الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    عذرا لدي استفسار واتمنى الافادة لانني عانيت ولم اجد الحل المناسب!!
    انا انهيت مرحلة الماستر بجامعة في المملكة المتحدة السنة الماضية ولم اغلق ملفي بالملحقية لانني كنت ارغب برمحلة الدكتوراة...اثناء مرحلة الماستر مررت بظروف قاسية حالت بيني وبين الدراسة فلم اكون قادر على التركيز لاواصل الدراسة ولا حتى قمت بتاجيل الدراسة لرفض الجامعة من جهة ومن جهة اخرى احد المشرفين الله يسامحه ( احتفظ باسمه ) ... والنتيجة حصولي على معدل جيد بالماستر ... والان اعاني في السعودية لعدم حصولي على وظيفة مناسبة نظرا للمعدل مع العلم تقدمت لترقية بعثه للدكتوراة وايضا تم الرفض بعد ان تم تحديث الجامعات الموصى بها لمرحلة الدكتوراة وكان قبولي بجامعة برايتون وكذلك بدفوردشير....الان بدات افكر ان ادرس الماستر مرة اخرى وابتعث في نفس التخصص لتعويض المعدل السيء الي حصلت عليه حتى اكون مهيا اما للوظيفة او اكمال الدراسة....علما بانني احمل شهادة الثانوية+والبكالوريوس بتقدير ممتاز وكذلك انجاز مرحلة اللغة بفترة وجيزة.. واملك سيرة ذاتية تشرح مدى قدرتي واجتهادي ولكن قد تمر بالانسان ظروف صعيبة تحول بينه وبين تحقيق احلامه....السؤال هو اريد ان ادرس الماستر مرة اخرى فماذا علي ان افعل...هل اقوم بتقدم لاعادة سنة دراسية ام ترقية مرحلة علمية؟ وفي حالة تم الرفض لماذا وما العمل؟؟!
    7 "
  2. عندي استفسار انا الايلتس تعبت الصراحه منه في قسم الريدنق والرآيتنق آبغي مواقع فيها نماذج اسئلة ونجاوب عليها لاني ونفس الشي في الرايتنق نماذج للكتابه لاني تعبت وانا ابحث ماحصلت شي !
    7 "
  3. اخي رومنسي من وجهة نظري.. أرئ دام ترقيه البعثه تم رفضها.. من الافضل ان تسوي انهاء بعثه وتغلق ملفك وتستلم مستحقاتك من الملحقيه .. بعد ذلك اذا كنت ترغب بدراسة الماستر او الدكتوراه.. أمامك كذا خيار.. ياتدرس بالسعوديه باحدى الجامعات داخل البلد.. الخيار الثاني انك تطلع انك تدرس ع حسابك ويتم الالحاقك بالبعثه.. في امريكا يلحقونك بعد اربعة اشهر..ماعندي خبر عن بريطانيا.. وايضا انصحك بالبحث عن وظيفه سواء عن طريق الخدمه المدنيه او الشركات..
    7 "
  4. يالغالية...المعهد الي انتي تدرسين فيه اللغة يوفرون بالمكتبة نماذج عن اختبارات الايلس وبصراحة افادتني بدرجة كبيرة....حاولي لمى تاخذينها تركزين على جانب واحد فقط لمدة اكثر من شهر..يعني مثلا اذا خذيت نموذج ايلس روح قسم الريدينق وحطي ساعة قدامك مدتها 20 دقيقة فقط وحاولي تحلينها..واتركي الرايتنق واللسننق..خليها بعد كم شهر تركزين فيها بعدين.....انا كنت اعاني بس بعدين فيه اساسيات مثلا تقرين الموضوع وبرضو اول سطرين واخر سطرين من شان تكون عندك فكرة بسيطة عن الموضوع وبعدها تتجهين للاسئلة....فيه مواقع الالكترونية تدعمها جامعة كامبردج العريقة انصحك فيها...مثلا افضل موقع استفتدت منه بصراحة هو على محرك البحث قوقل اكتبي IELTS EXAM PREPARATION....والله ولي التوفيق
    7 "
  5. السـلام وعليكم ورحمه الله وبركاته

ي جمآآعه انا السنه دي متخرج وصـراحه ودي ادرس بالسعوديه بس

كـل الكليآآت طآآلبين قدرات وتحصـيلي 65 وما فوق

وانـآآ درجآآتي زي كذآ
    الثآنويه: 91.88%
    القدرآآت:59 .:*_*:.
    التحصـيلي: 67
    وصـراحه قالي الوالد اشرايك تروح برا وفكــرت قـلت والله فكره >>> الزبده بقولها لكم

1_ ابي دوله رخيصه والامن مزبووط
    2_ وابي دوله جوها حلوه وبرد
    3_ وابــي ادرس تمــريض >>> ياعني ابي الدوله + كلياتها المعتدمه
    4_ابي مصآآريف الفيزاء +السكن + المعيشه +المعهد +والكليه
    5_ واغلب الكليات متى يبدا تسجيلها
    6_ولو اجيب للملحقيه ورقه قبول من المعهد والجامعه يبتعثوني ولا ايش وضعهم

وي رب توفيقك

تكفــون ردو علي بســرعه مــره الوقت ضــيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AZooZ7
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	a.jpg
المشاهدات:	54
الحجـــم:	246.5 كيلوبايت
الرقم:	26879 السلام عليكم
    أرجو توضحيح النقاط المحددة في الصورة

1- استمارة طلب الابتعاث هذه تطبعها بعد ما تخلص من التقديم الالكتروني في رمضان إن شاء الله و يشترط تكون صفحة واحدة لذلك وقت التقديم تجهز معاك طابعة شغالة مع العلم إنه يمديك تحفظها في فلاش أو هاردسك بصيغة pdf حتى تجد لك طابعة للطباعة

2- نموذج الجامعة الأجنبية هذا راح تنزله وزارة التعليم العالي على موقعها بعد الإعلان المبدئي إن شاء الله في العشر الآواخر من رمضان و لازم يكون بالكمبيوتر و هو عبارة عن 4 صفحات باللغة الإنجليزية و يلزم عدم تدبيسها مع بعض

3- أصل شهادتك الثانوية مع صورة مختومة عليها طبق الأصل و إذا قدمت إلى إحدى الجامعات السعودية و ختمت على شهادة الثانوي و بعدها سحبت ملفك يلزم إرفاق خطاب إفادة بالانسحاب أو ورقة إخلاء طرف

و الله يوفقك إن شاء الله
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله

أنا متخرجة من الثانوي هالسنة ولله الحمد مستوفية كل الشروط
    بس بالتحصيلي جبت 79 لظروف..
    الحين اذا قدمت راح انرفض من النظام الكترونيًا؟
    أبدًا مافي أمل؟

والله شي يحرق القلب درجة وحدة ياناس!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة northern lights
    السلام عليكم ورحمة الله

أنا متخرجة من الثانوي هالسنة ولله الحمد مستوفية كل الشروط
    بس بالتحصيلي جبت 79 لظروف..
    الحين اذا قدمت راح انرفض من النظام الكترونيًا؟
    أبدًا مافي أمل؟

والله شي يحرق القلب درجة وحدة ياناس!
    وعليكم السلام

جربي حطي 80 وان شاء الله تعدين بالترشيح النهائي
    7 "
190 من 247 صفحة 190 من 247 ... 140185189190191195240 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.