الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احد صار له نفس مشكلتي؟؟

احد صار له نفس مشكلتي؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M!ss Lo0oly
    M!ss Lo0oly

مبتعث جديد New Member

M!ss Lo0oly غير معرف

M!ss Lo0oly , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة not yet
    • not yet
    • student
    • أنثى
    • Vancouver, British Columbia-Vancouver
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

February 15th, 2009, 07:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير

الحمدلله والمنه خلصت اموري من اصدار قرار وامر الاركاب الاسبوع اللي فات في تاريخ 10 فبراير وحجزت بمكتب الطيار الموجود بمبنى وزارة التعليم العالي في تاريخ 27 فبراير وقالت لي الموظفه ان التذاكر راح توصلني اليوم الثاني على ايميلي والى هذا اليوم ماوصلت دقيت على تليفونهم يامايردون يايكون مشغول وارسلت لهم ايميلات ولا فيه فايده والمشكله انا بالظهران..فماادري احد صار له نفس حالتي وتأخرت عليه التذاكر؟؟
    افيدوني جزاكم الله خير
  2. انا يالطيبة لما رحت لمكتب الطيار،، حجزت وقال لي انتظر الى بعد صلاة الظهر ننادي بإسمك وتستلم التذاكر..

واستلمت التذاكر بعد الصلاة فعلا.. وكانوا كمان ينادون بأسماء مجموعة من الطلاب عشان يستلموا تذاكرهم..

انصحك بمراسلة المكتب الرئسي لهم في الرياض وان شاء الله تنحل مشكلتك،، او اطلبي المساعدة من البنات الموجودات في الرياض وان شاء الله ما يقصروا معاك..

بالتوفيق لك وان شاء تبشرينا بوصول تذكرتك..
    7 "
  3. ]
    بس حبيت اسئلك التذاكر من يدفعها انت ولا الوزاره
    هلافيك اعياد
    التذاكر تدفعها الوزاره..يعطيك العافيه

انا يالطيبة لما رحت لمكتب الطيار،، حجزت وقال لي انتظر الى بعد صلاة الظهر ننادي بإسمك وتستلم التذاكر..

واستلمت التذاكر بعد الصلاة فعلا.. وكانوا كمان ينادون بأسماء مجموعة من الطلاب عشان يستلموا تذاكرهم..

انصحك بمراسلة المكتب الرئسي لهم في الرياض وان شاء الله تنحل مشكلتك،، او اطلبي المساعدة من البنات الموجودات في الرياض وان شاء الله ما يقصروا معاك..

بالتوفيق لك وان شاء تبشرينا بوصول تذكرتك..
    هلا اخوي الغامدي ..
    انا على اساس يعطوني التذاكر بس قالت لي الموظفه ان نظامهم يرسلون التذاكر على الايميل.. عموما براسل مكتبهم الرئيسي و ان شاء الله توصلني بأسرع وقت ويعطيك العافيه ماقصرت
    7 "
  4. الله يجزاكم خير جميعا

الحمدلله وصلتني التذاكر بعد جهد
    الوزاره مايردون ومكتب الطيار اللي بالوزاره يئست منه بس دقيت على رقم الجوال اللي اعطاني اياه الاخ الله يجزاه خير والحمدلله قلت للموظف المشكله وثواني الا وصلتني على ايميلي

بالتوفيق للجميع وان شاء الله محد يصير له زي مشكلتي

دمتم بود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.