الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه

اساساً اسم الجد بالجواز يكون حرف واحد
    الوكاله : ابوك يروح للمحكمه ويطلع وكاله لاخوك مايحتاج شهود
    وماضن اخوك لازم يكون موجود >>>>مدري بس خليه يروح افضل
    طيب ترتيب اسمه لازم زيما هو في الشهادة بطريقة العادية 1-اسمه 2-اسم الاب 3-اسم الجد 4-اسم العائلة أو لازم زي ترتيب اسمي يعني 1-اسم العائلة 2-الاسم الاول3-اسم الاب 4-الحرف الاول من اسم الجد
    أنا كتبت جوازي زي ترتيب الوثيقة فما أعرف ايش اللي يعملواا فيه الجوزات عادة
    و الوكالة لازم من محمكة في الرياض و شهود ومعرف ايش رجاء اللي يعرف يبلغني و لو إني اعرف ان الوقت مبكر لمثل هذا السؤال لأني عرفت إن الوكالة مهي مطلوبة في وقت التدقيق و لكن في مرحلة اصدار قرار ا الابتعاث
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بندر
    أنا سؤالي مختلف عن جوابك ..
    أنا نآوي أروح من هنا بعثة الملك ثم أغير تخصصي لتخصص آخر !!
    هل أستطيع أم لا ؟ ! لأن التقديم من هنا يقتصر على التخصصات الطبية فقط !!!
    عارفه
    بس قلت اعطيك قسم هندسه موجود بالتخصصات

المرحله السابقه وافقو على شخص من العلوم الطبيه الى هندسه بحكم انه من تخصص اقل الى اعلى
    لكن السنه متشددين خاصه على الماستر ف مادري عن وضعكم
    اتمنى احد يفيدك اكثر مني

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أسامة و سارة
    طيب ترتيب اسمه لازم زيما هو في الشهادة بطريقة العادية 1-اسمه 2-اسم الاب 3-اسم الجد 4-اسم العائلة أو لازم زي ترتيب اسمي يعني 1-اسم العائلة 2-الاسم الاول3-اسم الاب 4-الحرف الاول من اسم الجد
    أنا كتبت جوازي زي ترتيب الوثيقة فما أعرف ايش اللي يعملواا فيه الجوزات عادة
    و الوكالة لازم من محمكة في الرياض و شهود ومعرف ايش رجاء اللي يعرف يبلغني و لو إني اعرف ان الوقت مبكر لمثل هذا السؤال لأني عرفت إن الوكالة مهي مطلوبة في وقت التدقيق و لكن في مرحلة اصدار قرار ا الابتعاث
    الترتيب بالوثيقه بالعربي ترتيب عادي لكن بالجهه المقابله بالانجليزي يكون مثل طريقه الجواز وهذي الطريقه متبعه باغلب الجامعات
    شهادته مترجمه او لا
    ااذا ترجمت بتلاحظين العائله بيكون الاول
    حتى لو مو نفس الترتيب عاادي
    الطريقه بالجواز اسم العائله فاصله ثم اسم واسم الاب وحرف الجد

الوكاله لازم من المحكمه الرد السابق موضح
    مو مشكله اعيد
    كل مايحتاج ابوك واخوك فقط
    والوكاله مطلوبه في مرحله التدقيق
    لكن ممكن يعطونك مهله لاكمال الاوراق
    بالتوفيق
    7 "

4. هذي استماره طلب الابتعاث والبيانات اللازمه للتقديم اللاكتروني في شهر 9 عند الاختيار المرحله والتسجيل ارجو الانتباه الى اي مرحله متقدم عليها (بكالريوس -ماجستير-دكتوراه-زماله)

البيانات الشخصيه :
    الاسم بالعربي ,,,,, الاسم بالانجليزي,,,,, الجنس,,,,, مكان الولاده,,,,, تايخ الولاده,,,,, رقم الهويه الوطنيه ,,,,, تاريخ الانتهاء ,,,,, مصدرها ,,,,, رقم جواز السفر : ممكن وضع صح على لااملك جواز سفر,,,,, تاريخه مصدره

بيانات الاتصال :
    العنوان بالمملكه ,,,,, صندوق بريد ,,,,,رمز بريدي ( يمكن وضع اصفار) ,,,,,المدينه,,,,,رقم الهاتف,,,,,رقم الجوال,,,,,,البريد الالكتروني ,,,,,اسم احد الاقارب,,,,,جواله.
    البيانات الاكاديميه:
    مكان التخرج,,,,,الدوله,,,,,تاريخ التخرج,,,,,اسم الجامعه,,,,,الكليه,,,,,التخصص,,,,,المعدل.

بيانات البعثه:
    الرغبة: الاولى
    الثانيه
    الثالثه:
    ## لااريد الترشيح لاي دوله اذا لم تكن من ضمن الرغبات المختاره ( الافضل تركها من دون وضع علامة صح)

تعهد ::
    الاسم ,,,,رقم الهويه
    التوقيع,,,,,التاريخ ( تاريخ يوم التدقيق الخاص بك ,يترك فاضي ويعبئ يدوياً)
    يجب طباعاتها في ورقه واحده وتقديمها للتدقيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    الترتيب بالوثيقه بالعربي ترتيب عادي لكن بالجهه المقابله بالانجليزي يكون مثل طريقه الجواز وهذي الطريقه متبعه باغلب الجامعات
    شهادته مترجمه او لا
    ااذا ترجمت بتلاحظين العائله بيكون الاول
    حتى لو مو نفس الترتيب عاادي
    الطريقه بالجواز اسم العائله فاصله ثم اسم واسم الاب وحرف الجد

الوكاله لازم من المحكمه الرد السابق موضح
    مو مشكله اعيد
    كل مايحتاج ابوك واخوك فقط
    والوكاله مطلوبه في مرحله التدقيق
    لكن ممكن يعطونك مهله لاكمال الاوراق
    بالتوفيق
    ايوا شهادته مترجمة بالانجليزية مكتوبة بالترتيب العادي
    هو متخرج من ثانوية مومن جامعة
    أنا قصدي في الوكالة لازم تكون من محكمة في الرياض و لالا لأني مومن الرياض ؟
    و الله يعطيك العافية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه

هذي استماره طلب الابتعاث والبيانات اللازمه للتقديم اللاكتروني في شهر 9 عند الاختيار المرحله والتسجيل ارجو الانتباه الى اي مرحله متقدم عليها (بكالريوس -ماجستير-دكتوراه-زماله)

البيانات الشخصيه :
    الاسم بالعربي ,,,,, الاسم بالانجليزي,,,,, الجنس,,,,, مكان الولاده,,,,, تايخ الولاده,,,,, رقم الهويه الوطنيه ,,,,, تاريخ الانتهاء ,,,,, مصدرها ,,,,, رقم جواز السفر : ممكن وضع صح على لااملك جواز سفر,,,,, تاريخه مصدره

بيانات الاتصال :
    العنوان بالمملكه ,,,,, صندوق بريد ,,,,,رمز بريدي ( يمكن وضع اصفار) ,,,,,المدينه,,,,,رقم الهاتف,,,,,رقم الجوال,,,,,,البريد الالكتروني ,,,,,اسم احد الاقارب,,,,,جواله.
    البيانات الاكاديميه:
    مكان التخرج,,,,,الدوله,,,,,تاريخ التخرج,,,,,اسم الجامعه,,,,,الكليه,,,,,التخصص,,,,,المعدل.

بيانات البعثه:
    الرغبة: الاولى
    الثانيه
    الثالثه:
    ## لااريد الترشيح لاي دوله اذا لم تكن من ضمن الرغبات المختاره ( الافضل تركها من دون وضع علامة صح)

تعهد ::
    الاسم ,,,,رقم الهويه
    التوقيع,,,,,التاريخ ( تاريخ يوم التدقيق الخاص بك ,يترك فاضي ويعبئ يدوياً)
    يجب طباعاتها في ورقه واحده وتقديمها للتدقيق
    بالضبط .. الله يجزاك خير ويبارك فيك ..!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أسامة و سارة
    ايوا شهادته مترجمة بالانجليزية مكتوبة بالترتيب العادي
    أنا قصدي في الوكالة لازم تكون من محكمة في الرياض و لالا لأني مومن الرياض ؟
    و الله يعطيك العافية
    عادي من محكمة منطقتك
    بالتوفيق
    7 "
  8. طيب انا من دفعة 2012 ودرست سنه تحضيريه وأخذت بكل المواد DN وسحبة ملفي من عندهم وبالترانسكريبت موجود اني ماخذ DN وانا ابي اقدم على المرحله التاسعه والشروط جميعها منطبقه علي هل DN اللي أخذته راح يضر بقبولي ويعطيك العافيه
    7 "
  9. اختي أم سارة .. بارك الله فيها اختنا بنيه جاوبتك تمام ..!

ما فيه داعي للقلق اختي .. اسم الجد حرف واحد فقط .. واهم شيء تطابق الاسم مع الوثيقه وحاليا صارت الجوازات مرتبه يعني ما يكون اسم العائلة الاول .. وتأكدي من اسم العائلة عند اخوك نفس اسم العائلة عندك لو خايفه بموضوع الفيزا ..!

الوكاله مثل ما قالت اختنا بنيه ومن أي كتابة عدل يطلع بنفس اليوم .. وراجعي الصفحه الاولى فيها نموذج ممكن يفيدك ..!

بالتوفيق ..
    7 "
129 من 247 صفحة 129 من 247 ... 79124128129130134179 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.