الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبريل ,
    و الله حبيبي في جامعات تصنفو تحت الساينس و جامعات تحت الميديكال =/
    فَ إحنا بندور إللي تحت الساينس ..
    بالزززبط أبريل والله يوفق الجمميع
    دوبني انتبه انك مثلي بيولوجي ... الححممد الله كنت من أول وحيدة خليه
    7 "
  2. السلام عليكم
    راسلت الوزراه امس على امتداد تخصصي انا تخرج قسم اعلام وقلت لهم هل الاعلام الرقمي امتداد لتخصصي هذا الرد كان

الاعلام الرقمي ليس له تخصص في البرنامج

ودي اعرف اجل الاعلام الرقمي وش امتداده في التخصصات

والله ماني داري كيف اتحطمت مع اني معدلي كويس والشروط تنطبق علي الحمدلله
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أسعد الله اوقاتكم بكل خير عندي كذا استفسار ؟؟
    س هل يحق ل الموظف في قطاع وزاره الدخليه بــ الدخول في البرنامج خادم الحرمين ؟
    س هل الموافقه من قبل الملحقيه تدخلني في البرنامج خادم الحرمين بدون الرجوع الي التعليم العالي ؟
    مع العلم بأن عملي لا يمانع من الابتعاث و الدراسه ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الحلم
    سؤال أرجو الإجابة عنه :
    أنا مصاب بمرض فقر الدم المنجلي هل يقبلوني برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي في مرحلة البكالوريوس
    وهل أستطيع أنا أدرس الطب
    حياك اخوي اسير .. جاوبت عليك برسالتك ..!

بالتوفيق ..!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بكه
    السلام عليكم
    راسلت الوزراه امس على امتداد تخصصي انا تخرج قسم اعلام وقلت لهم هل الاعلام الرقمي امتداد لتخصصي هذا الرد كان

الاعلام الرقمي ليس له تخصص في البرنامج

ودي اعرف اجل الاعلام الرقمي وش امتداده في التخصصات

والله ماني داري كيف اتحطمت مع اني معدلي كويس والشروط تنطبق علي الحمدلله
    لا اخوي غير صحيح .. كيف يقولون الاعلام الرقمي ليس له تخصص في البرنامج ..؟ وهو تخصص كامل نازل بالقائمه اسمه الاعلام الرقمي ..!

ما فيه داعي للقلق والاعلام الرقمي هو امتداد لتخصص الاعلام ..!

الله يوفقك ..!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبريل ,
    عدنا

طيب سؤالي .. و أخيراً قررت أشوف الجامعات , طيب ( حرف ) أداني أفضل الجامعات في تخصص Genetic Engineering
    من دا الموقع هنا
    طيب , دحين كدا جامعه وضعها أوك و موصى بها .. بس لمن أعمل سيرش بِ إسم تخصص Genetic Engineering في موقع الوزاره
    ماتطلع نتايج .. و أنا بَ أعرف كيف دا التخصص هل هو موصى به أو لا .. عشان أفكر فَ شي تاني ؟!
    ايي ابريل هذا أول إختيار كنت أبيه بس لما ما لقيته مندرج تحت التتخصصات الموصي بها استبعدته وأنتظر معك أحد يجاوبنا ... بصراحة انا عندي معلومة قالتها لي وحد بس ما بطلرحها الا لما اتأكد منها علشان ما احط اخبار غلط وكدا ..راح اكلم بنت تانيه الليه مبتعثة بإمريكا واسألها وأردلك خبرر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ح ـوسة مشآعر
    السلام عليكم

انا متخرجة هالسنة بمعدل تراكمي 100 وقدرات 96 ولما دحين مآ طلعت نتيجتي التحصيلي
    قدمت فيه زين وبإذن الله راح اجيب فوق 80 بس حبيت استفسر لو حابة اكمل طب برى السعودية ضروري اختبار الايلتس ؟؟
    ماشاء الله عيني عليكِ باردة ،،
    بس مع هذه الدرجات .. ثنوي تنكتب كذا !
    ههههههه مجرد دعابة لاتزعلي بس لفتت نظري

بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الجابري
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أسعد الله اوقاتكم بكل خير عندي كذا استفسار ؟؟
    س هل يحق ل الموظف في قطاع وزاره الدخليه بــ الدخول في البرنامج خادم الحرمين ؟
    س هل الموافقه من قبل الملحقيه تدخلني في البرنامج خادم الحرمين بدون الرجوع الي التعليم العالي ؟
    مع العلم بأن عملي لا يمانع من الابتعاث و الدراسه ؟

وعليكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآته ..

إنت تعتبر موظف حكـــومي ,, ولكـــن لو قبلت بآلبرنآمج ورفضوآ إبتعآثك، عندهآ تختآر الإستقآله من عملكـ .. وهذآ يحدث في أسوأ آلأمور ..
    أو بعــد قبولكـ بآلبرنآمج .. تذهب لهم وتشرح آلوضع لجهــة عملكـ لأجل يبتعثوكـ .. وهذآ لو حدث فأنت محظوظ بإذن آلله ..

برنآمج خآدم آلحرمين آلشريفين هـــو جـــزء أو تحت مظلة وزآرة آلتعليم آلعـــآلي .
    آلمرجع الأسآسي هـــو وزآرة آلتعليم آلعآلي لذلكـ يجب عليكـ آلرجوع إليهم في جميع الأمور ..

موفق ,,
    7 "
  9. بالزززبط أبريل والله يوفق الجمميع
    دوبني انتبه انك مثلي بيولوجي ... الححممد الله كنت من أول وحيدة خليه

ههههههههههههههه لا يَ ستي إحنا عديدي الخلايا , وفي وحده أتعرفت عليها من هنا إسمها نقاء <3

ايي ابريل هذا أول إختيار كنت أبيه بس لما ما لقيته مندرج تحت التتخصصات الموصي بها استبعدته وأنتظر معك أحد يجاوبنا ... بصراحة انا عندي معلومة قالتها لي وحد بس ما بطلرحها الا لما اتأكد منها علشان ما احط اخبار غلط وكدا ..راح اكلم بنت تانيه الليه مبتعثة بإمريكا واسألها وأردلك خبرر
    هاتيها يارب تكون فَ مصلحتنا .. تدري أنا أبا الهندسه عشان مابا مجالي بعدين يكون أكاديمي
    نفسي أكون في مركز أبحاث و مختبرات وكدا .. وَ أخاف لو أخدت جينتك عام مايقبلوني
    الله يعين </3
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبريل ,
    عدنا

طيب سؤالي .. و أخيراً قررت أشوف الجامعات , طيب ( حرف ) أداني أفضل الجامعات في تخصص Genetic Engineering
    من دا الموقع هنا
    طيب , دحين كدا جامعه وضعها أوك و موصى بها .. بس لمن أعمل سيرش بِ إسم تخصص Genetic Engineering في موقع الوزاره
    ماتطلع نتايج .. و أنا بَ أعرف كيف دا التخصص هل هو موصى به أو لا .. عشان أفكر فَ شي تاني ؟!
    حياك الله اختنا ابريل .. المعذرة ضيعت سؤالك بين الاسئلة ..!

التخصص هو تخصص دقيق من الـ Bioengineering .. وهذا موصى به .. ولكن بعض الجامعات حاطته تحت البايو ميديكال ..!

لذلك محتاج بحث بين الجامعات ..!

الله يوفقك ..!
    7 "
126 من 247 صفحة 126 من 247 ... 76121125126127131176 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.