الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

for Java, SQL and HTML Programmers

for Java, SQL and HTML Programmers

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6408 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية foxom
    foxom

مبتعث مستجد Freshman Member

foxom غير معرف

foxom , تخصصى موظف , بجامعة جامعة كل و دور
    • جامعة كل و دور
    • موظف
    • غير معرف
    • غير معرف , Dhahran State
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

October 10th, 2006, 08:22 PM

شباب, انا لقيت لنك تحت الدايريكتوري حق بعثات الملك عبدالله وعليه يوسر نايم وباسورد (والصفحة هذي انا بنفسي شايفها لما رحت الوزارة في السابق يستخدموها الموظفي، فبما اني اعرف ان الوزارة متخبطة وموقعهم ماله داعي فيمكن في احد يقدر يطلع حاجة من الموقع, على العموم انا توي قاري عن حاجة اسمها Forced Browsing ( اي انك تدخل على لنكات ماهي موجودة في الموقع مثل حق استمارة الجامعة), جربت برنامج اسمه myshell حق شغلة البحث عن الدايريكتوريس المخفيين بس المشكلة انه يعلق عندي (ملفات السستم 32 مو راضيين يتغيروو لملفات البرنامج الخاصة به) وشفت برنامج ثاني اسمه Nikto بس الظاهر ما يشتغل اللا على اليونيكس. على العموم الزبدة هي الموقع وشوفو اللي تقدرو تسووه.

http://www.mohe.gov.sa/kas/admin/login.aspx
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foxom
    شباب, انا لقيت لنك تحت الدايريكتوري حق بعثات الملك عبدالله وعليه يوسر نايم وباسورد (والصفحة هذي انا بنفسي شايفها لما رحت الوزارة في السابق يستخدموها الموظفي، فبما اني اعرف ان الوزارة متخبطة وموقعهم ماله داعي فيمكن في احد يقدر يطلع حاجة من الموقع, على العموم انا توي قاري عن حاجة اسمها Forced Browsing ( اي انك تدخل على لنكات ماهي موجودة في الموقع مثل حق استمارة الجامعة), جربت برنامج اسمه myshell حق شغلة البحث عن الدايريكتوريس المخفيين بس المشكلة انه يعلق عندي (ملفات السستم 32 مو راضيين يتغيروو لملفات البرنامج الخاصة به) وشفت برنامج ثاني اسمه Nikto بس الظاهر ما يشتغل اللا على اليونيكس. على العموم الزبدة هي الموقع وشوفو اللي تقدرو تسووه.

http://www.mohe.gov.sa/kas/admin/login.aspx

سنايدي والله

رايح اطلع لكم فضائح أخرى الآن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.