الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاصية البحث في مبتعث ..

خاصية البحث في مبتعث ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سؤال الطلبه للمختصين هنا او هناك هو شي من البحث عن المعلومه الصحيحه يعني هو ما جاء دايركت ع الموضوع الا بالبحث عنه اولاً

حيث كما نعلم ان المعلومات اللتي نتحصل عليها بالغالب ماتكون مبهمه واحياناً متناقضه او تفهم بشكل خاطئ فلذالك وجب علينا السؤال وتحري الدقه وإعادة السؤال مره ومره اخرى ..

فآتمني ان يكون القلب واسعاً لمساعدة الطلاب والطالبات لكي تحصل الفائدة المرجوه ولك فيها اجر بإذن الله

- - - مشاركة محدثة - - -

سؤال الطلبه للمختصين هنا او هناك هو شي من البحث عن المعلومه الصحيحه يعني هو ما جاء دايركت ع الموضوع الا بالبحث عنه اولاً

حيث كما نعلم ان المعلومات اللتي نتحصل عليها بالغالب ماتكون مبهمه واحياناً متناقضه او تفهم بشكل خاطئ فلذالك وجب علينا السؤال وتحري الدقه وإعادة السؤال مره ومره اخرى ..

فآتمني ان يكون القلب واسعاً لمساعدة الطلاب والطالبات لكي تحصل الفائدة المرجوه ولك فيها اجر بإذن الله
    7 "
  2. [QUOTE=طموحي دال;1062070858] شكرا جزيلا ..

فعلا جميل جدا الأعتمااد على النفس ..

بس تدري لو الله ثم هذا المنتدى كاان جد جد ضعت ..

كنت أبحث في قوقل قبل ماأدخل المنتدى عن موضوع ما يخص الأبتعاث .. ووصلني لذا المنتدى ووجدتة كنز .. وشوي فترة سجلت فية . لأن
    فعلا فية أشياء كثيرة تعلمتها ..

وتفاجأت بشئ اسمة قبول وشئ اسمة معاهد لغة وأني أستاجر بيت وأني اطلع فيزا وكمان كنت ابحث عن مكان للجامعة وبسس ولكن من مواضيع و
    مشاركات الأخوان .. لازم أراعي الموقع والمناخ والأمان وتوافر المواصلات وووووو...............

وعرفت أن السالفة أسوي كل شئ بنفسي بعد ماكنت متوقعة أنهم يرسلون لنا إصدار القبول ويحجزون لنا ونسكن في مسكن موحد للطلاب المبتعثين ..
    ^
    ^
    ^
    هذا كان تصوري فالسااابق ..

لكن بعد ماصرت من مرتادي المنتدى وبشكل يومي .. صرت كل يوم أكتشف شئ جديد وأكتشف أني أنا المسئولة عن كل شئ ..

وحتى مرافقي كل مااقولة شئ .. يقول يصير خير خلهم يقبلونك بالأول ..(مثلي قبل تواجدي بالمنتدى )

يعني بالعكس أنا ممتنة لهذا المنتدى .. ولأعضاءة .. ماشاء الله أسرة واحدة ..

وقراءتي للمواضيع المثبتة أفااااااااااااااااااااااااادني الشئ الكثيييييييييييير .. ومو بس محتوى الموضوع .. تعلمت كيف أفكر
    بشكل شمولي .. وأستفدت من تجاااربهم ..

الله يجزى كل القائمين على المنتدى كل الخير .. ويوووفق كل عضو كان همة مساعدة الأخرين لووجه الله ..[/QUOTE

يعطيك الف عافيه طموحي وسعدنا بأنظمامك الينا ونأمل العوده الينا في الحصول على اي استفسار

نحن في الخدمه واعضاء الإداره ايضا دمتـــــــــــــــي بود عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذرا اخي مراحل تقبل ردي
    7 "
  3. [QUOTE=طموحي دال;1062070858] شكرا جزيلا ..

فعلا جميل جدا الأعتمااد على النفس ..

بس تدري لو الله ثم هذا المنتدى كاان جد جد ضعت ..

كنت أبحث في قوقل قبل ماأدخل المنتدى عن موضوع ما يخص الأبتعاث .. ووصلني لذا المنتدى ووجدتة كنز .. وشوي فترة سجلت فية . لأن
    فعلا فية أشياء كثيرة تعلمتها ..

وتفاجأت بشئ اسمة قبول وشئ اسمة معاهد لغة وأني أستاجر بيت وأني اطلع فيزا وكمان كنت ابحث عن مكان للجامعة وبسس ولكن من مواضيع و
    مشاركات الأخوان .. لازم أراعي الموقع والمناخ والأمان وتوافر المواصلات وووووو...............

وعرفت أن السالفة أسوي كل شئ بنفسي بعد ماكنت متوقعة أنهم يرسلون لنا إصدار القبول ويحجزون لنا ونسكن في مسكن موحد للطلاب المبتعثين ..
    ^
    ^
    ^
    هذا كان تصوري فالسااابق ..

لكن بعد ماصرت من مرتادي المنتدى وبشكل يومي .. صرت كل يوم أكتشف شئ جديد وأكتشف أني أنا المسئولة عن كل شئ ..

وحتى مرافقي كل مااقولة شئ .. يقول يصير خير خلهم يقبلونك بالأول ..(مثلي قبل تواجدي بالمنتدى )

يعني بالعكس أنا ممتنة لهذا المنتدى .. ولأعضاءة .. ماشاء الله أسرة واحدة ..

وقراءتي للمواضيع المثبتة أفااااااااااااااااااااااااادني الشئ الكثيييييييييييير .. ومو بس محتوى الموضوع .. تعلمت كيف أفكر
    بشكل شمولي .. وأستفدت من تجاااربهم ..

الله يجزى كل القائمين على المنتدى كل الخير .. ويوووفق كل عضو كان همة مساعدة الأخرين لووجه الله ..[/QUOTE

يعطيك الف عافيه طموحي وسعدنا بأنظمامك الينا ونأمل العوده الينا في الحصول على اي استفسار

نحن في الخدمه واعضاء الإداره ايضا دمتـــــــــــــــي بود عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذرا تقبلي اخي مراحل ردي
    7 "
  4. الحمدلله ربي يسعدكم والله اني ادعي لكم ولاداره مبتعث دايما ومثل ماقالوا الاخوان والاخوات من جد لولا الله ثم المنتدى مان تعبنا في اشياء كثير الحمدلله ربي يسهل علي الجميع وجدا مفيد البحث وتوضيحه يسهل امور كثير جزاك الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snop shoot
    ياشباب قسم بالله خوفتونا وش السالفه الحين ...؟

معليش انا جديد باقي في شوية غبار عالدماغ
    أخي الكريم , الموضوع عن خاصية البحث في موقع مبتعث, اذا كان عندك سؤال معين ادخل على خاصية البحث واضف الكلمات او السؤال اللي تبحث عنه وراح يطلع لك المواضيع اللي تتحدث عن استفسارك, بعد كذا لو مالقيت اي موضوع عن استفسارك ابدا , يمكنك اضافة الموضوع
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.