الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    ابتعاث الدول العربية أغلقته الوزارة .. وحتى لو كان مفتوح ما انصحك فيه بحكم الاضطراب اللي حاصل بالدول العربية ..! لكن بالخارج اقلها تكسبين لغه قوية ..
    حسب علمي انهم قفلوا بعض الدول زي مصر انا ابا اقدم ع البحرين .. يعني حتى البحرين وقفوها ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    الحين بس مطلوب صك وكاله لخالك +جوازه
    اذا سافرتي يروح معك وويكون متفرغ
    يعني امورك بالسليم
    بالتوفيق
    شاااكره لك مجهودك بنيه .. طيب بالتدقيق يهمهم اذا كان المرافق يدرس او مسوي اخلاء طرف من الجامعه ؟ او ماينظرون له من الاساس ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    شاااكره لك مجهودك بنيه .. طيب بالتدقيق يهمهم اذا كان المرافق يدرس او مسوي اخلاء طرف من الجامعه ؟ او ماينظرون له من الاساس ؟
    لا المرافق ماله اي علاقة .. المهم المبتعث .. المرافق يقدر بيوم اصدار قرار الابتعاث ( وهو اخر خطوة في البرنامج ) يسحب على جامعته ..

المرافق مو مطالب بالتسجيل ولا بالتدقيق ولا بالملتقيات انه يترك دراسته ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    لا المرافق ماله اي علاقة .. المهم المبتعث .. المرافق يقدر بيوم اصدار قرار الابتعاث ( وهو اخر خطوة في البرنامج ) يسحب على جامعته ..

المرافق مو مطالب بالتسجيل ولا بالتدقيق ولا بالملتقيات انه يترك دراسته ..
    الف شكر لك اخوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث 9
    تتوقعوا هل ممكن يكون من الشروط للمرحله التاسعه اختبار توفل او ايلتس (يطلبوا درجه محدده ) سمعت كذا

للبكالوريوس الطب اوروبا طبعا لازم ايلتس 5 ..

لكن .. قد تتغير الامور .. ولا ينبغي ان نطلق الموضوع تمامًا .. فلربما تحدث بعض المتغيرات ..
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله

عندي كم سؤال وأبغى رد أكيد الله يرضى عليكم ..... ناوية ماستر في أمريكا

بالنسبة للمحرم لو كان خريج لغة عربية ومعدله نازل هل يقدر يكمل ماستر ؟؟؟

بالعادة السفر يكون شهر كم "مرتبطة بزواج.

إجراءات تغيير المحرم سريعة ولا تاخذ وقت لو قدمت مبدئيا باسم أخوي وبعدها بغيير بالزوج"؟

ايش التخصصات اللي أقدر أكمل فيها ماستر وانا خريجة حاسب ؟

بالنسبة لشرط العمر 27 دقيقين فيه ؟؟؟ وهل هو للمحرم والمبتعث و

شاااكره جدا لكم تجاوبكم ...
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله
    عندي سؤال يا شباب .. انا متخرج من الثانوي واردس في جامعة الملك عبد العزيز , ولكن ما زالت فكرة الإبتعاث تجول في خاطري ,
    والحاصل .. أنا جبت في الثانوي 94% وفي القدرات 89 والتحصيلي 78 ... التحصيلي هي الوحيدة اللي تحت الحد المطلوب .. هل فيه احتمال انهم يقبلوني في البعثة ولا اختبر التحصيلي تاني احسن ؟؟
    والمشكلة عندي اني لو اختبرت مرة ثانية ما اضمن اني حأجيب الدرجة المطلوبة + أني لو اختبرت مرة ثنية حأفوت السفرة الى تركيا مع اهلي xD
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمار الأرض
    السلام عليكم ورحمة الله
    عندي سؤال يا شباب .. انا متخرج من الثانوي واردس في جامعة الملك عبد العزيز , ولكن ما زالت فكرة الإبتعاث تجول في خاطري ,
    والحاصل .. أنا جبت في الثانوي 94% وفي القدرات 89 والتحصيلي 78 ... التحصيلي هي الوحيدة اللي تحت الحد المطلوب .. هل فيه احتمال انهم يقبلوني في البعثة ولا اختبر التحصيلي تاني احسن ؟؟
    والمشكلة عندي اني لو اختبرت مرة ثانية ما اضمن اني حأجيب الدرجة المطلوبة + أني لو اختبرت مرة ثنية حأفوت السفرة الى تركيا مع اهلي xD
    اسمح لي أجاوب لك كنصيحة بس لا تعتمد عليها 100% لأن الرد الأكيد عند الأخوان الباقين بخصوص نقطة معينة ألا و هي

إنه هل البرنامج يقبل أفضل درجة مثل ما هو حاصل بالجامعات أنا لا أعلم عن النقطة هذه

لكن لو افترضنا إنه الأخوان الباقيين بالمنتدى وافقوني بالرأي إنه البرنامج يقبل أفضل درجة للتحصيلي

فهنا أنصحك إنك تعمل الاختبار و ما في خسارة عليك إنت أعمل اللي عليك و اجتهد و ثابر و حاول تحط رقم ( 78 ) قدام عينك عشان تحاول تكسر الرقم هذا برقم أعلى

أما حكاية السفر إلى تركيا مع الأهل فهنا لي وجهة نظر أتمنى ما تزعل منها

يعني أنا الآن متخرج و نفسي أرفه عن نفسي خصوصاً إني متخرج من الجامعة لكن مع ذلك ما راح أخرج و لا أسافر تركيزاً للبعثة

و إذا إنت مخطط للسفر و الخروج من الحين أجل بالخارج وش تسوي

وجهة نظري و نصيحتي لك قد تكون قاسية عليك لكن يشهد الله إني أبي مصلحتك حاول تستغل كل دقيقة في القراءة عن الابتعاث في حالة واحدة فقط إنه الأخوان يوافقون الرأي اللي مكتوب فوق

و إذا الشروط ما تنطبق عليك فالله يعوضك لأنه ربما تتغير الشروط بالمرحلة التاسعة

و أتمنى من الباقيين إنهم يفيدونك أكثر و أكثر
    7 "
  9. السلام عليكم ..

اخوي ابو يزن او اللي عندهم خبره بهالشيء ، اقدر اغير الدوله اللي اختارتها لي الوزارة بكل سهولة ؟ لاني سمعت ان الملتقيات تكون على حسب الدول طيب لو اعطوني امريكا و انا ابي كندا احضر ملتقى طلاب امريكا و من هناك اغير بدون اني ما اروح لملتقى كندا ؟

و متى يكون اعلان المرحلة التاسعه ؟
    7 "
17 من 247 صفحة 17 من 247 ... 121617182267 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.