الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

..عن الابتعاث والمرحله الخامسه ..(استفسار)افيدوني جزاكم الله خير

..عن الابتعاث والمرحله الخامسه ..(استفسار)افيدوني جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moas
    moas

مبتعث مستجد Freshman Member

moas الأرجنتين

moas , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى اممممم , بجامعة الرياض
    • الرياض
    • اممممم
    • ذكر
    • الرياض, مستعجلين !
    • الأرجنتين
    • Feb 2009
    المزيدl

March 25th, 2009, 10:01 PM

السلام عليكم ..

سؤالي,,

هل الابتعاث تقدر تقدم عليه في وزاره التعليم والعالي ولا لا (الان)؟ او لازم نتظر الخامسه بعد كم شهر ..
    ولو مثلا معي فيتامين واو (الواسطه ) ماتقدر تخش الا في الفتره الخامسه ؟!

فسؤال لو كانت الاجابه السابقه مااقدر اقدام الا في وقت معين .. او ما اقدر استفيد من القرار الا في وقت معين

هل لو سافرت .. على حسابي ثم جت فتره (المرحله الخامسه ) قدمت على اني بدرس هيناك الخ يرسلون لي ضمان مالي .. لاني اكيد لو اسافر ((بدرس لغه وبستفيد من هالروحه المبكره واقدر اكمل بقبول ثاني اذا الوزاره اعلنت عن الفتره الخامسه خشيت

انا عارف ان الناس بتقول تقدر تنضم للمحلقيه بس برد وبقول شرط الانضمام للملحقه الجديد انه لازم اللغه على حسابك و30 ساعه جامعيه .. واللغه اظنه عندي ماتبي تكون سنه وحده تبي تصير اكثر

وما رايك بالخطه اني اسافر على حسابي ثم اقدم في المرحله الخامسه (هذا كله اذا كانت الاجابه ماتقدر ))

..وان كانت اجابه السؤال الاول نعم تقدر .. (فيعني الخطوه اللي لازم اسويه يوم السبت اشغل السياره واروح لوزراه التعليم العالي لي في الناصريه
    ( علما ان معي قبول لكندا )

وشاكر لكم مقدما ومني لكم الدعاء
  2. لا اخوي ماتقدر تسوي كذا اذا كنت تبي تقدم على المرحلة الخامسه
    لان لها شروط وعمر معين للمتقمين للمراحل هذي

مالك الا تلتلحق عن طريق برنامج الالحاق واذا عندك واسطه تدخل بدون شرط ال30 ساعه واللغه

بالتوفيق
    7 "
  3. [align=center]
    نواف بن خالد اشكرك على الاجابه
    واجابه مختصره
    ومن جوابك كاني فهمت خلاص الرابعه خلصت ولا تقدر الا تقدم على الخامسه
    وانا عارف ان فيه شروط عمر الخ بس مع الواسطه تقدر
    واللي فهمته
    ان انضم للبعثه بالملحقيه يعني هو الحل الانسب والافضل مثل ماتشوف
    وشاكر لك اجل يوم السبت ..اكمل النومه هههههههههه
    7 "
  4. [align=center]
    ^^سعد مدري الظاهر شهر 7 او 9 الا خلنا نسئل ونقول وش السوات نروح ندرس اللغه لين شهر 7 ونرسل اوراقنا على اننا بندخل البعثه من اول يوم.. <<يمدي نسوي هالحركه .. او لا ((لان الانضمام للمحلقيه صار لازم بعد سنه من اللغه و30 ساعه جامعيه ))
    وانتم تحسبون 30 ساعه يعني تتدرسه في اسبوع يعني 30 ساعه تتدرس ترمين على 15 ساعه كل ترم يعني سنه كامله

يعني سنه اللغه <<اللي ما اظن انه بتكون سنه مع المبتدئ اللي زيي
    وسنه جامعه <<اللي ما اظن انك تنجح في علطول اول سنه ..يعني بتاخذ 3 سنوات واكثر على حسابك بهالطريقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.