الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتبة الولايات والمدن الأمريكية .. موضوع تفاعلي .. أكثر من 160 مدينة ...

مكتبة الولايات والمدن الأمريكية .. موضوع تفاعلي .. أكثر من 160 مدينة ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G0ST
    السلام عليكم ..
    اخواني عندي كم سؤال ودي القالها اجوبة ..

1- في ولاية معينة : كيف اعرف ترتيب الجامعات فيها من حيث القوة ؟
    2- بعد ما اعرف الترتيب .. هل الافصل اني اختار جامعة الولاية ولا اختار الجامعة الاقوى فالقوية ؟
    3- بالنسبة لمعهد اللغة : هل ابحث عن المعهد التابع للجامعة المختارة دائماً ؟ واذا كانت متكدسة اغير الجامعة ولا ادور معهد جامعه اخرى ؟
    4- قبول المعهد وقبول الجامعة , هل هم مستقلين عن بعض ؟ واذا نعم .. كيف تعطيني الجامعة قبول بدون اختبار توفل ؟
    5- التخصصات الموجودة في الجامعات لها اكثر من شكل .. مثال : Electrical Engineering , Electrical Engineering technology , Electrical Engineering & computer science الخ
    ما الفرق وكيف يكون الاختيار الافضل ؟
    6- ماهي شروط قبول معهد اللغة , او الوثائق المطلوبة ؟

اتمنى الافادة في الاسئلة السابقة .. والله يوفق الجميع
    1- رح للجامعات الموصى بها واختر الولاية واكتب التخصص بالانجليزي ..

خذ اسماء الجامعات ومر على ترتيب شنغهاي وغيره .. واهتم في الاعتماد شوي

.. لكل تخصص اعتماد خاص به .. فاسأل الجامعات المحلية في السعودية عن الاعتماد الافضل ..

2-الجامعات اولى .. لكن لو انت بتدرس المعهد اول ثم تدرس الجامعة في مكان اخر طبعا المدينة اهم .. وبخصوص الجامعات .. قد تفاضل بينهم بالمدن ..

3- براحتك .. يعتمد على مايناسبك انت .. لك الحرية في هالامر .. بامكانك تدرس في معهد في مدينة وولاية وجامعة مختلفة او بنفس كل شي ..

4-مستقلين عن بعض وبعض الجامعات تجمعهم سوا ... بعض الجامعات يكفيها ان تعدي مستويات اللغة عندها او عند اي ال اس ( شركة تعليم لغة ) .. والتوفل او الايلتس تطلبه معظم الجامعات ...

5- هنا لابد لك ان تعرف انت الى ماذا تهدف وماهو نوع الوظيفة التي تريد فيما لو تخرجت ..

6- تختلف بحسب المعهد .. لكن اغلبها ..

أ- ضمان مالي بغرض القبول .. >> بيجيك بعدين خلال اجراءات الابتعاث من خلال البرنامج بعد قبولك النهائي .. وممكن ان تجلب قبول باستخدام شهادة بنكية عوضا عن الضمان المالي .. لكن العجلة مالها اي فايدة ,,
    ب- تعبئة الابلكيشن مع رسوم الغالب في حدود 50 دولار ..
    ج- صورة الجواز

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shmooos
    السلام عليكم
    جهد مشكور
    عندي استفسار عن ولاية فرجينا , بالنسبة لدراسة الطب فيها سمعت انها الولاية الوحيدة اللي نظامها يكون مثلنا يعني البكالوريوس بس سبع سنوات فهل ذلك صحيح ؟
    لا اعلم عن الطب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    1- رح للجامعات الموصى بها واختر الولاية واكتب التخصص بالانجليزي ..

خذ اسماء الجامعات ومر على ترتيب شنغهاي وغيره .. واهتم في الاعتماد شوي

.. لكل تخصص اعتماد خاص به .. فاسأل الجامعات المحلية في السعودية عن الاعتماد الافضل ..

2-الجامعات اولى .. لكن لو انت بتدرس المعهد اول ثم تدرس الجامعة في مكان اخر طبعا المدينة اهم .. وبخصوص الجامعات .. قد تفاضل بينهم بالمدن ..

3- براحتك .. يعتمد على مايناسبك انت .. لك الحرية في هالامر .. بامكانك تدرس في معهد في مدينة وولاية وجامعة مختلفة او بنفس كل شي ..

4-مستقلين عن بعض وبعض الجامعات تجمعهم سوا ... بعض الجامعات يكفيها ان تعدي مستويات اللغة عندها او عند اي ال اس ( شركة تعليم لغة ) .. والتوفل او الايلتس تطلبه معظم الجامعات ...

5- هنا لابد لك ان تعرف انت الى ماذا تهدف وماهو نوع الوظيفة التي تريد فيما لو تخرجت ..

6- تختلف بحسب المعهد .. لكن اغلبها ..

أ- ضمان مالي بغرض القبول .. >> بيجيك بعدين خلال اجراءات الابتعاث من خلال البرنامج بعد قبولك النهائي .. وممكن ان تجلب قبول باستخدام شهادة بنكية عوضا عن الضمان المالي .. لكن العجلة مالها اي فايدة ,,
    ب- تعبئة الابلكيشن مع رسوم الغالب في حدود 50 دولار ..
    ج- صورة الجواز

- - - مشاركة محدثة - - -

لا اعلم عن الطب
    يعطيك الف عافيه اخوي ..

بس بالنسبة للسؤال الثاني كان قصدي هل الافضل اني اروح الجامعة الاقوى في الولاية .. ولا اني اروح الجامعة التابعة للولاية اللي هي State university ؟

سؤال اخر : بالنسبة لابتعاث الهندسة .. ناس تقول اطلع على حسابك وناس تقول اطلع ببرنامج الابتعاث وحول تخصص من هناك
    وش اللي المفروض نسويه بالضبط ؟

شاكر لك اخوي ع الفايده
    7 "
  3. السﻼم عليكم
    اناطالب دارس عليى حسابي للهاص ولي ثﻼث اسابيع اﻻن في امريكا وﻻيه سياتل
    عندي قبول بكالوريس من جامعه واشنطون وانا كنت ابغى قبول ماستر ولحد لﻼن مافتحت ملف طالب على حسابه الخاص هل افتح بقبول البكالوريس لو انتظر قبول الماستر من اي جامعه في امريكا علما اننا في شهر رمضان واحتمال ضم الطﻼب كبير جد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3MMR
    السلام عليكم انا الحين قدمت عالابتعاث وجتني هدي التخصصات
    1-طب
    2- كيمياء
    3-احياء
    4-فيزياء
    5-العلوم الصحيه
    6-النقل البحري
    7-العلوم الطبيه
    8-التمريض الصيدله
    وانا ابغا هندسه ايش الحل ؟؟؟؟؟

عندك خيارين ..

1- تقدم على طب واذا رحت هناك تحول تخصص
    2- تطلع ع حسابك وتنضم للملحقية من هناك

وبانتظار الاخوان يفيدونا بالطريقة الافضل .. وهل سهل تحويل التخصص ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G0ST
    عندك خيارين ..

1- تقدم على طب واذا رحت هناك تحول تخصص
    2- تطلع ع حسابك وتنضم للملحقية من هناك

وبانتظار الاخوان يفيدونا بالطريقة الافضل .. وهل سهل تحويل التخصص ؟؟

انا اخترت تمريض لان الطب في المانيا وهولندا
    والتمريض في امريكا بس ماعتقد اقدر اغير التخصص ادا انقبلت وطلعت
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله
    أيامكم مباركة وعامرة بذكره يارب
    حبايبي بسألكم
    عن الجامعات في المدن
    نيويورك
    واشنطن
    سان فرانسيسكو
    في تخصص الأحياء
    أبغى المعيشة فيها على حساب الدولة
    وجدول الصرف فيها
    أدري هذا السؤال ماله مقياس
    بس بشكل عام للناس اللي صرفها قليل

وألف شكر
    7 "
100 من 106 صفحة 100 من 106 ... 509599100101105 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.