الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3954 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحظوظه
    ايه ادري اني اكتب اسئلة ورا بعض بس انا آسفة لأني متوترة لأني أشوف مستقبلي ينهار وما اقدر اسوي شي

طيب لو سمحتي انا ابي طب بـ اوروبا بس المشكلة الآيلتس وما في مجال اختبر برمضان ممكن تفكرين معي بـ طريقة ؟؟ اذا ما عليك امر
    الحمد لله الخيارات عندك كثيره

ممكن اقول ادرسي لغه ب امريكا وجيبي درجه ب ايلتس وقدمي على جامعه بدول اوربيه ثم اطلبي تحويل
    لكن صعب جدا القبول لان الجامعات متفقه مع الملحقيه على عدد معين والملحقيه ماتعطي الا لمن لهم الاولويه وهم من حصل على الايلتس قبل خروج من السعوديه

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    الحمد لله الخيارات عندك كثيره

ممكن اقول ادرسي لغه ب امريكا وجيبي درجه ب ايلتس وقدمي على جامعه بدول اوربيه ثم اطلبي تحويل
    لكن صعب جدا القبول لان الجامعات متفقه مع الملحقيه على عدد معين والملحقيه ماتعطي الا لمن لهم الاولويه وهم من حصل على الايلتس قبل خروج من السعوديه

بالتوفيق

يعني خلاص مافي أمل أدرس الطب بـ اوروبا حسبي الله على اللي فكر بالآيلتس ذا الاختبار اللي مدري وش يبي بالحياة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحظوظه
    يعني خلاص مافي أمل أدرس الطب بـ اوروبا حسبي الله على اللي فكر بالآيلتس ذا الاختبار اللي مدري وش يبي بالحياة

لالاتحسبين اختي
    البرنامج فيه اشياء كثيره ايجابيه
    ومقاعد الطب محدوده بنظرك ماهو افضل حل ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحظوظه
    أنــا من وجهة نظري أقول وش فيها يعني لو اسجل طب واروح هناك اتعلم لغة بعدين ادخل تخصص طب >> والله عادي مافيها شي بس ذا الشرط المعقد

أنــا أبي طب أنـــا أبي طب مابي يروح حلم حياتي
    الجامعات فيها تنافس على مقاعد الطب بشكل اكبر من توقعاتك
    سوو اتفاقيه مع الملحقيه على عدد معين من السعودين
    ف لذلك الافضل يكون ب المفاضله

على العموم المجالات عندك واسعه جدا وادخلي تخصص قريب من الطب مثل تغذيه علاجيه ..مختبرات ..وغيرها من العلوم الطبيه

بالتوفيق
    7 "
  5. جزاكي الله خير على الردود والاهتمام, سؤال أخير

انا درجاتي كالتالي: 97 ثانوي- 91 قدرات- 88 تحصيلي- آيليتس 6.5
    وخلصت السنة التحضيرية في جامعة عبدالعزيز وبسحب ملفي للابتعاث

أنا ناوي علي ايرلندا باذن الله لدراسة الطب, هل القبول تتولاها الوزارة؟ وهل لازم أطلع فيزا من الحين ولا بعد التسجيل او في منتصف رمضان؟
    وآخر شيء: متى تنتهي اجراءات الابتعاث هذي كلها؟ هل بيضيع وقت وأفوت ترم ولا أبدا مع العالم في سبتمبر\اكتوبر؟؟

مشكور مقدما ويعطيكي الف عافية
    عذرا تعبناكي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xamnus
    جزاكي الله خير على الردود والاهتمام, سؤال أخير

انا مستوفي الشروط ودرجه الايلتس
    وخلصت السنة التحضيرية في جامعة عبدالعزيز وبسحب ملفي للابتعاث

أنا ناوي علي ايرلندا باذن الله لدراسة الطب, هل القبول تتولاها الوزارة؟ وهل لازم أطلع فيزا من الحين ولا بعد التسجيل او في منتصف رمضان؟
    وآخر شيء: متى تنتهي اجراءات الابتعاث هذي كلها؟ هل بيضيع وقت وأفوت ترم ولا أبدا مع العالم في سبتمبر\اكتوبر؟؟

مشكور مقدما ويعطيكي الف عافية
    عذرا تعبناكي

ايرلندا بالذات الملحقيه تتولاها
    لان وحده قبل يومين قالت بتحول لايرلندا ومالقت قبول بجامعه لان متفقين مع الملحقيه على عدد معين
    ف ان شاء الله الملحقيه هي تتولا الامر
    الفيزا تطلعه لما يوصلك قبول الجامعه
    الاجراءت تنتهي بعد الملتقيات ب شهر 12 او 1 هجري
    +
    هنا
    بالتوفيق
    والله يكتب لك الخير وين ماكنت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    ولا عليك امر اكتبي روابط المواضيع لان يبدو ليه غير ذلك
    كيف يعني يبدو لك غير ذلك : | امس كنت شايفه خريجين بس للاسف رابط الموضوع تبعه ماحصلته ماحصلت الا الماستر !

http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread123240.html

وشفت ناس يقولون انو اقدر اخذ تزكيه من الدكتور ماجد الحربي وانقبل بس كيف اجيبها ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة huey
    كيف يعني يبدو لك غير ذلك : | امس كنت شايفه خريجين بس للاسف رابط الموضوع تبعه ماحصلته ماحصلت الا الماستر !

http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread123240.html

وشفت ناس يقولون انو اقدر اخذ تزكيه من الدكتور ماجد الحربي وانقبل بس كيف اجيبها ؟
    اختي الكلام هذا كان المرحله الخامسه والظاهر انهم اجبروا النص لمن كانت درجاتهم 79.5 ..

ايضا بعضهم قد يكتب ان معدله مطابق للشرط .. فرساله التدقيق ما تعتبر مقياس .. المقياس الحقيقي هو بالقبول النهائي ..

ضيفي على ذلك ان زمان الامور قد تكون سهله .. لكن الحالي مختلف تماما وانا أأكد لك ذلك ..

حاولت اعرض كل الاحتمالات .. ولا يهمك المراحل السابقه .. انتي حاليا بمرحله معينه ومهم تكوني بناء على شروطها ..!

الله يوفقك ..
    7 "
185 من 247 صفحة 185 من 247 ... 135180184185186190235 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.