الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3992 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. قرومزي. حسب كلامك انك معيده بالكليه؟ وترغبين بترك الكليه للالتحاق ببرنامج الملك عبدالله. لا طبعا انا اعارض هالفكره.. انتي الان معيده وتستلمين راتب والبعثه بتجيك سواء الحين او بعدين.. من مميزات ابتعاث الجامعه ان راتبك يمشي ويعطونك سنتين لمرحلة اللغه ووظيفتك محفوظة.. انتبهي وانا اخوك تفرطين بذي النعمه.. واصلا بما انك معيده ف الجامعه راح تلزمك بالبعثه.. اهم شي كملي مسوغات طلب الابتعاث وتابعي موضوعك مع العماده..
    7 "
  2. المطلوب ايش دحين ؟
    كيف نقدر نساعدكـ ؟
    موضوعك مشعبك ملعبك
    كيف الطريقة عشان يطلعو لك شهادة بنكية بالمبلغ
    فيه طلاب يطلعو بأسمائهم او اسماء ابائهم او امهاتهم او اخوانهم ع االاقل عشان يكون متكفل فيه
    انت ايش تبغى
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بإذن الله راح تقدم زوجتي للإبتعاث ماجستير رياضيات ونبي نقدم على كندا . وانا موظف حكومي وباكون محرمها باذن الله ..
    وابي اعرف التفاصيل كيف راح تكون طبعا شهاداتنا لا صدقت ولا شي ولا سويت أي شي للآن فقط معي جوازي وجوازها ..
    وهل انا اقدر اكمل ماجستير علما تخصصي حاسب وتقديري مقبول ؟؟
    ابي اعرف كل شي والله يجزاكم الف الف الف مليون خير ...

كل مودتي لكم .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامعي تبوك
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بإذن الله راح تقدم زوجتي للإبتعاث ماجستير رياضيات ونبي نقدم على كندا . وانا موظف حكومي وباكون محرمها باذن الله ..
    وابي اعرف التفاصيل كيف راح تكون طبعا شهاداتنا لا صدقت ولا شي ولا سويت أي شي للآن فقط معي جوازي وجوازها ..
    وهل انا اقدر اكمل ماجستير علما تخصصي حاسب وتقديري مقبول ؟؟
    ابي اعرف كل شي والله يجزاكم الف الف الف مليون خير ...

كل مودتي لكم .
    وعليكم السلام
    الشهادات فقط ختم الجامعه
    وتحتاج سجل بالعربي وبالانجليزي وتصورهم وترجع تختمهم طبق الاصل طبعا اقل شي 10 نسخ وكذالك الوثيقه
    وثلاث توصيات
    نسخه للتدقيق والباقي للجامعات
    في موضوع بيفيدك كثير ومثل حالتك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread418848.html

اللي تحتاجونه متن الجامعه تصوير طبق الاصل للسجلات الاكادميه والوثيقه والتوصيات
    التوصيات كل ثلاث مختلفات يحطونه بظرف مختوم
    وارفع جميع اوراقك على سكنر واحفظهن بالايميل لوقت الحاجه

موفقين
    7 "
  5. يسعد صباحكم

اذا سمحتم إستفسار أنا حابه أقدم للبعثه وتخصصي لغه عربيه ومن الشروط للقبول يكون إمتداد لقسمي في هالحاله أيش أطلب القسم اللي بكمل فيه ماستر من خلال خبرتكم وهل صحيح أقدر بعدين أحول ؟

وكمان انا لسى ماعملت اي خطوه للحين ايش اللي المفروض أبدأ فيه من الأوراق المطلوبه
    وألف شكر لكم ع وقتكم ورحابة صدوركم
    7 "
173 من 247 صفحة 173 من 247 ... 123168172173174178223 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.