الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3992 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shoo_shoo
    السلام عليكم ورحمة الله

عندي كم سؤال وأبغى رد أكيد الله يرضى عليكم ..... ناوية ماستر في أمريكا

بالنسبة للمحرم لو كان خريج لغة عربية ومعدله نازل هل يقدر يكمل ماستر ؟؟؟

بالعادة السفر يكون شهر كم "مرتبطة بزواج.

إجراءات تغيير المحرم سريعة ولا تاخذ وقت لو قدمت مبدئيا باسم أخوي وبعدها بغيير بالزوج"؟

ايش التخصصات اللي أقدر أكمل فيها ماستر وانا خريجة حاسب ؟

بالنسبة لشرط العمر 27 دقيقين فيه ؟؟؟ وهل هو للمحرم والمبتعث و

شاااكره جدا لكم تجاوبكم ...
    وعليكم السلام
    ان شاء الله يقدر لان بعض الجامعات تقبله وبعضهم اساسا يسوون معادله ويحذفون ساعات الرسوب ومواد االاسلاميه ويرتفع معدله
    اذا امورك جاهزه وتمام تقدرين من شهر 1 بعد الملتقيات السفر
    بخصوص المحرم اذا تغرينه قبل السفر فمافي اي مشكله وتقدرين تغيرنه عند اصدار القرار لكن بعد السفر مادري عن الاجراءات بس اكيد مو اصعب من امور الثانيه يعني اوراقه جاهزه تغيريه سهل
    نفس مسار تخصصك حاسب
    راح يقولون بالضبط التاريخ بالميلادي
    دقيقين فقط على المبتعث ..
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    السلام عليكم ..

اخوي ابو يزن او اللي عندهم خبره بهالشيء ، اقدر اغير الدوله اللي اختارتها لي الوزارة بكل سهولة ؟ لاني سمعت ان الملتقيات تكون على حسب الدول طيب لو اعطوني امريكا و انا ابي كندا احضر ملتقى طلاب امريكا و من هناك اغير بدون اني ما اروح لملتقى كندا ؟

و متى يكون اعلان المرحلة التاسعه ؟

لا يا أخ علي إنت فهمت موضوع الملتقيات غلط الملتقيات بالعادة تكون بعد الحج إن شاء الله و بالمرحلة الثامنة كانت بعد الضمانات المالية و نزول القوائم المعتمدة

و هي راح تكون في ثلاث مدن فقط و هي ( الدمام / الرياض / جدة ) و لكل مدينة لها 3 أيام

و حسب ما أفتكر و قرأت بالمرحلة الثامنة إنه خلال الملتقيات تقدر تعدل كل شئ سواء المحرم أو وثيقة التخرج أو حتى الدول

بس في حالة وجود إمكانية بالنسبة لطلاب الطب

و عادة يكون الإعلان في نهاية شهر شعبان القادم و التقديم راح يكون في أول رمضان إن شاء الله

بس عندي رسالة بسيطة إلى كل طلاب و طالبات المرحلة التاسعة

أرجوكم يا أخوان أنا ما أحب أحد يدعي عليا بالخفى أو بالسر ، يعني لا تعتمدون فقط على ردي 100%

ربما هناك من يكون يملك معلومات أكثر مني

لكن أنا راح أشارك بالمعلومة المتأكد منها أنا شخصياً لربما تكون إشاعة عند شخص آخر

لكن لا تخافون بحاول أجيب المعلومة الصحيحة قد ما أقدر

و شكراً لكم
    7 "
  3. السلام عليكم

عندي استفسارين وانشاءالله احصل اجابه مفيده لي

1 - دراسة الماجستير مرتبطه بالتخصص في البكالوريوس ؟؟

يعني زوجتي تخصصها لغه عربيه بمعدل 4.8 هل تقدم او مافيه امتداد للتخصص ذا في الماجستير

2 - حساب العمر يكون بالميلادي والا الهجري ؟

لأن بالهجري يكون 28 والميلادي يكون 27

وشكرا يابنيه ع موضوعك

سلام
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي بتعبك معاي عندي كم سؤال اتمنى من حضرتك تجاوبني عليهم
    انا بتخخرج بلصيف ان شاء الله والحمدلله الشروط كلها منطبقه علي بس الوثيقه بستلمها اكيد بشهر 10 يعني بمرحلة التدقيق ايش حسوي لو لسى مااستلمت الوثيقه ؟!
    وايش هيا الاوراق اللي اخذها من الجامعه اذا قدمت علي البعثه ولسى ماطلعت الوثيقه ؟
    وهل فيه اختبار قدرات لمرحلة الماجستير ؟!
    وانا تخصص علم نفس وحابه اكمل بنفس تخصصي ينفع ولا لازم من التخصصات اللي هم يبغوها ؟
    وجزاك الله خيير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد العبيدي
    السلام عليكم

يعني زوجتي تخصصها لغه عربيه بمعدل 4.8 هل تقدم او مافيه امتداد للتخصص ذا في الماجستير

وشكرا يابنيه ع موضوعك

سلام
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

شرط العمر بالمرحله الماضية احتسب بالميلادي ..

وبالنسبة للتخصص اللي اعرفه انه يكون امتداد لتخصص البكالوريوس .. ان شاء الله الاخوان يفيدونك اكثر بهالنقطه ..!

تحياتي لك وبالتوفيق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد العبيدي
    السلام عليكم

وشكرا يابنيه ع موضوعك

سلام
    وعليكم السلام
    ماشاء الله
    يحولونه على تخصص تسويق مثل ماسوو العام
    العمر بالضبط ينزلون التاريخ بالضبط
    ينزلون مثلا نستقبل مواليد الى تاريخ مواليد 1-1-1443
    ميلادي 1-1-1213

العفو
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    السلام عليكم ..

اخوي ابو يزن او اللي عندهم خبره بهالشيء ، اقدر اغير الدوله اللي اختارتها لي الوزارة بكل سهولة ؟ لاني سمعت ان الملتقيات تكون على حسب الدول طيب لو اعطوني امريكا و انا ابي كندا احضر ملتقى طلاب امريكا و من هناك اغير بدون اني ما اروح لملتقى كندا ؟

و متى يكون اعلان المرحلة التاسعه ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزن فلمبان
    لا يا أخ علي إنت فهمت موضوع الملتقيات غلط الملتقيات بالعادة تكون بعد الحج إن شاء الله و بالمرحلة الثامنة كانت بعد الضمانات المالية و نزول القوائم المعتمدة

و هي راح تكون في ثلاث مدن فقط و هي ( الدمام / الرياض / جدة ) و لكل مدينة لها 3 أيام

و حسب ما أفتكر و قرأت بالمرحلة الثامنة إنه خلال الملتقيات تقدر تعدل كل شئ سواء المحرم أو وثيقة التخرج أو حتى الدول

بس في حالة وجود إمكانية بالنسبة لطلاب الطب

و عادة يكون الإعلان في نهاية شهر شعبان القادم و التقديم راح يكون في أول رمضان إن شاء الله

بس عندي رسالة بسيطة إلى كل طلاب و طالبات المرحلة التاسعة

أرجوكم يا أخوان أنا ما أحب أحد يدعي عليا بالخفى أو بالسر ، يعني لا تعتمدون فقط على ردي 100%

ربما هناك من يكون يملك معلومات أكثر مني

لكن أنا راح أشارك بالمعلومة المتأكد منها أنا شخصياً لربما تكون إشاعة عند شخص آخر

لكن لا تخافون بحاول أجيب المعلومة الصحيحة قد ما أقدر

و شكراً لكم
    الملتقى عام بعدين يقسمون الطلاب اللي بامريكا يعطونهم معلومات تخص امريكا وكندا كذالك ....الخ
    ومجرد توقع اهم شي تكون حاضر ملتقى
    لان كثيييير غيرو بعد الملتقيات بسبب فيزا امريكا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roka1991
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي بتعبك معاي عندي كم سؤال اتمنى من حضرتك تجاوبني عليهم
    انا بتخخرج بلصيف ان شاء الله والحمدلله الشروط كلها منطبقه علي بس الوثيقه بستلمها اكيد بشهر 10 يعني بمرحلة التدقيق ايش حسوي لو لسى مااستلمت الوثيقه ؟!
    وايش هيا الاوراق اللي اخذها من الجامعه اذا قدمت علي البعثه ولسى ماطلعت الوثيقه ؟
    وهل فيه اختبار قدرات لمرحلة الماجستير ؟!
    وانا تخصص علم نفس وحابه اكمل بنفس تخصصي ينفع ولا لازم من التخصصات اللي هم يبغوها ؟
    وجزاك الله خيير
    وعليكم السلام
    الحين لما تداومين تروحين لمكتب شؤؤن الطالبات وتطلبين افاده بالتخرج ويكتب فيها معدل التقريبي ]اهم شي يكون جيدجدا او ممتاز وتختم وتقدمينه بالتدقيق اذا كان التدقيق قبل استلام الوثيقه ويعطونك ايصال انك باقي الوثيقه ماسلمتيه
    وبدامك مداومه حاولي تاخذين توصيات وتختمينه وتخلصين منها علشان يبقى بس الوثيقه والسجل الاكاديمي
    مافي قدرات
    نفس مسار تخصصك او قريب منه
    بالتوفيق
    7 "
18 من 247 صفحة 18 من 247 ... 131718192368 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.