الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار والله معلم أو بعثة

محتار والله معلم أو بعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضامي الشوق
    ضامي الشوق

مبتعث مستجد Freshman Member

ضامي الشوق الولايات المتحدة الأمريكية

ضامي الشوق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى statistics , بجامعة University of Taxes at San Antonio
    • University of Taxes at San Antonio
    • statistics
    • ذكر
    • San Antonio, Taxes
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

January 25th, 2009, 10:25 AM

تكفون سااعدوني محتار في أمري
    أنا معلم وحسنوا مستواي الى المستوى الخامس وصرت أستلم 8500 ريال
    وخدمتي سنتان

وأنا من ضمن المرحلة الرابعة مبتعث ماجستير لأمريكا ووصل قبولي

ولا سويت شي حتى الأن محتار مرة

لازم أضحي بوحده منها ياإما التدريس أو الابتعاث

تكفون كل واحد يدخل يقولي وش رأيه
  2. السلام عليكم اخوي أول شي أنا معلم مثلك ثاني شي يقولون عصفور باليد خير من عشره على الشجره وأنت إذا تبي تروح تدرس وتأخذ إجازه دراسية إذا وافقو عليها موتقدم إستقالتك فأنا أقول ماعندك مشكله بس أهم شي وظيفتك لاتفرط فيها وهذي نصيحه من أخ لأخوووه وأنت عارف كم اللي متخرجين من الكليات ومن الجامعات وينتظرون الديوان عشان يفتح ويقدمون علماً بأن خلاص ماراح يقبل الديوان كل سنه بأكثر من 2250 وظيفة تعليميه للرجال لاتقطع رزقك أوكي الواحد يكون عنده طموح ماهي مشكله بس لايفرط في اللي في يده ويتندم بعدين واكرره لاتستقيل ترى والله التعليم نعمه وراحه في نفس الوقت ولله الحمد مع تمنياتي لك بالتوفيق ....
    7 "
  3. مساك الله بالخير يامعلم ...!
    :
    استخر ربك أولاً ....!
    :
    وصدقني يالوظيفه اللي انت فيها لو رحت منها ماراح تلاقيها مرة ثانيه ولا حتى نصف راتبها حتى في المدارس الاهليه
    :
    وانا مع الراي اللي يقول قدم اجازه سنويه ان هم اعطوك كان بها وتوكل على الله ولا عاد يبيلها تفكير والله يوفقنا واياك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.