الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عااجل ... ورقة قبول المعهد ضاعت وانا ما طلعت قرار الابتعاث ...سااعدوني

عااجل ... ورقة قبول المعهد ضاعت وانا ما طلعت قرار الابتعاث ...سااعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5566 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية looooloo
    looooloo

مبتعث جديد New Member

looooloo غير معرف

looooloo , تخصصى طالبه , بجامعة لا يوجد حاليا
    • لا يوجد حاليا
    • طالبه
    • غير معرف
    • لا يوجد حاليا, جدة
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

January 30th, 2009, 05:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

الحكايه وما فيها اني يوم ما استلمت ورقة القبول تبع المعهد من الوزارة رحت صورتها كذا صورة ويوم اعطيت ارامكس اوراقي تبع الفيزا طلبوا ورقة قبول المعهد الاصلية واعطيتهم هيه ولمن جاتني الفيزا ما ارسلولي ورقة القبول الاصلية والنسخ اللي كانت عندي ضاعت .... انقذوني ايش الحل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة looooloo
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

الحكايه وما فيها اني يوم ما استلمت ورقة القبول تبع المعهد من الوزارة رحت صورتها كذا صورة ويوم اعطيت ارامكس اوراقي تبع الفيزا طلبوا ورقة قبول المعهد الاصلية واعطيتهم هيه ولمن جاتني الفيزا ما ارسلولي ورقة القبول الاصلية والنسخ اللي كانت عندي ضاعت .... انقذوني ايش الحل
    طيب انت من وين طلعت القبول يعني مين جابلك القبول هل هو مكتب ام بنفسك راسلت الجامعة ؟ العموم لو وحدة من الحالتين بامكانك مراسلتهم وطلب القبول منهم وبسيييييييييييييييييطة ولا تشيل هم ما بعد الضيق الا الفرج
    7 "
  3. الموضوع ولا اسهل منه بس انت مرتبك وكبرته
    طق تلفون على اللي ارسله لك او رح للمكتب اللي جابه لك وهم يجبون لك نسخه والشغله تراها با ايميل ( المكتب ) او بنظام تذاكر بين المكتب اللي جابلك القبول ومصدر الخطاب من هناك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.