
    وبعدين ما حصّلت إلا مقبووووووووووول ...مرة واحدة ...
    ما أقووووول إلا الله يوفقك إذا كنت صادق ...
    ويعوض اللي ماانقبل علشان ماعنده واسطة ..
    آآآآآآآآآآه بس يالواسطات ..
    كم هي حلوة هالكلمة بس المشكلة وين نحصلها !!!!
    والله الواحد يصدر قراره وهو نايم في البيت ...
    وحنا المساكين ... ننسلخ من الشمس وحنا رايحين جايين للوزارة
    وإذا وصلنا الوزارة .. صااااااااااااااااار همنا متى نحصل مدير البعثات
    نقعد واقفين عند مكتبه من ثمان ونصف وفي الأخير مايداوم إلا الظهر
    وإذا جا تقفل في المكتب ويقول عندي إجتماع.!!!!!!.
    وبعد فترة أنفك الباب ..تشوف الطلاب معبين المكتب اللي قاعد واللي صاف طابور ..
    ووصلت عنده وأنت فرحان تقول في نفسك" أخيراااااا وصلت "
    الطالب:السلام عليكم
    هشام العمار:هلا خلصنا ...
    الطالب:أنا عندي بعـــثة............... .
    يقاطعك ويقول :كل شي بيطلع على الموقع.
    الطالب: يعني متى تتوقع ......
    العمار : مادري بس أنت خليك على الموقع!!!!!
    الطالب : طيب أنا جاي من الجنوب وضارب مشوار ومني فاضي كل يوم عندكم .......
    العمار : الله يعينك ... بس خلصنا ...شوف في ناس غيرك ....
    وتقلب الباب وأنت ماتشوف قدامك من الزعل ....:106:
    ضارب مشوار من جنوب المملكة ..وإجار...ومشاوير...
    ولاطلعت بحاجة ....ليته بس أقل شي يجاوب على سؤالي......
    وهذا السؤال اللي ماوجدت جوابه إلى اليوم!!!!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amon
    الاخ بياع الورد غير صادق بكلامه ... ولو فعلا انقبل عن طريق الواسطة وعن طريق العطية ماكان كتب بالصريح في المنتدى عن واسطته وكتب اسم الشخص الي متوسط له العطية ..ولكن اتوقع هناك ثأر بين ببياع الورد والعطية ...أو ثأر بينه وبين الوزاره ..او اي شي المهم انه البعثه ليست في صالح بياع الورد وعشان كذا مصرررح بالعكس لانه يبغى يسبب فتنه....هذي توقعاتي والله اعلم

كلام سلييييييييييييييييييم ........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.