الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

كيف الحال اخواني واخواتي انشاء الله الكل بخير وصحة .. !

م اطول عليكم حبيت استفسر استفسار بسيط وارجو تساعدوني لـ ضيق الوقت !

المهم انا سجلت في اختبار ايلتس وموعده

06 July 2013

وكانت أمور الاختبار تمام وصلت الرسالة ، باقي المتطلبات بس جاهل بالاختبار للإسف ف أجلته وعندي سؤال من ناحية التأجيل بطرحها تحت ^_^

المهم ، انا ابي ابتعث طب للخارج و تدقيق البعثات في منتصف شهر عشرة ، قلت أأجل اختبار الايلتس الى شهر عشرة بعد التدقيق هل سيرفضو البعثات ولا لا ؟

متطلبات الايلتس ؟
    هل يطلب ، جواز سفر او صورة لأنه يتكلم عن جواز سفر م فهمت ؟
    مقاس الصورة الملونه 4*6 ؟ " بالشروط كاتبين الصورة نفس جواز السفر م عرفت نفس مقاس كرت جواز السفر ولا نفس مقاس الصور الموجودة داخل جواز السفر *
    المهم
    تكفون ساعدوني اذا ما اختبرت وأجلت الايلتس بتروح علي البعثة او يرفضو اني ادخل تخصص الطب ؟
    وضحو لي شاكر لكم ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UM5N
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

كيف الحال اخواني واخواتي انشاء الله الكل بخير وصحة .. !

م اطول عليكم حبيت استفسر استفسار بسيط وارجو تساعدوني لـ ضيق الوقت !

المهم انا سجلت في اختبار ايلتس وموعده

06 July 2013

وكانت أمور الاختبار تمام وصلت الرسالة ، باقي المتطلبات بس جاهل بالاختبار للإسف ف أجلته وعندي سؤال من ناحية التأجيل بطرحها تحت ^_^

المهم ، انا ابي ابتعث طب للخارج و تدقيق البعثات في منتصف شهر عشرة ، قلت أأجل اختبار الايلتس الى شهر عشرة بعد التدقيق هل سيرفضو البعثات ولا لا ؟

متطلبات الايلتس ؟
    هل يطلب ، جواز سفر او صورة لأنه يتكلم عن جواز سفر م فهمت ؟
    مقاس الصورة الملونه 4*6 ؟ " بالشروط كاتبين الصورة نفس جواز السفر م عرفت نفس مقاس كرت جواز السفر ولا نفس مقاس الصور الموجودة داخل جواز السفر *
    المهم
    تكفون ساعدوني اذا ما اختبرت وأجلت الايلتس بتروح علي البعثة او يرفضو اني ادخل تخصص الطب ؟
    وضحو لي شاكر لكم ..

وعليكم السلام بجاوب على جزئيه القبول
    للاسف راح يحولونك علوم طبيه
    لكن انت اختبر واذا جبت درجه وبعدها راسل الوزاره او روح لهم ويمكن يكون فيه مقعد ويحولونك عليه

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه

وعليكم السلام بجاوب على جزئيه القبول
    للاسف راح يحولونك علوم طبيه
    لكن انت اختبر واذا جبت درجه وبعدها راسل الوزاره او روح لهم ويمكن يكون فيه مقعد ويحولونك عليه

بالتوفيق
    مراجعة الاوراق بمنتصف شهر عشرة اللي هي الشهادة الثانوية + القدرات والتحصيلي .. ما ادري اذا برضوا يحددو التخصص من وقتها .. بس الحين انا ابى اطلع ادرس طب بشري او طب اسنان تقدر تساعدني ايش الحل
    يعني لازم اختبر ايلتس قبل تدقيق الاوراق ؟ واجيب 5 ولا كيف 7_7
    7 "
  4. السلام عليكم،
    أنا ان شاء الله بقدم طب على الحرس أو سعود و إذا انقبلت أكيد بياخذون شهادة التخرج الأصل و بقدم على البعثة كمان، ألحين أنا كنت أحسب أنهم في الترشيح المبدئي و قبل مرحلة التدقيق يقولون اي بلد ترشحت لها، و إذا طلعت الدولة اللي أبيها أسحب ملفي من الجامعة عشان التدقيق. تونب اعرف انهم ما يعلموني أي دولة تم ترشيحي لها إلا بعد التدقيق. طيب الحين انا ما ابي أسحب ملفي من الجامعة الا لمن اتاكد اي دولة بيبعثوني لها، و لكن لازم شهادة الأصل للتدقيق، فكيف ممكن احل هذه المشكة؟؟؟مو من المعقول اني اسحب ملفي من اي جامعة و اروح للتدقيق دون ما اعرف هم مبتعثيني لوين!
    و كمان سؤال ثاني: هم يرشحوني لأكثر من دولة؟؟يا ليت لو احد يفيدني لأن ما قدمت على الجامعات لين الحين لهذ السبب. شكرا!!

- - - مشاركة محدثة - - -

سؤال آخر: بالنسبة لطلبة طب ايراندا و هولندا، كم كانت المدة اللي انتظرتوها لين سافرتوا؟
    7 "
  5. اوكي بس بسأل عن الشرط اللي استجد عن المرحلة الثامنة
    اللي هوا "يشترط القبول بكليات الطب بالجامعات الاوربية الحصول على ( 5 ) أو ما يعادله ، وتقديم النتيجة مع أصل الثانوية العامة في مراكز التدقيق"
    طيب يعني اقدر بعد ما ادرس سنة لغة اقدم على الاختبار ولا لازم عشان ابتعث وانقبل في الابتعاث في كليات الطب في اوروبا اني اختبر الاختبار واجيب الدرجة المطلوبة ؟ يعني دراسة الطب على طول ابدا دراسة جامعية بعد ما اخذ قبول الجامعة ما اقدر ادرس لغة بالاول ؟
    وسؤالي الثاني .. مراحل التدقيق والقبول حتكون بعد ما بدات الدراسة هنا في السعودية .. اقدر ادرس هنا ومتى ما جاني القبول اسحب من الجامعة ؟
    7 "
  6. السلام عليكم ..
    اخواني ارجوكم من عنده ادنى خبره لا يبخل علي تكفوون
    و ربي متحطمه جداا من التقديم بسبب قلة معرفتي بالنسبه للابتعاث ,
    انا خريجة تربيه خاصه - اعاقه عقليه معدلي يأهلني للابتعاث الحمدلله
    لكن ما اعرف ايش امتداد تخصصي علشان اقدم ماجستير
    مين يعرف اقرب تخصص من التخصصات المطروحه في المرحلة التاسعه قريب من تخصصي و
    ما يرفضوني ؟؟؟؟؟
    اخاف احط تسويق او علوم صحيه و مايكون امتداد لتخصصي الاصلي الي هو تربيه خاصه و
    يرفضوني و يروحعلي التقديم
    الله يسعدك و يوفقكم ساعدوني والله تعبت وانا اسال و انا من زمان خاطري ب الابتعاث لاني الحمدلله مجتهده
    و على فكرة راسلت الوزاره عن امتداد تخصصي وهذا ردهم :

الموضوع: استفسار :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    احب استفسر عم تخصص التربيه الخاصه - اعاقه عقليه ، هل هو امتداد للعلوم الصحيه ؟
    واذا كان لا ماهو الامتداد له كي استطيع ان اكمل الماجستير ؟
    وشكراً .

الرد :
    حين التقديم يمكنك معرفة امتداد التخصص من خلال الخيارات لم تتضح الان
    7 "
191 من 247 صفحة 191 من 247 ... 141186190191192196241 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.