الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتبة الولايات والمدن الأمريكية .. موضوع تفاعلي .. أكثر من 160 مدينة ...

مكتبة الولايات والمدن الأمريكية .. موضوع تفاعلي .. أكثر من 160 مدينة ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4279 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركآته

أخبآركم عساكم بخير ,,’ انا هذي اول مشاركه لي بالمنتدى وان شاء الله الاقي تجاوب من الاخوان
    انا طالع امريكا بعد شهرين والحين ابي اشوف لي قبول من معهد كويس
    وانا جالس اقرا و ابحث بهالمدن و تععبت صراحه داخ راسي

ابي منكم مساعده تعطوني خيارات و اقتصر عليها
    انا ما يهمني الغلا اذا كان بحدود يعني مع عائله مثلا 800$ او حولها ارخص او اغلا
    يهمني المعهد قوي و يهمني المدينه يعني تكون كويسه لو جامعيه تكون جنب مدينه كبيره
    واذا يمكن تكون ساحليه لاني طول حياتي ع هالسواحل ارتاح لها نفسيا و عاد الباقي م يهمني وبرضوا ي ليت الامان يكون كويس

واشكركم شكر جزيل <3 ي ليت اللي يعلم عن اي شيء ما يبخل علي _( انا بوضع حرج الوقت يمشي وانا م قررت ع شيئ صدععت
    7 "
  2. من لا يشكر الناس لا يشكر الله ، جلستي على ها الموضوع ماخذ كل وقتي لمدة أسابيع ، كل الشكر لك ، جزاك الله خير والله يوفقك ...
    الغريب ان ما احد سأل عن مدن فلوريدا ، ياليت احد يعطينا افضل مدنها للدراسة اكون له شاكر .

وجزاك الله خير اخوي SHY HEART استفدت منك الكثير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراغ يقتل
    من لا يشكر الناس لا يشكر الله ، جلستي على ها الموضوع ماخذ كل وقتي لمدة أسابيع ، كل الشكر لك ، جزاك الله خير والله يوفقك ...
    الغريب ان ما احد سأل عن مدن فلوريدا ، ياليت احد يعطينا افضل مدنها للدراسة اكون له شاكر .

وجزاك الله خير اخوي SHY HEART استفدت منك الكثير
    يب غريبه مافي اي موضوع عن فلوريدا
    7 "
104 من 106 صفحة 104 من 106 ... 5499103104105 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.