الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إكمآل الدرآسة في الهندسة او القبول بوظيفة الكول سنتر..اتمنى رأيكم

إكمآل الدرآسة في الهندسة او القبول بوظيفة الكول سنتر..اتمنى رأيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتار جدا جدا
    محتار جدا جدا

مبتعث مجتهد Senior Member

محتار جدا جدا كندا

محتار جدا جدا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى DCC Project , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • DCC Project
    • ذكر
    • كندا للعمل, مونتريال
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

March 22nd, 2009, 04:33 AM

.

.

السلام عليكم

لما قرب السـفر زآدت حيرتي ,

انا شهادتي دبلوم وموظف خدمة العملاء في موبايلي 1100 براتب شهري 5400 وبونص شهري بـ 2400 " يعتمد على تقييم مكالماتك وعدم وجود اي غياب حتى لو كان بعذر طبي "

ودوام طبعا شفتات وبدون اجازات رسمية وشآمل تأمين طبي من التعاونية

انا قررت اني اكمل درآستي في نيوزلندا على حسابي على امل الالحاق حتى لو بعد 9 شهور " عندي المبلغ الكافي بإذن الله "

لكن تشوفون قراري صآئب ؟ او انه مفروض اجلس بهالوظيفة مع العلم عمري 23 سنـه وتخصصي برمجيآت حآسب بالدبلوم ومقر الكول سنتر بـ جده , والدمام وانا حاليا بجده واساسا لاانا من جده والا من الدمام " من الاحساء "

شرايكم ؟؟؟؟؟
  2. اليوم جاني انذار بالفصل والسبب اغلاق السماعه في وجه عميل ونا وربي ماقفلته هو فصل معاه بعد ماكمل 10 دقايق لانه عميل اتصالات وكان يسبب ويهدد وماعطاني مجال اوضح له هالشي ورجع اتصل وانا تحاسبت فيها

اللحين بس ماا اتحسف ولا اندم على ترك الشركه
    7 "
  3. بس اخوي تأكد لأن الالحاق بالبعثة صار بعد انهاء اللغة وانهاء 30 ساعة بالجامعة .. فـ الموضوع بياخذ اكثر من سنة اكييييد .. غير مصاريف المعيشة

اذا انت قادر على كل هالمصاريف توكل على الله ,, لكن تأكد لا تتوهق

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.