الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دعوة من القلب لكل من يرد على سؤالي..

دعوة من القلب لكل من يرد على سؤالي..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام جووري
    ام جووري

محظور

ام جووري غير معرف

ام جووري , أنثى. محظور. , تخصصى طالبة , بجامعة محتاااارة
    • محتاااارة
    • طالبة
    • أنثى
    • السعودية, المنطقة الغربية
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 26th, 2009, 08:12 PM

السلام عليكم..
    انا متخرجه من الثانوي من 6 سنين وما حيقبلوني هنا عشان كده ناويه اطلع على حسابي في اي دوله كندا او لاميركا او استراليا او نيوزلندا ..بس معايا 30 الف وخايفه تغلق فلوسي وماجاتني الالحاقيه.. بليييييييييييز ابى من الاعضاء الي في اي من هذه الدول يسألولي هل فعلا كما سمعت انهم ما صارو يلحقو الطلاب الا بعد 30 ساعه ويغلقو اللغه ..واذا مافي هذا الكلام قد ايش تاخذ الإلحاقيه على بال ما انضم؟؟ بلييييز استفسرولي لاني ناويه خلال شهرين اطلع وابى اعرف ايت دوله تجي الالحاقيه بسرعه عشان اجيب قبول للجامعه والمعهد من هناك .
    بللللللللللللليز ردووو ولكم دعوه صادقه من اعماق تعماق قلبي.
    ويا ريت من اقرب وقت خلال شهر تكون جاته الالحاقيه يجاوبني لانو حيكون مر بكل شي احتاجه
    وشكراااااااااااااااا..انتظر الردود
  2. انا حاجاوبلك على كندا بما اني ادرس فيها وعارف السيستم هنا

اول شي لمن راح تقدمي على تاشيره طالب وتعطيهم شهادتك وانك متخرجه من سته سنين راح يسالولك ايش سويتي في ال 6 سنين هذي لانه السفاره ما تعطي فيز لناس عاطله

فلازم تثبيتلهم انك سويتي شي مفيد فيها (هذا بالنسبه لخريجين الثانوي)

بعد ما خلصتي وطلعتلك الفيزا اجراءات الالحاق تاخدها من شهر ونص الى 3 شهر تقريبا اذا اوراقك كامله واول ما جيتي رفعتيها للمحلقيه والملحقيه ارسلتها كالعاده هذا طبعا اذا لم يحصل تغيير او يتم ايقاف الابتعاث قريبا فالله اعلم

الي اعرفو انه امريكا متوقف فيها الابتعاث وكذلك استراليا وتتبعها نيوزيلندا متوقف فيها الالحاق

فوضعك الحالي ما يسمح لك الا بكندا ولا ادري ممكن في اي وقت يتم الغاء ارسال ملفات الطلاب للوزاره بناء على تعليمات من الوزاره تصدر الله اعلم بها

اتمنى اني اكون افدتك

تحياتي لك...
    7 "
  3. الله يوفقك ,, ان شاء الله وييسر امرك ,, انا بصراحة ببريطانيا وانتي مأسلتي عنها .. مدري عنك ,, يمكن مالك رغبة في بريطانيا .. هنا فيه الحاق بالبعثة بس من تحت لتحت ,, ولاتنسين عندنا في السعودية الواسطة مانستغني عنها ,, حتى عند االتماس ..

دعواتك بالله
    7 "
  4. هلا اختي بالنسبه لي اكلمك عن نيوزلندا اذا انتي على حسابك بامكانك تدخلين البلد بدون فيزا وتطلعين الفيزا من هنا اسرع لك والالحاق بالبعثه اكثر الشباب ماتجاوزوا 3 اشهر وانضموا بس اهم شي تكون الاوراق كامله والكامل وجه الله وبالنسبه للعمر مايهتمون اهم شي المعدل يكون مرتفع يعني 80 وفوق لاني اشوف وحده تدرس مع الشباب عمرها 57 وماعندها مشكله بس نيوزلنديه واي سوال حاضرين اختي وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.