الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrwa...
    صباح الخير ...

بسأل عن تحويل المعدل من 4 ....
    هذي اسويها وانا هنا ولا عادي في دولة الابتعاث اذا تيسرت ان شاء الله ....

وابغى اعرف المواد اللي يحذفونها لو سوو معادله لمعدلي لان ابغا احسبه بالتقريب ....

وشكرا
    في دولة الإبتعاث مثل أمريكا توجد شركات موثوقة لدى الجامعات تقوم بمعادلة المعدل وتحويله إلى 4 مثل شركة WES

ترسل لهم وثيقتك ويقومون بإجراء المعادلة (بحسب ما أعلمه يحذقون مواد الرسوب) ... بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    في دولة الإبتعاث مثل أمريكا توجد شركات موثوقة لدى الجامعات تقوم بمعادلة المعدل وتحويله إلى 4 مثل شركة WES

ترسل لهم وثيقتك ويقومون بإجراء المعادلة (بحسب ما أعلمه يحذقون مواد الرسوب) ... بالتوفيق
    شكرا هدايه ...

الحمدلله لم ارسب يعني كذا مايحذفون لي اي مواد.....

وجزاك الله خير...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    الحمدلله .. ضعي بالحسبان ايضا مواد الدين ربما لا يتم احتسابها. وبالتوفيق لك إن شاء الله.
    بصراحة انا جربت وحذفت الدين والعربي وطلعلي تقريبا 3.17 من 4 هل هذا المعدل مقبول للماستر في امريكا او كندا.... التخصص كيمياء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara-alanazi
    متى احدد اذا بسكن مع عائله او لحالي !

وكيف البحث عن العائله من الوزارة والا مكتب والا في النت !

الوزاره ماله دخل
    الافضل من مكتب او من معهدك
    بالتتوفيق]
    7 "
  5. السلام عليكم صباح النور والمسرات على الجميع يارب
    اخواني عندي سؤالين وارجو ااني ماتعبتكم وشاكرا لكم هذه الجهود والمشقه

انا اتخرجت السنه ذي الحمدلله معدل 2.77من 4 قسم اعلام وابي اكمل ماستر انشالله اذا الله اراد
    والمشكله عندي اني الاسبوع الي فات الحمدلله اتوظفت في قطاع خاص شركة بن لادن في مكه
    هل هذه الوظيفه راح يتم بسببه ابتعادي عن البعثه ولا اقدم استقاله من الان

شكرا لكم ياخوان
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. عندي سؤالين اتمنى تردون عليَ

المبتعثين الخريجين من بريطانيا كانوا نسبة كبيرة هذي السنة يعني راح يخف التكدس ممكن يضمونها لدول الابتعاث أو لا (( وحابة استفسر متى بالعادة الوزارة تحط دول الابتعاث لأني لما ادخل الحين ألقى دول الابتعاث للمرحلة الثامنة دول المرحلة التاسعة متى يضيفوها ؟؟ ))

السؤال الثاني سالفة تغيير المحرم سهلة وتصير بسرعة ولا صعبة و تاخذ وقت ومعاملات و حوسة ؟؟

و جزاكم الله خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بكه
    السلام عليكم صباح النور والمسرات على الجميع يارب
    اخواني عندي سؤالين وارجو ااني ماتعبتكم وشاكرا لكم هذه الجهود والمشقه

انا اتخرجت السنه ذي الحمدلله معدل 2.77من 4 قسم اعلام وابي اكمل ماستر انشالله اذا الله اراد
    والمشكله عندي اني الاسبوع الي فات الحمدلله اتوظفت في قطاع خاص شركة بن لادن في مكه
    هل هذه الوظيفه راح يتم بسببه ابتعادي عن البعثه ولا اقدم استقاله من الان

شكرا لكم ياخوان
    الف مبرووك التخرج ,, اخوي اذا كنت مستوفي كل الشروط بعد ما تقدم ويجيك قبول , قبل مرحلة التدقيق لازم تكون مقدم استقالتك عشان لا يرفضونك .. هذا الي اعرفه والله يوفقك
    7 "
165 من 247 صفحة 165 من 247 ... 115160164165166170215 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.