الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3982 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waldosh22
    السلام عليكم
    انا طالب امتياز حاليا بمصر و وحاب اقدم عل البزنامج مع العلم اني مستوفي شزوط المعدل وباقي على امتياز شهرين
    وعليكم السلام
    ممكن احد يقدم لك لكن مدري عن الجواز كيف وضعه
    على العموم
    1- تراسل الوزاره وتشوف هل ممكن احد يقدم لك وتوضح تاريخ التخرج +توضح ان باقي تدريب
    2- اذا مافي مانع احد يقدم لك واتوقع عاادي بالتدقيق
    ترسل بالبريد للشخص اللي بقدم لك - افاده من الجامعه انك على وشك تخرج وموضح المعدل التقريبي+ ترسل جوازك اذا مهم واسئل الوزاره
    ايميلاتهم موجوده بموضوع مثبت
    والتدقيق احتمال كبير باخر شهر 10
    يمديك خلصت التدريب

بالتوفيق
    7 "
  2. [QUOTE=بنيـه;1062328966]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكتوبرية

اهم شي تخصص مندرج
    تخصصك العام احياء وموجود ان شاء الله مافي اشكاليه فقط عند الترشيح المبدئي اسحبي ملفك

بس سؤال
    وراثه تحت علوم طبيه او احياء؟
    واذا انتي باحثه عن الجامعات تخصص وراثه مندرج تحت اي قسم ؟
    معلش حبيبي بنية بس فصل النت عندي

شوفي يا قلبي الوراثة لها اقسام كثيرة منها : جزيئية وبشرية و وراثة سكان وكلنك و جينوم وهندسة وراثية ووووووو وعلشان كدا انا ما راح اتفلسفلك وانا توني بديت ابحث واتعمق بالجامعات فمثلا تخصص وراثة انسانية لقيته بجامعه UCLA مندرج تحت كلية الطبية و في جامعه تانيه ما يحضرني اسمها كان مندرج تحت الساينس .... بس أمهليني يومين او ثلاثة ايام واجيبلك الخبر بالنسبة للوراثة وبحاول باكثر اقسامها وان شاء الله اجيب الخبر الصحيح و أعتذر منك حبيبتي مره تانيه ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    اللهم امين وياك يارب .. جزاك الله خير على الدعوات الصادقة ..!

بصراحه اختي بعض الجامعات ما تكتب لك نوع القبول واحيانا لازم تراسلينهم ..! ولكن ممكن تبحثي بنفس موقع الجامعه عن هذه الكلمة conditional admission

او راح اقولك على طريقة .. تدخلي على هذا الموقع .. اضغط هنـــــــــا .. واختاري امريكا .. ثم حددي نوع الدرجة هي ماستر او بكالوريوس او دكتوراه .. واختاري قبول مشروط من كلمة conditional admission ..

راح يعطيك كل الجامعات اللي فيها قبول مشروط .. وتقدري تحددي الولايه اللي تبين فيها الجامعه وتحددي التخصص اللي تبغي له قبول مشروط ..!

ايه واضح .. الله يوفقك ..!
    تسستاهل اخووي حرف أكثر ع جهودك انت والاخوان الطيبين ... والله يعطيييك العافية منن جددد ساعدتني كثثييير ربي يوفقك و يا سلااام الحيين راح ابدا اعمل قائمتي
    7 "
  4. [QUOTE=أكتوبرية;1062329054]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه

معلش حبيبي بنية بس فصل النت عندي

شوفي يا قلبي الوراثة لها اقسام كثيرة منها : جزيئية وبشرية و وراثة سكان وكلنك و جينوم وهندسة وراثية ووووووو وعلشان كدا انا ما راح اتفلسفلك وانا توني بديت ابحث واتعمق بالجامعات فمثلا تخصص وراثة انسانية لقيته بجامعه UCLA و في جامعه تانيه ما يحضرني اسمها صراحة مندرج تحت الساينس .... بس أمهليني يومين او ثلاثة ايام واجيبلك الخبر بالنسبة للوراثة وبحاول باكثر اقسامها وان شاء الله اجيب الخبر الصحيح و أعتذر منك حبيبتي مره تانيه ...
    ههههههه والله مشكله
    تصدقين مره لاقيه تخصص تغذيه تحت تمريض ماعرفت وش قصدهم
    المهم عندنا وزارتنا الحبيبه وش تعتبره تحت احياء او علوم طبيه
    ؟
    واذا جمعتي اسماء تخصصات الاحياء اذا ماعليك امر ارسليها لي بالخاص او هنا
    7 "
  5. السلام عليكم,,
    اختب بنيه شكرا على موضوعك,,,وجزاكي الله خير على تفاعلك معنا

أنا خريجه ماجستير اداره اعمال (مبتعثه سابقه) وحابه اقدم للمرحله التاسعه كمبتعثه جديده لدراسه الدكتوراه,,

لما دخلت لموقع الوزاره انتبهت لشيئين ..اولا: بريطانيا محذوفه من لسته دول الابتعاث
    ثانيا: تخصصات العلوم الاداريه (تامين, محاسبه, ماليه, تسويق, وقانون)

سؤالي: انا حابه اقدم الدكتوراه في الموارد البشريه,,طيب من شروط الابتعاث انو التخصص يكون امتداد للتخصص السابق,,,دراستي السابقه (اداره اعمال تخصص موارد بشريه)...وتخصصي مو موجود اصلا..

يعني لو ابغا اقدم على دكتوراه ضروري اقدم على واحده من المذكوره اعلاه,,,اذا لا,, ايش الخيارات الثانيه ؟؟

وياليت اللي نفس تخصصي وتجربتي يتفاعل كمان ..

الله يوفق الجميع
    7 "
120 من 247 صفحة 120 من 247 ... 70115119120121125170 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.