الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي استفسار بسيط بليز اتمنى اجابه اكيده من شخص متاكد وواثق من معلومته ...

موظف حكومي لديه دبلوم طب طوارئ 3 سنوات يريد ان يعرف الشروط التني تنطبق عليه للدخول في برنامج الابتعاث الخارجي...؟ وهل يشمله الابتعاث

وهل ممكن اذا قبل انه يكمل ماستر بالخارج ودرس اللغه بالجامعه انهم يعدلون شهادته ويكمل ماستر بالتخصص الي يناسبه او يرفضون المعادله ويلزومنه انه يدرس بكالوريوس من جديد ...؟

- - - مشاركة محدثة - - -

عندي استفسار بسيط بليز اتمنى اجابه اكيده من شخص متاكد وواثق من معلومته ...

موظف حكومي لديه دبلوم طب طوارئ 3 سنوات يريد ان يعرف الشروط التني تنطبق عليه للدخول في برنامج الابتعاث الخارجي...؟ وهل يشمله الابتعاث

وهل ممكن اذا قبل انه يكمل ماستر بالخارج ودرس اللغه بالجامعه انهم يعدلون شهادته ويكمل ماستر بالتخصص الي يناسبه او يرفضون المعادله ويلزومنه انه يدرس بكالوريوس من جديد ...؟
    7 "
  2. جواز السفر مش مكتوب متزوجة وعندي صوره لكرت العائلة بس قديمة برضو مو مكتوب متزوجة بس بتاكد من كرت العائله الاصل , ودحين مافهمت ليش اجهز جواز سفر لأبويا إذا مرافقي ومحرمي بيكون أخويا يعني مفروض جواز اخوي هو اللي جاهز ولو بطلع صك الوكاله يقدر ابويا يطلعه لاخويا حتى لو لسا مانتهت اجراءت الطلاق ..؟

وشككرا كثير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lina alsharife

- - - مشاركة محدثة - - -

بخصوص ردك السابق أنا رديت لانه قلة قليلة من يعلمون بإمكانية الذهاب الى دولة المحرم فما بالك بمعلومات دقيقة وحالات معينة .. فانا عارف انه قليل فرصة الرد .. فعطيتك ردي ووضحت شكي فيه .. هذا كل مافي الامر ..

اجابة على تساؤلك هنا ..

بالنسبة للسؤال الأول ..

نعم بامكانه شرط انه يقدم استقالته قبل التدقيق في حال استيفاءه للشروط .. وعادي يقدم وهو لا يزال على رأس العمل .. (يتم التشييك على الخدمة المدنية بعد تقديم الاوراق في التدقيق وتؤثر على نتيجة الترشيح)

لا يمكنه الابتعاث على البرنامج للمرحلة التاسعة .. لكن له خيارات اخرى غير ابتعاث برنامج خادم الحرمين الشريفين للمرحلة التاسعة .. البرنامج .. هو لحملة الثانوي ممن يريد دراسة البكالوريوس او لحملة البكالوريوس اللي يريدون الماجستير .. او الدكتوراه أو الزمالة الطبية لا غير ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    وعليكم السلام
    اهم شي ماتكون موظف حكومي
    امورك بالتمام ومافيش اي تعارض
    ومافي خانه طالب وموظف
    وبالعكس الوظيفه بتخدمك بالسيره كثييير
    الله يعطيك العافية اختي والله يكتبه في موازين حسناتك
    مانستغني عن خدماتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar91
    جواز السفر مش مكتوب متزوجة وعندي صوره لكرت العائلة بس قديمة برضو مو مكتوب متزوجة بس بتاكد من كرت العائله الاصل , ودحين مافهمت ليش اجهز جواز سفر لأبويا إذا مرافقي ومحرمي بيكون أخويا يعني مفروض جواز اخوي هو اللي جاهز ولو بطلع صك الوكاله يقدر ابويا يطلعه لاخويا حتى لو لسا مانتهت اجراءت الطلاق ..؟

وشككرا كثير

جواز السفر انا بالبدايه قلت ابوك علشان الاجراءت واللخبطه
    بس حرف خلاص عطاك الحل
    شي ثاني الان فقط اسم محرم وممكن قبل الاصدار القرار تغيرينه المحرم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lina alsharife
    جميل كلامك وانا مثلك بل بالعكس يعني ام سوو ريل ايستيك قيرل فوق الطبيعي كمان لكن القصد يعني مثلا شوف ايش كتبت لي اخوي عبدالله (( لكن قد يكون هناك حالة خاصة له على اعتبار انه مبتعث وزادت المدة عليه .. ))
    ايضا (( بإمكانك تروحين بس المشكلة لو اخوك خلص اخاف يمنعونك عند اصدار قرار الابتعاث على اساس انه ماعندك محرم )) .. (( بس على ماااظن بيصدر فيما لو ضمنتي ان اخوك معك ))
    ...

انا جداا شاكره لك تفانيك وتعاونك معي عبدالله بس حتى انت مو متاكد من الي تقول فيه احتماليه كبيره للشك لا اليقين .. هذا قصدي يعني افضل الي يكتب لا اعلم على ان يعطي اجابه قابله للاحتمال والشك ...

اكرر شكري اخوي عبدالله .. ومازلت بانتظار اجاباتكم..
    انتي حتى لو اخذتي الموافقه قبل ما هو يرجع .. واخوكي رجع ، يصير السبب اللي انتي رايحه استراليا عشانه رجع ..!

وحاولي تبتعدي عن انك تكتبي استثناءات وروحات للوزارة والخ..! لأنها شبه دوخه .

من رأيي تدرسي الموضوع تمام انتي واخوك وحطي موعد كحد اقصى لسفرك يعني قولي انك بالكثير تكوني هناك على الصيف القادم 2014 وشوفي اخوك هل هيكون هناك او خلص ..!

إذا حسيتي الموضوع ملخبط او فيه مجازفات .. انصحك تكملي دراستك انتي ومرافقك بأمريكا وايضا فيها قبولات اسهل من استراليا ..!

بالتوفيق ..!
    7 "
  7. السلام عليكم .

الحمدللله قربت المرحلة التاسعة و قرب الحلم معها

اولا انا عندي استفسارين صغاااار
    بما ان كل طالع يبحث عن جامعة تطلع قبول مشروط و انا على حد ما قرات " قد اكون مخطأ " ان الوزارة تعطي قرار الابتعاث حتى على قبول المعهد عشان تدرس اللغة ! و من هالشيء ليه ما نجيب قبول المعهد و بعد ما نخلص المعهد نرجع السعودية و نختبر التوفل او اي اختبار ثاني و ان شاء الله نتوفق فيه ثم نجيب قبول الجامعه .. هل هالشيء خطاا او ما يصير اتمنى احد يقولِ ؟
    و هل حنا نختار المعهد او الوزارة تجبرنا ؟

ثاني شي طلاب اللغة انجليزية تخصصهم مو مطروح في المرحلة يعني من ضمن التخصصات ! طيب اقدر اطلع على ان تخصي تسويق ثم اغير التخصص و انا في فترة اللغة عشان اجيب اللقبول من الجامعه ؟ و هل الامر معقد و بياخذ وقت ؟ مع ان التخصص اللي ابيه مكمل للبكالريوس

7 "
12 من 247 صفحة 12 من 247 ... 71112131762 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.