الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كنسلت البعثة. أقدر أرجع؟

كنسلت البعثة. أقدر أرجع؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البيه
    البيه

مبتعث جديد New Member

البيه غير معرف

البيه , تخصصى Student , بجامعة KSU
    • KSU
    • Student
    • غير معرف
    • Riyadh, C
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 24th, 2009, 03:41 AM

السلام عليكم

كيف الجميع؟ يارب تكونوا بخير

أنا صارت لي ظروف عائلية صعبة وتعب الوالد وأنا كنت مبتعث في أستراليا وراسلت الملحقية وألغت لي البعثة على طلبي لأني ما كنت في وعيي وما طلبت تأجيل أو تحويل.

ممكن تفيدوني أو تسألوا لي: هل أقدر أرجع ابتعث من جديد لدولة ثانية؟ يعني يسمحوا لي؟
    وكيف لو ممكن

تكفون لأني ضايع هنا ومشتت مرة مرة
  2. سلامات للوالد و ما تشوف شر أن شاء الله

والله ما ادري لكن اذا الوالد عنده تقارير صحية والجامعة التي تدرس فيه اعطتك مجال انك تأجل دراستك لمدة معينة يعني من 3 ال 6 شهور تقريبا مو اكثر من كذا تقديرا لظروفك شي حلو

ارسل التقارير للوالد و خطاب من الجامعة اللي بتدرس فيها موضحة فيها خطاب تأجيل الدراسة ويكون خير أن شاء الله والوزارة راح تنظر اكيد فيها

بالعربي و من الاخير تبي نصيحتي خلي شغلك رسمي وبالاوراق . على الاقل لو ما جت يكفي انك حاولت ,,

وطهور الوالد أن شاء الله . وما يشوف شر . الله سبحانه وتعالى راح يوفقك لأنك انسان وقفت مع والدك و اسرتك وهي محتاجة لك .. الله ييسر امرك وامرنا وامر المسلمين

و تقبل مروري
    7 "
  3. اولا الف سلامة علي الوالد ....،،

الاخوان الذين قبلي ماقصرو وان شاءالله انك تستطيع اعادة البعثة

فيوجد في موقع الوزارة استمارة طلب لاعادة البعثة تستطيع الاطلاع عليها في هذا الرابط

ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ - ط§ظ„ظ†ظ…ط§ط°ط¬ ظˆط§ظ„ط®ط¯ظ…ط§طھ ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط©

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.