الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتبة الولايات والمدن الأمريكية .. موضوع تفاعلي .. أكثر من 160 مدينة ...

مكتبة الولايات والمدن الأمريكية .. موضوع تفاعلي .. أكثر من 160 مدينة ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4274 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rozi

الله يعطيك العافيه على هالموضوع المفيد

حابه اسالك يااخوي عن افضل معهد للغة علما بان لغتي ضعيفه

بايت مدينة او ولاية بامريكا بس يكون فيها نسبة عرب ولو قليلة

ولو تكون بريف افضل من المدينة باسعار سكن معقوله

اختي كلمة افضل معهد لغة ليس لها تعريف .. ولو بحثتي في معاهد ومدن امريكا ستجدين ان هناك من ذهبوا لنفس المكان وهذا معجب جدًا به والاخر متذمر جدًا وذلك لاختلاف التفضيلات ..

مدينة Spokane في ولاية واشنطن .. اراها تناسبك كثيرًا لانها ريفية معهدها صعب جدًا بحيث يساهم في تطوير لغتك وواجباته كثير لكن غير متأكد اذا كان يقدم اللغة للي مستواهم اقل من متوسط او لا ..
    7 "
  2. اخي عبدالله يعطيك العافيه بسالك عن مدينة يقولون انها محدثة بالكامل عام 2011 مرة مودرن وفيها جامعات خاصة اللي ابيها جامعه claremont graduate university بكلية Mckenna school وضواحيها حلوه وفيها سعوديين حليلين

اسم المدينة : rancho cucamonga

في لوس انجلوس ولك تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي الماسترز
    يعني تساعدونا عشان نختار معاهد
    انا عن نفسي تايهه واذا احد بيفعل فيني خير
    فجزاه ع ربي

- - - مشاركة محدثة - - -

كيف الموضوع هذا مافهمت فكرررته
    حياك الله اختي هالموضوع فكرته انك تبحثين في المدينة اللي بتدرسين فيها .. فهنا معلومات تفيدك في بحثك وممكن تبحثين من برا الموضوع .. او تطلبين معلومات عن مدينة معينة ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yaad
    اخي عبدالله يعطيك العافيه بسالك عن مدينة يقولون انها محدثة بالكامل عام 2011 مرة مودرن وفيها جامعات خاصة اللي ابيها جامعه claremont graduate university بكلية Mckenna school وضواحيها حلوه وفيها سعوديين حليلين

اسم المدينة : rancho cucamonga

في لوس انجلوس ولك تحياتي
    ماسمعت فيها حقيقة .. لكن بحثت لقيتها موجودة .. بس بما انك ذكرت ان المدينة محدثة بالكامل إذا طرأ عليها الكثير من التغييرات التي لايمكن اصدار تقرير موضوعي بشأنها

بس إن شاء الله ببحث فيها بكرة لاني الان بنام ^_^
    7 "
55 من 106 صفحة 55 من 106 ... 55054555660105 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.