الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياعالم ببكي وربي مهمومــــــه ... الكل يدخل الله يفرج بهمه

ياعالم ببكي وربي مهمومــــــه ... الكل يدخل الله يفرج بهمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فجر مقبل
    فجر مقبل

مبتعث مستجد Freshman Member

فجر مقبل أيرلندا

فجر مقبل , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى باحثة علم , بجامعة عبدالعزيز
    • عبدالعزيز
    • باحثة علم
    • أنثى
    • نجد, المملكه
    • أستراليا
    • Jul 2008
    المزيدl

February 19th, 2009, 02:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وربي الوزاره ذبحتنا ... مافي فهم للواقع .... وقوانين لا منطقيه ... ..... وإداره فاشله.. ... ودهم ينهضون بالبلد كيف اتصير مادري ...

اخواني بإختصار .... انا حلمي من وأنا صغيره ... ان ربي يسرها لي واكمل دراستي بره واصير عالمه .... واسآل الله رب السموات والأرض بهذه الليله انه يسرها لي من عنده ويحقق آماني كل مسلم يشهد أن لا إله إلا الله محمداً رسول الله ...

حصلت لي ظروف ... طول هذه المده تقريبا بما يقارب ال5 شهور .... ولا قدرت أسوي بإجرأت البعثه ولا شيء ..... وتم خطبتي ولله الحمد ولا اقدر اكمل إجرأت البعثه قبل زواجي .... وزواجي قريب ان شاء الله
    المهم قبل فتره راسلت الوزاره ... وشرحت وضعي وقلت لهم السبب اني اجهز اموري لإتمام زواجي

وردوا علي اليوم بعدم الموافقه ولازم أنهي إجراءت البعثه بأسرع وقت ممكن ....
    كييييييييييييف ياعالم اش الحل .... اش اسوي
    ماراح اتناااااااازل عن البعثه بكل سهوله ..... حلمي مو بالساهل اتنازل عنه
    بأأأأي حق يلزمونا بوقت وحنا ماخترنا هذا الوقت ...... ليه المرحله الرابعه هم اللي معقدينها بشروطهم من بدايتها ل نهايتها رغم المراحل الأخرى لاا ... مو حسد والله لا يفهمون أخواني غلط بس هذه هي الحقيقه والواقع .....

اش الحل ... ومو بكيفهم يلغون البعثه بجد .... ماينسكت لهم ..... لما يعرفون يصدرون انظمه صحيحه ويلغون عملية الواسطه هذيك الوقت لهم الحق بالتحكم ....

ياعااااااااااااااالم فيدونااااااااااااااااااااا اش الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ...
  2. الله يوووفقك وييسر لك اموووورك اختي << بس من جد الوزاره باديه بخطوات جديده وهي خطوات التحطيم والتعقيد مدري هم مايبوونه ندرس او ايش بضبط بس ماقول الا الله يساااامحهم لانهم يطبقو النظام على ناس ويخلو ناااااس
    والله يكون في عووونك اختي وانشالله ربي يحقق حلمك وييسرك امورك وامورنا يارب
    7 "
  3. اختي نصيحه اخويه اذا ماعندك واسطه

مراح ينفع كلامك
    سوي امورك واتزوجي قبل لاتمشي وخليه اي عرس اهم شي اعلان لزواج واقضي شهر العسل انت ورجلك
    بالدوله الاي راح تدرسين فيها احسن من تروح عليك البعثه

هذا حل وانت براحتك
    والله يوفقك ويسير امروك وتنالين مرادك

وراح ادعي لك دعوووه بظر الغيب

بالتوفيق

اخوك:LORD
    7 "
  4. اخووووووووي ... انا ماعندي مانع اي عرس اسويه ... اهم شي دراستي
    بس للأسف إلا الآن ماسويت شي ...... ولا امدالي مافي وقت

اخوي ابو سعود دراستي تبداء ب 9/3 ..... لو بأجله يكفيني ثلاثه شهوووور ... وانا سمعت الموسى وقت الملتقى يقول الطالب له حق يأجل إلى شهور 6 .... بس الوزراه كل اشوي لها كلام ... هم اصلا ماهم عارفين الأنظمه.... والله إداره خرررررررررررط
    ااش الحــــــل
    7 "
  5. يا أختي هونيها وتهون ان شاء الله
    أنا ماني فاهم مشكلتك !
    يعني ليش لازم تاخذي قرار الابتعاث قبل الزواج ؟
    عشان قبول المعهد أو الجامعه ؟
    أرسلي لهم خطاب بتمديد المدة
    وبعدين الوزارة تخلصلك أمورك في يومين أو ثلاثة بالكثير
    إذا أوراقك جاهزة
    أنا وأصحابي كلهم بدون أي واسطة الحمد لله مشية أمورنا
    بدون أي واسطة وبدون أي مشاكل
    ولله الحمد
    7 "
  6. اختي
    اول شي الف مبروك والله يبارك لكم ويجمع بينكم بخير
    اختي انا من وجهة نظري انك تشوفين اجراءات البعثه وتكملينا الين يبقى السفر
    وبعدها الوالد او احد اخوانك يدخل على الوزير او احد المسولين الكبار ويشرح له الموضوع كامل
    ويطلب تاجيل البعثه كم شهر وباذن الله تعالى تتسهل لانه معك حقك ويحق لك ان شاء الله
    وبعدين هم اللي المفروض يشجعون المبتعثين على الزواج

دعواتنا بالتوفيق والف مبروك
    7 "
  7. الف مبروووك الخطبه

وأقولك شئ ثقي بالله قال تعالى ( من توكل على الله فهو حسبه )

واعرف ناس كثيرين أجلو بعثتهم من عند الوزارة ثلاث وست شهور وبعدها الحين هم هنا

لا تقلقين اللي قالك ممكن موظف ماعنده السالفة . وأحيانا الوزارة تقول كذا عشان تخوفكي وتعملين اوراقك بأسرع وقت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.