الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هههههه.....اضحك مع الموعد الجديد للأسماء....هههههه

هههههه.....اضحك مع الموعد الجديد للأسماء....هههههه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6404 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ali_83
    ali_83

مبتعث جديد New Member

ali_83 غير معرف

ali_83 , تخصصى ---------- , بجامعة -----------
    • -----------
    • ----------
    • غير معرف
    • غير معرف , ----------
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

October 7th, 2006, 01:40 AM

السلام عليكم

جاني على الإيميل من منتدى مكتمل خبر عاجل عن الأسماء

قلت شكلهم حطوا الأسماء لأني كنت متفائل بدرجة كبيرة أن الأسماء خلاص راح ينزلونها هذا

الأسبوع وإذا بي أتفاجأ بأنها بعد عشرة أيام

يعني ما خلصت هذه الأيام العشرة---في البداية كنت أعصب ويرتفع ضغطي:101: لما أقرأ

هذه الأخبار

لكن الأن صرت أموت من الضحك:110:

ههههههه

مرة بعد اسبوعين ---مرة بعد 10ايام---مرة السبت الجاي واذا مو السبت الاثنين كحد اقصى---

وراهم ما ينزلون الاسماء ويريحونا

او يسكتون بلا تصاريح ما لها داعي

وهذا الخبر من منتدى مكتمل --يوم الجمعة 15 رمضان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حسب اللقاء الذي اجرته قناة الاقتصاديه مع الاستاذي علي العطية المستشار والمشرف العام على الشؤون الاداريه والماليه بوزارة التعليم العالي

فقد صرح بان الاسماء سوف تعلن بعد عشرة ايام من اليوم

اتمنى لكم التوفيق ان شالله

ان شاء الله عندي امل ان الاسماء هذا الاسبوع:119: :119:
  2. انا وصلني نفس الايميل بس توني اقراه

وقلت بس جاك الفرج يا sweetheart صبرتي ونلتي .. ما عقب الصبر والتعب الا الفرج ان شاء الله

ويوم قريت الخبر جاتني صدمه خفيفه بالبدايه <<<<<<تعودت خلاص صار عندها مناعه

ما ادري الى متى 10 ايام ؟؟

الى متى اسبوعين ؟؟

الى متى السبت القادم ؟؟

وراهم ما يحدود تاريخ ويريحونا ويفكونا .. واذا منتم قد الابتعاث يا اخي لا تفتحون على نفسكم مجالات وامور انتم منتم قدها .. ( لا يكلف الله نفسا الا وسعها ) .. ولا تقعدون معلقين خلق الله بهالطريقه ..

شكلي انفعلت زياده عن اللزوم بس وش اسوي من الحره اللي بقلبي

الله المستعان
    7 "
  3. السلااااااام
    مشاء الله عليكم 3 شهور ما صبرتو وش نقول عن المتعثرين الي لهم اكثر من سنه وشهرين مثل حالاتي وحالت المتعثرين الباقين

اصبرو ان الله مع الصابرين
    والله يوفقك الجميع وذا كان الاسماء بعد 10 انا اعتبر هذا انجاز تشكر عليه الوزارة
    7 "
  4. صراحة مالوم وزارة التنويم العالي فقرارتها عجب ومسؤولها كذب وعلى الطلاب نصب +++ صح ياشاعر...
    ياخي للحين احنا في السواليف هذي يعني مانتطور المشكلة كل ذي اللخبطة ولا كأن الطالب السعودي راح البلد الاوربي ولا اي بلد راح يزبط وضعه على طول باالله عليكم الي رايح الصين ولا سنغافورة وتوه متخرج من ثانوية كان ياخذ فيها الرياضيات بنفس مستوى اخذه للمواد العلمية وفي النهاية يتخرج وهو نص مهندس ونص دكتور هذا الطالب المسكين يجلس ينتظر شهور وعلى اعصابه يجمع معلومات عن الطقس والمناخ واسعار العملة والطيران والاهم من ذلك الجامعه التي يمضي فيها سنوات عمره ومستقبله والتي لابد من الراحة النفسيه فيها حتى يتخرج ويعود للبلد بشهادة تخرجه. هذا من ناحية ومن ناحية اخرى بصراحة ربنا ياجماعة طماعين انتو قبل اربع سنين ياالله ياكريم ماكان في غير بعثة وحيدة ل60 طالب تقريبا لجامعة الخليج بالبحرين يعني تحمدو ربكم والي دفع فلوس عشان الضمان المالي يروح يدرس ترم على حسابه وراح يضموه للبعثه وهذا اسهل طريق بدل مايضيع سنة من عمره بانتظار ان يبيض الديك. هناك ايضا موقع الوزارة الذي يعتبر من اثار الخمسينات الذي حتى في شكله لم يتغير ولا خدماته اصبح افضل. ياجماعه والله العظيم الوزارة يبغالها شقلبة للموظفين الي حافظهم من اربع سنوات وللحين ماتغير اسلوبهم. تخيلو ياجماعة قبل اربع سنين الحصول على موافقة للدراسه على حسابي الخاص كانت مشكلة وتحتاج لواسطة لدراسة الطب في مصر حيث كان معدله 78 في الثانوية والنسبة المطلوبة 80 وقتها دخلت للوزير وطلب استثناءا ولم يفعل فوكلت امري لله وسافرت وبدات الدراسة وعندها ذهبت للملحق الثقافي وقابلت احد المسؤولين الذي طمنني وقال ماعليك من الوزارة والوزير خخخخخخخخخخخ تخيلو وبعدها بفترة جاله الاعتراف الامر الذي اصابني في مقتل من هذه الوزارة . وغير ذلك من العجائب........ تحياتي لكم والى حلقة اخرى من يوميات وزارة التنويم العالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.