الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة مشاري كماوصلتني على البريد

رسالة مشاري كماوصلتني على البريد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6413 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abinnafeesa
    abinnafeesa

مبتعث مستجد Freshman Member

abinnafeesa غير معرف

abinnafeesa , تخصصى Fight for your Education , بجامعة newjersy first thenlousiana
    • newjersy first thenlousiana
    • Fight for your Education
    • غير معرف
    • غير معرف , riyadh
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

October 6th, 2006, 05:23 AM

أخي الكريم / الدارفور اللي يحب الهواش ، آسف للإزعاج ، أنا ممن سجل في منتدى مبتعث قبل 3 أيام ، ولا أعرف كيف أضيف مشاركة جديدة
    ليس هذا المهم ، المهم هو أني أريد أن أوصل رسالة لكل إخواني وأخواتي اعضاء المنتدى ، بأني قد وصلتني رسالة نصية عن طريق الجوال في
    ( الساعة 9.42مساء يوم الخميس ، 5/10/2006 ، من الرقم التالي : 920005511 ، مفادها : الأخوة المبتعثين : للحصول على قبول من جامعات عالمية مجانا ( قواعد التخطيط ) . انتهت الرسالة ..
    فرجاء اللي جاته نفس الرسالة يخبرنا ويش معناها . مع شكري وامتناني .
    وأنا لا أستطيع إيصال هذه الرسالة للمنتدى ، فيا ليت تنشر هذا في المنتدى ، وجزاك الله خير الجزاء .
    اسمي في المنتدى meshary33

-------------------------------------------------------
    اخي العزيز مشاري قضية مكتب قواعد التخطيط مشكله الرساله التي وصلتك ليست من الوزراة على ما اعتقد هذا مكتب وساطه يجيب لك قبول ولكن حسب ما سمعت انه سي والشي الثاني يوجد في الوزارة مركز قبول خاص يجيب قبول لطلاب مجانا في المكان الي انت تطلبه اذا فيه امكانيه

انا ما ني متأكد من نكتب التخطيط صرحتا لم اتعامل معهم
    بس على مااعتقد السبب تسرب ارقام بعض الطلاب لمكاتب الوساطه وهذي سيئه محسوبه على الوزارة.
    هذا الي اعلمه ومدري صرحتا اتوقع الشباب لهم رائي ثاني بخصوص الموضوع هذا
    اتمنى من رب العالمين ان يوفقك جميع زوار ومشتركي هذا المنتدى الرائع
    شكرا:91:

مع تحيات الدافور الي يحب الهواش:105: :88:
  2. السلام عليكم جميعاَ : بصراحة يجب الإمتناع عن التعامل مع أي مكتب خدمات و ذلك لسبب بسيط و هو أن الوزارة خصصت مكتب للقبول لتجنيب المبتعثين عمليات النصب الكثيرة التي يتعرضون لها من قبل مكاتب الخدمات ، و أنا أنصح كل مبتعث بأنه بإمكانه الحصول على قبول بنفسه من خلال مراسلة الجامعة مباشرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.