الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [SIZE=4]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من لم يجد امتداد لتخصصه في تخصصات البرنامج يختار تسويق وبعد ملتقيات المرحلة التاسعة سيتم شرح
    تفاصيل هذا الشرط وتوضيحه قبل صدور قرار الابتعاث المقبولين .

- - - مشاركة محدثة - - -

ملتقيات المرحلة التاسعه لشرح ماهو غير واضح وإعطاء الحلول من خلال محاضرات وندوات .

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thr...#ixzz2WuBNFS7u
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook[/SIZE
    ]
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا ودي التحق ببرنامج خادم الحرمين
    بعد حصولي على 99.95 فالمدرسة
    و 82 قدرات
    لكن للاسف درجة التحصيلي 71 !!!

عطوني طريقة لا تضطرني للخروج على حسابي و انتظار القبول و الانضمام
    ابي ابتحث من هنا على حساب الملحقية عرفتوا شلون ؟

وش الحل اقدم خطاب لمين و كيف.؟ و الله مستعد
    رسالة على الهوتميل ؟ ادا عندكم ايميل للتواصل

واذا عندكم طريقة ثانية ارججووووووكم لا تقصروا
    7 "
  3. لو سمحتوا تخصص financial analysis and investment management يعتبر تبع تخصصات المالية؟ وانا درست بكالوريوس إدارة اعمال هل يعتبر هذا إمتداد له؟
    ولو مثلا حابة اقدم على تخصص innovation and entrepreneurship اقدر والا مايعتبر من ضمن التخصصات المتاحة؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stev 1995
    السلام عليكم
    انا ودي التحق ببرنامج خادم الحرمين
    بعد حصولي على 99.95 فالمدرسة
    و 82 قدرات
    لكن للاسف درجة التحصيلي 71 !!!

عطوني طريقة لا تضطرني للخروج على حسابي و انتظار القبول و الانضمام
    ابي ابتحث من هنا على حساب الملحقية عرفتوا شلون ؟

وش الحل اقدم خطاب لمين و كيف.؟ و الله مستعد
    رسالة على الهوتميل ؟ ادا عندكم ايميل للتواصل

واذا عندكم طريقة ثانية ارججووووووكم لا تقصروا

وعليكم السلام
    قدم على سنه تحضيريه + اختبر الايلتس + عيد التحصيلي
    وقدم على المرحله 10
    بيكون لك الاولويه بالطب
    وابحث كثيير حتى بيكون عندك خلفيه ايش افضل جامعه وطريقه الدراسه والخ
    بالتوفيق
    7 "

5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اتمنى ان يكون الجميع بأفضل حال

يا اخوان انا كنت ناوي اقدم على برنامج خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ولكن للاسف درجتي التحصيلي والقدرات تحت الـ80 فقررت اذهب للدراسة على حسابي الخاص ومن ثم التحويل على حساب الحكومة ولكن انا عندي استفسارات بسييييطة جدا ويمكن لأي شخص ذو خبرة الاجابة عليها ..

- انا بروح لدراسة اللغة في معهد تابع للجامعة وناوي ادخل تخصص غير موجود بالتخصصات الموجودة بموقع وزارة التعليم العالي مثل الهندسة والطب والقانون الخ .. مثلا بدخل صيدلة او اعلام او علوم سياسية اقدر احول على حساب الحكومة ولا لازم يكون من التخصصات الموجودة بموقع وزارة التعليم العالي ؟؟

- هل استطيع التقديم على برنامج خادم الحرمين الشريفين ولالا ؟؟ ( اقصد الموقع يقبل احط درجتي التحصيلي والقدرات هي كلها في السبعينات التحصيلي والقدرات يعني اقدر احطها ويكمل التسجيل ولا بيقولي درجتك لا تؤهلك لإكمال التسجيل ) ؟

*** جزا الله كل واحد يرد علي كل خير وان يوفق الجميع لما يحب ويرضى وان ينور درب مبتعثينا في الخارج وان يرجعوا بأعلى الدرجات ويفرح اهلهم فيهم ياارب

وشكرا آسف على الاطالة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزن فلمبان
    يا أختي الفاضلة لك أو لكل طلاب و طالبات الثانوية ترى كلمة الطب في الخارج كلمة صعبة لأنها تتعامل مع الروح البشرية و ليس مع كائنات حيوانية بالرغم من تعاملهم الحسن و اللطيف مع الحيوانات

لذلك فالدخول إلى كليات الطب صعب جداً لذلك تشترط الوزارة درجة الايتلس عند التدقيق حتى تتأكد من أن المتقدم أو المتقدمة جاديين في الدراسة و لديهم لغة قوية

و قد سبق أن حدثت مشكلة في المرحلة الثامنة بأن هناك طلاب صدر ضمانهم المالي على دولة هولندا على ما أعتقد لكن فجأة الوزارة غيرتهم إلى دولة أخرى

و السبب عدم وجود مقاعد شاغرة لذلك جعلوا درجة الايلتس شرطاً ضروريا عند التدقيق

لكن في المرحلة الثامنة لم يكن هناك هذا الشرط موجوداً لذلك حدثت لخبطة في توزيع الطلاب على الدول لدراسة الطب

و يكفي أننا نشتكي هنا كمواطنين من وزارة الصحة و الأخطاء الطبية

أنا لا أقول لك مستحيل دراسة الطب

لكن انت اجتهدي و سجلي بالاختبار و أعتقد حسب الردود اللي شفتها في الصفحات الماضية إنه أقرب موعد هو 27 رمضان

يمكن يطلع حظك حلو و تجيبين الدرجة الكويسة و بما إنه عندك إصرار و عزيمة على دراسة الطب

أقولك أدخلي الاختبار و بكل ثقة و إن شاء الله يكون النجاح حليفك و الله يوفقك يا رب

أنا مهتمة جداً بدراسة الطب ومجتهدة واعتبرها سهلة بالنسبة لي اذا ربي وفقني ودرجاتي عالية ما شاء الله لكن المشكلة بالآيلتس كيف الاختبار نهاية رمضان وانا ما عندي لغة ماقدر انجح فيه ؟؟

طيب اقدر اتفق مع الوزارة اني اطلع ادرس لغة واذا ما جبت 5 أو اكثر بالآيلتس يرجعوني عادي انا موافقة ارجع للسعودية وينلغي ابتعاثي لأني واثقة اني لو ادرس بجيب درجات >> تتوقعون ان الوزارة يوافقون لو اقولهم هـ الفكرة ؟؟
    و ياليت تعطوني ايميل وزارة يكون متخصص بهالشي عشان اقدر اناقشهم بالموضوع
    7 "
  7. هلا اخوي .. الي اعرفه انه اذا كان التخصص موصى به من ضمن التخصصات تنضم للبعثه .وفيه طريقه ابحث عنها كيف تعرف ان تخصصك موصى به من الوزارة . الشي الثاني , اذا درجاتك اقل من المطلوب راح يتم الرفض الكترونيا يعني اما انه بعد ما تنتهي من التسجيل او مايجيك رد القبول ابد .. الله يوفقك , موضوعك اتوقع راح ينقلوه للموضوع المثبت عن استفسارات المرحله التاسعه , اي استفسار لا تفتح له موضوع اكتبه هناك . موفق يارب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحظوظه

أنا مهتمة جداً بدراسة الطب ومجتهدة واعتبرها سهلة بالنسبة لي اذا ربي وفقني ودرجاتي عالية ما شاء الله لكن المشكلة بالآيلتس كيف الاختبار نهاية رمضان وانا ما عندي لغة ماقدر انجح فيه ؟؟

طيب اقدر اتفق مع الوزارة اني اطلع ادرس لغة واذا ما جبت 5 أو اكثر بالآيلتس يرجعوني عادي انا موافقة ارجع للسعودية وينلغي ابتعاثي لأني واثقة اني لو ادرس بجيب درجات >> تتوقعون ان الوزارة يوافقون لو اقولهم هـ الفكرة ؟؟
    و ياليت تعطوني ايميل وزارة يكون متخصص بهالشي عشان اقدر اناقشهم بالموضوع
    لطلاب الطب خاصة , لازم الايلتس تقدميه قبل الابتعاث وما اعتقد فيه استثناءات واذا ماقدمتيه يحولوك علوم طبيه على ماسمعت , استعدي للاختبار عن طريق النت واشتري كتب و طوري نفسك بنفسك ولو فيه دورات ادخلي . يمديك من هنا لوقت الاختبار بس شدي على نفسك شوي يعني الاختبار مو هين يبي له جديه . لكن كثييير عدوه ودخلوا الطب ف ماهم احسن منك وطالما عندك هالحماس ان شاء الله تقدري عليه . سجلي بالاختبار وابدأي من اليوم ذاكري وبالتووفيق يارب.
    7 "
174 من 247 صفحة 174 من 247 ... 124169173174175179224 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.