الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3990 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اخت فوتيجو بمرحله التسجيل يجب ان تدخلي معلوماتك بشكل صحيح ومطابق للاوراق.. المعدل/ العمر/ التخصص.. لانه لو دخلتي معلومات غير صحيحه.. وجاء التدقيق راح يتم رفضك.. لاتتصورين المساله بهذي السهوله.. واصلا فيه تدقيق نهائي قبل اصدار قرار الابتعاث ..
    قسم بالله شيء يكسر الهمه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eid Ayed
    السلام عليكم ..

أنا خريج ثانويه عامة ... ونسبتي المركبة 85 ........ ونسبة التحصيلي 71 ..... هل لي من فرصة للقبول في برنامج خادم الحرمين للابتعاث ؟ ... أفيدوني مأجورين

وعليكم السلام
    قدم على سنه تحضيريه + اختبر الايلتس + عيد التحصيلي
    وقدم على المرحله 10
    بيكون لك الاولويه بالطب
    وابحث كثيير حتى بيكون عندك خلفيه ايش افضل جامعه وطريقه الدراسه والخ
    بالتوفيق
    7 "
  3. مافهمتني انا اقصد لما أسجل الكتروني فيه خانة انو عندي ايلتس ولا لا انا عندي 2 رمضان بس النتيجة تطلع 15 رمضان بعد مايسكر التسجيل مايمدي احطه لو حطيت انو عندي وحطيت اقرب درجة احسها ينفع؟
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا مرشحة للابتعاث عن طريق كليية ينبع الجامعية و لكن عند سؤالي لهم متى سيتم التوقيع على الاوراق الرسمية قالوا لي عادة تتاخر و لكن افترض ان التوقيع سيكون لاحقا في الترم الاول من الفصل الدراسي الجديد ز عموما ان لا اريد ن اضيع المزيد من الوقت حيث قررت ان اسجل في برنامج خادم الحرمين للابتعاث و لكن خوفي من ان يكون هناك تعارض حيث ربما يكون اسمي قد يسجل في كلا الجهتين و بالتالي يسقطان اسمي من البعثة فاخسر كلاهمااااااا
    ما رايكم .........انا خائفة من بعثة الكلية تتاخر و هذا غالبا ما يحصل حين سالت صديقاتي المبتعثات عن طريق الكلية....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

علما بان المرحلة التاسعة ستكون هي المرحلة الاخيرة لي لاني السنة القادمة لكن اكون مستوفيه للشروط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    مرحبا اروما ... هذا التخصص في أي جامعة وتحت أي قسم يندرج ؟
    مرحباً هدايه .. هذا التخصص يختلف اسمه من جامعه لأخرى
    مثلا في جامعه ديبول في شيكاغو يندرج تخصص Business, Information technology
    تحت كلية College of Computing and Digital Media
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juman
    مافهمتني انا اقصد لما أسجل الكتروني فيه خانة انو عندي ايلتس ولا لا انا عندي 2 رمضان بس النتيجة تطلع 15 رمضان بعد مايسكر التسجيل مايمدي احطه لو حطيت انو عندي وحطيت اقرب درجة احسها ينفع؟
    عندك خانه الايلتس او التوفل .. حطي فيها الرقم التقريبي للنتيجه اللي ممكن تجيبنها .. ويوم التدقيق يعدلونها لك بناء على النتيجة اللي تكون معك ..

بالتوفيق ..!
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني الكرام انا اريد الابتعاث ألي امريكا وطلبوا مني شهادة بنكية بأسم اي شخص بمبلغ 150000 الف ريال تطلبها السفارة والجامعة في امريكا

بمقابل 1500

اريد مساعدتكم اخواني اخوكم استنجد بكم ولكم الشكر
    7 "
172 من 247 صفحة 172 من 247 ... 122167171172173177222 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.