الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3992 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ILONDON
    اووه لا لا
    شكلو لزيز
    والله يوفقك يارب في اختبارك

+1 عضوة غلبانة بس قنوعة
    حناكل حلا بس اخاف نستنى السنة الجية يحطوا شرط الوزن*_*

يسلمو الايادي يا نور و الله ييسر لكل مبتعث و من يريد الابتعاث.
    ههههههههههههههههههههههههههه الله يسعدك ضحكتيني . مو غريبه شرط الوزن السنه الجايه ! بس نعدي ماعليك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوباما
    اختي بنيه الله يعافيك كيف اتراسل معهم او كيف اتواصل مع الدكتور ماجد ؟؟ وفي حال لا سمح الله تازمت الامور بحيث اني ابتعثت على حسابي ،، كم المده الي ممكن اقضيها حتى يضموني للبرنامج؟
    موجود ايميلاتهم بموضوع مثبت
    او تقابلهم بمقر البرنامج بالرياض بحي الغدير
    المده على حسب الدوله + احيانا 7 شهور وطبعا اقصها اتوقع
    وكثير اقل واحيانا بشهر مانقدر نحدد لان مانعرف متى يضمون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alghaa1f
    انا تخصص موارد بشريه و عمري 25 و نسبتي 3.93 من 5 و لغتي بالانقلش ممتازه و اتمنى اكمل الماستر برى و الان اعمل بأرامكوا و طموحي اعلى من كذا فهل راح انقبل لو قدمت ؟ و اتمنى لكم التوفيق يا رب و شكرا.
    الشروط منطبقة عليك بأذن الله تنقبل انت قدم منت خسران شي

الله يوفقك يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayan-ow
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أن شاء الله هاذي السنة بقدم حق البعثة ل بكالوريس
    وشروط متحققة عليا ولله الحمد
    سؤالي
    ذحين انا رح احدد التخصص الي رح ادرسه سواء طب او غيره
    طيب لما اختار التخصص الي ابغا ادرسه ويعطوني موافقة عليه خلاص اضمن ان مستحيل ادرس غيره
    انا قيد قريت اني ادرس لغة بعدين اتنافس على مقعدي في الجامعة يعني من الي فهمته ان مستحيل اضمن تخصص الي رح ادرسه وفي احتمال كبير ان ممكن مادخله اذا كان هذا كلام صح طيب ليش خلوني من البداية احدد التخصص الي الي اريده وفي نهاية من ممكن مرح ادرسه

اتمنى انكم تجاوبوني لاني انا منتظمة في جامعة الملك عبدالعزيز ومخلصة السنة التحضيرية ولله الحمد بس امنية حياتي اني ابتعث بس خايفة اني ابتعث وضيع سنة من عمري ونا مو ضامنة حتى اش تخصص الي بدخل فيه
    آسفة على الإطالة
    وعليكم السلام
    ان شاء الله ضمان تبتعثين عليه ( الطب يشترط شهاده لغه دوليه )
    اذا غيره ضروري قبل تسافرين تاخذين قبول لغه وجامعه مدري اذا غيرو الشرط هالسنه
    ضمان ان الوزاره تعطيك بعثه وتفتح لك المجال تدرسينه لكن غير ذلك لا
    الطب يحتاج لغه +سنه تحضيريه+اختبار للطب للحصولل على مقعد
    فكيف تضمن لك الوزاره الدرجات
    هذا مجهودك انتي
    مجهود الوزاره توفر لك فرصه البعثه
    ملتقى مبتعث واثق بك ثقه تامه واحتمال كبير تدخلين القسم اللي تبينه

اذا فرصتك لازلت موجوده هنا ومضمونه افضل من المغامره
    هذا مستقبل بالكامل
    واذا فقط امنيه البعثه انصحك كملي واجتهدي ويمديك تقدمين على المرحله 13
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوباما
    اختي بنيه الله يعافيك كيف اتراسل معهم او كيف اتواصل مع الدكتور ماجد ؟؟ وفي حال لا سمح الله تازمت الامور بحيث اني ابتعثت على حسابي ،، كم المده الي ممكن اقضيها حتى يضموني للبرنامج؟
    الله يعافيك اخوي لو تواصلت معه و وصلك منه رد ياليت تشاركنا فيه هنا .. انا عن نفسي أرسلت لبعض القائمين على الموضوع والى الان ما وصلني منهم رد ..
    7 "
  6. شباب انا دخلت بقلق كبير بخصوص امتداد التخصص.الحمدالله الشروط كلها منطبقه..بس قلقي هوة في امتداد التخصص.انا تخصصي علم المعلومات وما ادري ايش امتداده؟هل هوة الحاسب الالى ام لا.انا كنت حاطط ببالي اني اكمل ماجستير حاسب الالى.بالله ياشباب افيدوني.

- - - مشاركة محدثة - - -

شباب انا دخلت بقلق كبير بخصوص امتداد التخصص.الحمدالله الشروط كلها منطبقه..بس قلقي هوة في امتداد التخصص.انا تخصصي علم المعلومات من جامعه ام القرى وما ادري ايش امتداده؟هل هوة الحاسب الالى ام لا انا كنت حاطط ببالي اني اكمل ماجستير حاسب الالى.بالله ياشباب افيدوني.
    7 "
  7. هدايه الرحمن.يعطيك العافيه.واتمنى انو يكون حاسب.هل انت متاكد انو حاسب.انا علم معلومات من كليه علوم اجتماعيه جامعه ام القرى.

وما ادري في الجامعات التانيه القسم ده تحت اي كليه.

هل في موقع معتمد يبين امتداد التخصصات؟

ودمتم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    هدايه الرحمن.يعطيك العافيه.واتمنى انو يكون حاسب.هل انت متاكد انو حاسب.انا علم معلومات من كليه علوم اجتماعيه جامعه ام القرى.

وما ادري في الجامعات التانيه القسم ده تحت اي كليه.

هل في موقع معتمد يبين امتداد التخصصات؟

ودمتم
    في المرحلة السابقة كان يعتبر الحاسب إمتداد لعلم المعلومات والمكتبة.
    ولطلبة علم المعلومات لديهم الإمكانية في الحصول على درجة الماستر في الحاسب الألي بعد أخذ بعض المواد التكميلية.

/ أنا ايضا طالبة علم المعلومات
    7 "
111 من 247 صفحة 111 من 247 ... 61106110111112116161 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.