الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lina alsharife
    تسلم ابو يزن على الرد , ماقصرت ..
    بنيه والموجودين سؤال اطال الله في اعماركم ...

الحين لو اخوي قرب يتخرج وجبت موافقه اكمل معه باستراليا في حال كانت مقفله ... هل اقولهم مثلا ان اخوي بيكمل ماستر معي لانه ناوي يكمل او مثلا اذا خلص بيكون مرافق معي وش الي يسكتهم ذا البثرين ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    لالالالالالاينهي البرنامج يحاول ياخذ ترقيه للماستر اذا منطبقه عليه الشروط
    طبعا تختارين بالتسجيل اي دوله بعدين تراسلينهم مع الاثبات ويححطون استراليا
    لكن اذا بيتخرج قبل السفر وماسوى ترقيه ماستر
    تكملون بدوله ثانيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    طبعا تختارين بالتسجيل اي دوله بعدين تراسلينهم مع الاثبات ويححطون استراليا
    لكن اذا بيتخرج قبل السفر وماسوى ترقيه ماستر
    تكملون بدوله ثانيه
    حلوو طيب حبيبي بنيه ..اذا اخوي مثلا مدد في الدراسه بحكم ان بعض المواد مانزلها او امور ثانيه المهم انه مدد وتخرج بعدين مو في الموعد المحدد له.. وقدم ع طلب الماستر..مع العلم ان هناك دول االخارج يقبلون بسرعه ..بس البلى من الملحقيه ... عادي تتوقعين يقبلون ؟؟

الامر الثاني لو انا مثلا قدمت ووافقوا على تواجدي مع اخوي وتاخر موعد السفر وصادف مثلا ان اخوي تخرج ورجع الرياض اقدر اطير هناك لان الموافقه فيه من زمان!! وش السوات ..؟ . يعني كيف بيكون التعارض لو قدم ماستر ووافقوا بس مايتوافق مع تقديمي ونفس وقت دراستي وسافرت عادي وهو جا بعدي..؟

وهل ممكن لو مثلا ماقبلوه ماستر اقولهم مثلا انه بيكون مرافق وبعدين يقدم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lina alsharife
    يوو حطمت معنوياتي واثقلت على كاهلي ... اي اعرف لو على حسابي ورحت هناك اقدر احول للملحقيه وغصب يوافقون لابوهم لابو من جمعهم مستوفيه الشروط ومعدلي عالي ...

بس السؤال ان بنيه وهدايه الرحمن يقولون جيبي خطاب من جامعته هناك يفيد انه للان يدرس ..وامور ثانيه ... وسألت كثير مبتعثين اصحابي قالوا عادي يوافقون اذا المحرم هناك ...مو يقولون نبي محرم محرمي هناك ...

بليز وش الوضع بدأت استاء
    لأ ابدا ، ان شاء الله تتيسر امورك وغيري الدولة بالملتقيات ..!

بالتوفيق يارب
    7 "
  4. مشكور أخوي حرف ماقصرت جزاك الله خير بس سؤال اخير يعني هي تطلع على واحد من التخصصات هاذي الطب – العلوم الطبية – الهندسة الميكانيكية – الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الميكانيكية – المحاسبة – القانون – هندسة علوم الحاسب الآلي – السياحة والفندقة ولما توصل هناك تغير التخصص صحيح؟ يعني ممكن تطلع على قانون وهي علم اجتماع؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz2UWBzpqcd
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss herb
    مشكور أخوي حرف ماقصرت جزاك الله خير بس سؤال اخير يعني هي تطلع على واحد من التخصصات هاذي الطب – العلوم الطبية – الهندسة الميكانيكية – الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الميكانيكية – المحاسبة – القانون – هندسة علوم الحاسب الآلي – السياحة والفندقة ولما توصل هناك تغير التخصص صحيح؟ يعني ممكن تطلع على قانون وهي علم اجتماع؟

وياكي يارب..! إذا طالعة على حسابها تطلع على نفس تخصصها ( sociology ) وتقدرين تشوفي الجامعات الموصى بها على موقع الوزارة

لو طالعة عالبرنامج .. تطلع قانون اقرب شيء لأنه فيه تخصص اسمه علم الاجتماع الجنائي ويدخل فيه القانون ..! وبعدها تغير التخصص لما تجيب قبول ..

بالتوفيق يارب..
    7 "
  6. حياكم الله جميعا .. سأكون متواجد بالسعودية من تاريخ 8 يونيو الى 23 يونيو في اجازة .. وانا مستعد اقابل كل من يحتاج لمعلومات ..

اعتذر اني ماادخل كثير .. والمبتعثين هنا يعرفون ليه مانحصل وقت ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lina alsharife
    حلوو طيب حبيبي بنيه ..اذا اخوي مثلا مدد في الدراسه بحكم ان بعض المواد مانزلها او امور ثانيه المهم انه مدد وتخرج بعدين مو في الموعد المحدد له.. وقدم ع طلب الماستر..مع العلم ان هناك دول االخارج يقبلون بسرعه ..بس البلى من الملحقيه ... عادي تتوقعين يقبلون ؟؟

الامر الثاني لو انا مثلا قدمت ووافقوا على تواجدي مع اخوي وتاخر موعد السفر وصادف مثلا ان اخوي تخرج ورجع الرياض اقدر اطير هناك لان الموافقه فيه من زمان!! وش السوات ..؟ . يعني كيف بيكون التعارض لو قدم ماستر ووافقوا بس مايتوافق مع تقديمي ونفس وقت دراستي وسافرت عادي وهو جا بعدي..؟

وهل ممكن لو مثلا ماقبلوه ماستر اقولهم مثلا انه بيكون مرافق وبعدين يقدم ..
    لابد من توفر قرار ابتعاث ساري مفعوله على حسب علمي واذا كان اخوك انتهت مدته فلن تستطيعي الذهاب له .. لكن قد يكون هناك حالة خاصة له على اعتبار انه مبتعث وزادت المدة عليه ..

اذا تمت الموافقة خلاص .. بإمكانك تروحين بس المشكلة لو اخوك خلص اخاف يمنعونك عند اصدار قرار الابتعاث على اساس انه ماعندك محرم .. بس على ماااظن بيصدر فيما لو ضمنتي ان اخوك معك

الله يوفقك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    لأ ابدا ، ان شاء الله تتيسر امورك وغيري الدولة بالملتقيات ..!

بالتوفيق يارب
    حرف يا حلوك وسعت صدري وعطيتني امل الله يوفقك ويسعدك ويحقق كل امانيك ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    لابد من توفر قرار ابتعاث ساري مفعوله على حسب علمي واذا كان اخوك انتهت مدته فلن تستطيعي الذهاب له .. لكن قد يكون هناك حالة خاصة له على اعتبار انه مبتعث وزادت المدة عليه ..

اذا تمت الموافقة خلاص .. بإمكانك تروحين بس المشكلة لو اخوك خلص اخاف يمنعونك عند اصدار قرار الابتعاث على اساس انه ماعندك محرم .. بس على ماااظن بيصدر فيما لو ضمنتي ان اخوك معك

الله يوفقك
    عبدالله محد حطم احد
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lina alsharife
    حرف يا حلوك وسعت صدري وعطيتني امل الله يوفقك ويسعدك ويحقق كل امانيك ..

- - - مشاركة محدثة - - -

عبدالله محد حطم احد
    وانا اخوك اقدر اقولك كلام انك امورك بالسليم .. بس بكون كذاب .. وفقط ابي اعطيك دفعة ايجابية غير موجودة ..

صحيح انك تنتظرين اجابة ايجابية .. لكن انا بعطيك اجابة واقعية وانا اخوك ..

مشكلة المرحلة السابقة واللي قبلها .. انه كثيرين يعطون دفعة ايجابية غير موجودة ... مثلا واحد غير متفق معه الشروط .. يقولون قدم .. !! واذا ماقبلوك سو اعتراض .. على اعتبار ان الاعتراض بينفع .. ابدا عمره مايفيد .. الاعتراض فقط للي مستوفي وماانقبل ..

ومثلها امور كثير .. فالافضل ان كل واحد يعطي المعلومات اللي يعرفها عشان مايعطي جرعة تفاؤل لشخص .. وهي في الواقع غير موجودة ..

الله يوفقك وانا اخوك . .
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    وانا اخوك اقدر اقولك كلام انك امورك بالسليم .. بس بكون كذاب .. وفقط ابي اعطيك دفعة ايجابية غير موجودة ..

صحيح انك تنتظرين اجابة ايجابية .. لكن انا بعطيك اجابة واقعية وانا اخوك ..

مشكلة المرحلة السابقة واللي قبلها .. انه كثيرين يعطون دفعة ايجابية غير موجودة ... مثلا واحد غير متفق معه الشروط .. يقولون قدم .. !! واذا ماقبلوك سو اعتراض .. على اعتبار ان الاعتراض بينفع .. ابدا عمره مايفيد .. الاعتراض فقط للي مستوفي وماانقبل ..

ومثلها امور كثير .. فالافضل ان كل واحد يعطي المعلومات اللي يعرفها عشان مايعطي جرعة تفاؤل لشخص .. وهي في الواقع غير موجودة ..

الله يوفقك وانا اخوك . .
    انا فهمت عليك وصحيح كلامك وانا مثلك واكثر سووو ريل استيك قيرل والله لكن القصد شوف انا ايش كتبت على سبيل المثال .....

الله يوفقك

جميل كلامك وانا مثلك بل بالعكس يعني ام سوو ريل ايستيك قيرل فوق الطبيعي كمان لكن القصد يعني مثلا شوف ايش كتبت لي اخوي عبدالله (( لكن قد يكون هناك حالة خاصة له على اعتبار انه مبتعث وزادت المدة عليه .. ))
    ايضا (( بإمكانك تروحين بس المشكلة لو اخوك خلص اخاف يمنعونك عند اصدار قرار الابتعاث على اساس انه ماعندك محرم )) .. (( بس على ماااظن بيصدر فيما لو ضمنتي ان اخوك معك ))
    ...

انا جداا شاكره لك تفانيك وتعاونك معي عبدالله بس حتى انت مو متاكد من الي تقول فيه احتماليه كبيره للشك لا اليقين .. هذا قصدي يعني افضل الي يكتب لا اعلم على ان يعطي اجابه قابله للاحتمال والشك ...

اكرر شكري اخوي عبدالله .. ومازلت بانتظار اجاباتكم..
    7 "
11 من 247 صفحة 11 من 247 ... 61011121661 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.