الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    اذا استوفيت شرط درجة اللغة "المدرجة ضمن متطلبات القبول الجامعي" وحصلت على قبول جامعي من الجامعات الموجودة في امريكا تستطيع الدراسة في الجامعة دون اللغة.
    لكن أنصحك أخي بدراسة سنة لغة لتطوير مستوى لغتك لتصبح مؤهل للدراسة في الجامعة والتعامل مع اللغة في محيط الجامعة والدراسة.
    درجة الايلتس هو مجرد شرط تطلبه الجامعات من الطلبة الدوليين للحصول على قبول جامعي. وبرنامج الإبتعاث يمنحك دراسة سنة لغة لتستوفي هذا الشرط
    وإذا حصلت عليه واستوفيته فلا مانع من البدء بالدراسة في الجامعة .. وبالتوفيق
    أنا عارفة أن سنة اللغة مرة مفيدة وراح تكسبني خبرات و مهارات وراح أكون أفضل بس المشكلة اني متخرجة السنة اللي راحت يعني لو درست سنة لغة راح أضيع علي بعد سنة وانا ما ابغى اضيع أكثر من اللي ضاع!
    طيب كيف أعرف اني استوفيت الدرجة المطلوبة أو لا ؟
    و مشكورة على الرد جزاك الله ألف خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفنونة
    السلام عليكم والرحمة جميــعاا

اول شي يعطيكم العافية ..ماقصرتوا حرف وبنية

والبقية ماقصرتوا ..

واخواني المستجدين ..أنصحكم تتصفحوا الملتقى وخصوصا هالموضوع من اول صفحة ,,صحيح طويل أخذ مني ساعات لانه تقريبا 50 صفحة بس ثري جدا...

عندي سؤال ارسلت للوزارة بس لسا ما وصلني رد ومالقيت نفس سؤالي هنا ..

انا خريجة كلية علوم الحاسب والمعلومات / قسم نظم المعلومات من الرياض

حابة أكمل ماستر ان شاء الله بحثت عن تخصصات في امريكا وحصلت اقرب تخصص لي ولرغبتي مدرج تحت كلية الادارة مثلا :

administration,, information systems

or
    management information system =MIS

يعني نفس تخصصي بس مدرج تحت كلية البزنس ...!

سؤالي هل هذا مقبول ..! علما اني ارغب بالماستر مو دبلوم عالي ...!

يعطيكم الف عافية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. الله يعافيك حياك الله ..

أولا اهنيك انك قرأتي الموضوع من اوله حتى اخره وهذا لاحظته انا .. فبارك الله فيك ..

ثاني شيء مقبول طبعا ..

الله يعافيك وبالتوفيق ..!
    7 "
  3. محرمي هو اخي وهو مبتعث لاستراليا
    ما هي الاجرائات بالنسبه للمحرم
    اثناء التقديم في رمضان هل اضع في خانة المحرم اسم اخي و اثناء المطابقة اقدم لهم الاثبات بانه هناك ؟
    او اضع اسم شخص اخر ؟
    بالنسبه للدول اختار مثلا امريكا و ثم اغير لاستراليا بعد القبول ؟؟

اتمنى الرد على استفسري
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الر حيم
    السلام عليكم انا اسمي عبدالعزيز من الرياض الحمدللة خلصت الثانوية
    بمعدل 95.57 القدرات واحد وثمانين التحصيلي 65 الكفايات انجليزي 61 وكاتبين اهنا مكافئة بالتوفل 429
    انا ابي اقدم علي البعثات وقالوا لازم تبدا تضبط امورك من الحين هل تتوقعون تقبلني الوزارة على طول او لا لان التحصيلي عندي تعبان وانا انشاء الله طالع طالع اطلع على حسابي بعدين احول
    ما اعرف اش النظام وسمعت عن الموقع وقالوا بساعدونك وانا ناوي ادرس قانون او اقتصاد وعلوم سياسية المشكله في جامعات قوية ابي ادخلها ما ابي اروح هناك جامعات ابو كلب
    قلت كيف القبول سالت واحد مبتعث في كنداا قال في طريقتين الاولى تختبر ايلتس وتدخل الجامعة وكل جامعة ولها نسبة طالبينة او تدرس في معهد الجامعه ومتى ما خلصت تدخل الجامعة على طول
    حتى لو كانت قوية
    مثل جامعة كولمبيا في نيويورك او جورج واشنطن الي يقدر يعرف يجيبلي شروط الجامعتين مايقصر لاني دورت ودورت ما عرفت
    فا يليت تساعدوني في اسرع وقت واتمنى لكم التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة purple life
    محرمي هو اخي وهو مبتعث لاستراليا
    ما هي الاجرائات بالنسبه للمحرم
    اثناء التقديم في رمضان هل اضع في خانة المحرم اسم اخي و اثناء المطابقة اقدم لهم الاثبات بانه هناك ؟
    او اضع اسم شخص اخر ؟
    بالنسبه للدول اختار مثلا امريكا و ثم اغير لاستراليا بعد القبول ؟؟

اتمنى الرد على استفسري

اختي تم الأجابه على تسألك
    راجعي رد 2077
    7 "
  6. الله يعطيكم العافية على روح التعاون الموجودة والله يوفق الجميع يارب بس استفسار بسيط لو انا اخترت معهد لغة تابع لجامعه ولكن الجامعه غير عن الجامعه اللي ابغاها هل يؤثر ذلك او لا؟؟؟ يعني ادرس سنة في معهد اللغة في ولاية اخرى مختلفه عن الولاية اللي فيها الجامعه التي اريد الدراسة فيها هل يؤثر ذلك؟؟؟
    7 "
  7. _

الأستاذ ( حرف ) الله يوفقك ويسسسعدك دنيا وآخرة والله لا يرد لك دعوة وعسى ربي يحقق كل أمنياتك وربي يحفظك ويحفظ لك كل عزيز وغالي عليك .
    الله يفرجها عليك زي ما تفرجها علينا ومعطينا كل وقتك الله يوفقك الله يوفقك الله يوفقك ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    الله يعافيك حياك الله .. لأ اخوي .. انا ذكرت بالرابط اللي وضعته ان ارامكو قطاع حكومي ..! لذلك تقديم الاستقالة يكون قبل التدقيق ..

تدقيق الوثائق تقريبا بمنتصف شوال ..! واسأل في نفس الشركه عن ابتعاث الموظفين إذا كان مطابق لوضعك ..

الله يوفقك ..

الله يعطيك العآفيه ،
    لا ارامكو غاسل يدي منهم .. انا بكمل ماستر وانا ناوي على ترك الوظيفه ، لكن كيف اتركها الحين والقبول النهائي للبعثه في ذو الحجه
    يعني لسى بدري ، ليش ماتكون ترك الوظيفه قبل اصدار قرار الابتعاث
    طيب الحين لو كنت على رآس العمل هل راح يؤثر على قبولي في مرحلة التدقيق ؟

شكراً
    7 "
210 من 247 صفحة 210 من 247 ... 160205209210211215 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.