الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3990 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عندي استفسار بخصوص التقديم على المرحلة التاسعة وانا ماانتهيت من فترة الامتياز ..تخصص مختبرات طبية ..

ان شاء ريي سنة الامتياز راح تبتدي هالشهر بتاريخ (22 شعبان ) الموافق 1/ 7 ميلاي ..
    بإذن الله راح انتهي من الامتياز 1 / 7/ 2014 .. ومعدلي 3.86 ومنطبقة علي الشروط ..
    الجامعه اعطتنا وثيقة مؤقته .. فقط للآن ..

اممم اقدر أقدم على البعثة ؟..واحتمال تكون مرحلة التدقيق بمنتصف فترة الامتياز ؟! وتتيسر الأمور .. ولا مافيهااا .!

جزآكم ربي الجنة ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة af-23
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عندي استفسار بخصوص التقديم على المرحلة التاسعة وانا ماانتهيت من فترة الامتياز ..تخصص مختبرات طبية ..

ان شاء ريي سنة الامتياز راح تبتدي هالشهر بتاريخ (22 شعبان ) الموافق 1/ 7 ميلاي ..
    بإذن الله راح انتهي من الامتياز 1 / 7/ 2014 .. ومعدلي 3.86 ومنطبقة علي الشروط ..
    الجامعه اعطتنا وثيقة مؤقته .. فقط للآن ..

اممم اقدر أقدم على البعثة ؟..واحتمال تكون مرحلة التدقيق بمنتصف فترة الامتياز ؟! وتتيسر الأمور .. ولا مافيهااا .!

جزآكم ربي الجنة ...
    وعليكم السلام
    تقدم بالافاده او الوثيقه الموقته عادي
    بس موعد انتهائك مره بعيد
    على ماتنتهي راح تبداء المرحله 10
    ف مادري اذا بيقبلونك ب 9
    بس اذا مو باين بالوثيقه متى ببتخرج قدم واحتمال يمشونك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ILONDON
    هههه حاجة تجيب النفسية والله
    مامدانا نفررح
    خيرها بغيرها بإذن الكريم
    لا وكمانه ماكنت ح ارضى بامريكا
    لك تتخيلي امريكا ايش تقول عني:
    "رضينا بالهم والهم مارضي فينا"☺
    برضو ح روح بريطانيا يعني اروح بمشيئة وخيرة الله.

- - - مشاركة محدثة - - -

اتصلت للاسف يالولا
    قالوا الشروط تغيرت ماتقدري تقدمي اذا التخصص مش ضمن التخصصات.
    حطمتيني حرام عليك :'( طيب يمكن اللي رد جاب كلام من راسه وراح يقبلونا ان شاءالله لاقدمناااا - تكفون قولوا ايه لااتحطم انا معدلي 4.41 يمكن يسوون استثناااء للمعدلات المرتفعه :'( والله دمعتي بعيني - حسبنا الله ونعم الوكيل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DandanAF
    حطمتيني حرام عليك :'( طيب يمكن اللي رد جاب كلام من راسه وراح يقبلونا ان شاءالله لاقدمناااا - تكفون قولوا ايه لااتحطم انا معدلي 4.41 يمكن يسوون استثناااء للمعدلات المرتفعه :'( والله دمعتي بعيني - حسبنا الله ونعم الوكيل
    انا نفس وضعك اختي و تخصصي انجليزي ومعدلي عالي .. اضافة الشرط كان صدمة والله وتأزمت نفسيتي بس نقول الحمدلله ، ادعي ربك والله قادر على كل شئ سبحانه.. انا عن نفسي راح اقدم اذا فتح التسجيل واذا صار وانقبلت الحمدلله ، واذا انرفضت بأحاول اطلع على حسابي والتحق بالبعثة ...هونيها وتفائلي بالخير وان شاءالله يتغير الوضع وننقبل ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah_k
    انا نفس وضعك اختي و تخصصي انجليزي ومعدلي عالي .. اضافة الشرط كان صدمة والله وتأزمت نفسيتي بس نقول الحمدلله ، ادعي ربك والله قادر على كل شئ سبحانه.. انا عن نفسي راح اقدم اذا فتح التسجيل واذا صار وانقبلت الحمدلله ، واذا انرفضت بأحاول اطلع على حسابي والتحق بالبعثة ...هونيها وتفائلي بالخير وان شاءالله يتغير الوضع وننقبل ..
    بالتوفيق حبيبتي وانا بسوي نفسك .. يارب سهلهاا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    انتباه لطلاب الثانويه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thre...#ixzz2WOmp28jB
    وانا ممكن اساعدهم بامور كثيرة جدا من ناحية التواصل مع مدير الابتعاث بالخطوط لو احتاجوا ان شاء الله ..! وجزاك الله كل خير اختنا بنيه ..
    7 "
103 من 247 صفحة 103 من 247 ... 5398102103104108153 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.