الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amanij
    السلام عليكم ..
    أختي حابة تقدم بعثة ع سنغافورة بس عندها مشكلتين
    أولا : بخصوص المرحلة التاسعة للبكالريوس متاح الطب فقط
    بس لما شافت جدول المرحلة التامنة و مشيت ع أساسها تكون التاسعة أو تشبهلها كان الطب غير موجود في سنغافورة. فقط علوم طبية و علوم صحية و صيدلة و تمريض المتاح
    يعني ما يمديها تتخص طب في سنغافورة ؟

ثانيا : بخصوص المحرم حيكون خالي هو المحرم والمرافق فقط دون دراسة و لكن هل يشترط أن يكون سعودي ؟ لأنه أجنبي و تاني شي ايش الأشياء اللي يودولو هيا إدا كان أجنبي ؟
    أرجوو الرد ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. الطب مقتصر على الدول الاوروبية اختي لان نظامها مشابه للسعودية ..!

عادي يكون غير سعودي .. ولكن على ما اظن انه ماله مخصصات مالية ..! الاجنبي اللي له مخصصات ماليه هو فقط الزوج ..!

بالتوفيق ..!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. الطب مقتصر على الدول الاوروبية اختي لان نظامها مشابه للسعودية ..!

عادي يكون غير سعودي .. ولكن على ما اظن انه ماله مخصصات مالية ..! الاجنبي اللي له مخصصات ماليه هو فقط الزوج ..!

بالتوفيق ..!
    أهاا لأنه ولد خالتي السنة اللي راحت اخد بعثة طب ع كوريا وكانت متاحة
    إن شالله يارب دي السنة يكون متاح كمان
    عوما شكراا جزاك الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amanij
    أهاا لأنه ولد خالتي السنة اللي راحت اخد بعثة طب ع كوريا وكانت متاحة
    إن شالله يارب دي السنة يكون متاح كمان
    عوما شكراا جزاك الله خير
    صح اختي .. برضو كوريا موجودة بالطب .. نسيت ذكرها .. ونفس الدول احتمال تكون بالتاسعة ..!

موفقة ان شاء الله ..!
    7 "
  4. الحين عادي اروح بعثة بكالوريوس واختبر ايلتس في الدولة بدون معهد وادخل الجامعة وطيب ليش يطلبون مننا اختبار قدرات جي ار اي واحنا اختبارنا بالسعودية زية يعني اختبر بالسعودية اختبارات واروح بعثة واختبارات هناك !!!! طز بالبعثة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoz-ssss
    الحين عادي اروح بعثة بكالوريوس واختبر ايلتس في الدولة بدون معهد وادخل الجامعة وطيب ليش يطلبون مننا اختبار قدرات جي ار اي واحنا اختبارنا بالسعودية زية يعني اختبر بالسعودية اختبارات واروح بعثة واختبارات هناك !!!! طز بالبعثة
    اختي .. راجعي الرد رقم 3 .. في هذا الموضوع http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread424615.html

لا اختي ما فيه احد طلب جي ار اي .. لطلاب الطب فقط ايلتس لأنه الجامعات هناك ما تقبلك الا بدرجة لا تقل عن 5 ..!

موفقة ان شاء الله ..!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoz-ssss
    بس انا ولد وابي هندسة ايش اختبارات القدرات اللي بالاغلب تكون مطلوبة بالجامعات للهندسة
    اها المعذرة .. مكتوب انثى ..

اخوي بالصفحة الاولى عندك جامعات وتخصصات تتطلب او لا تتطلب GRE أو GMAT ..! .. وانت سألت عن الايلتس .. الايلتس غير مطلوب الا للطب في الدول الاوروبيه ..!

الله يوفقك ..!
    7 "
  7. انا عندي استفسار مهم جدًا جدًا بالنسبة لي و ما في قدامي وقت

انا كان طموحي ادرس طب و جبت معدل بالثانوي 99.30 و بالقدرات 80
    لكني ما وفقت فالتحصيلي جبت 62

هل لو اقدم على ايرلندا او البحرين يقبلوني ؟

طيب لو مثلًا اروح اسبانيا اخذ لغة بما اني احب اتعلم لغات ؟
    هل ممكن اصلا يعطوني بعثة ؟
    و اذا ممكن ايش التخصصات العلمية اللي ممكن ادرسها و في اي دولة ؟

ارجو منكم الاجابة باسرع وقت هذا الموضوع بالنسبة لي اكون او لا اكون
    7 "
202 من 247 صفحة 202 من 247 ... 152197201202203207 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.