الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفنونة
    جاوبت عليك هداية ما قصرت ..
    لا ما يأثر لو دراسة اللغة في ولاية والمرحلة الجامعية في ولاية أنا كذا ان شاء الله ,,,بس ترى الافضل يكون تبع جامعتك ...!

موفقة ...
    الله يوفقك ويحقق لك امانيك انتي والاخت هداية الرحمن ....طيب لو المعهد هذا سمعته سيئة وماودي اغامر واروح له بعكس الجامعه التابع لها جامعة كويسة لكن انا خطتي اختار من ضمن المعاهد التي طرحها الاخ حرف في البداية واسجل فيها ...ايش رايك؟؟ هل تأيدين فكرتي؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentel Woman
    الله يوفقك ويحقق لك امانيك انتي والاخت هداية الرحمن ....طيب لو المعهد هذا سمعته سيئة وماودي اغامر واروح له بعكس الجامعه التابع لها جامعة كويسة لكن انا خطتي اختار من ضمن المعاهد التي طرحها الاخ حرف في البداية واسجل فيها ...ايش رايك؟؟ هل تأيدين فكرتي؟
    هلا اختي ..

جميعــــا يارب ...

ما فهمت استفسارك :$
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيبة ان شاء الله
    السلام عليكم خريجة ثانوية مستوفيه لشروط بعثة المرحلة التاسعة باستثناء اختبار الالتس ..
    السؤال اذا ماكان عندي اختبار االالتس مايقبلوني في البعثة ؟؟؟
    وعليكم السلام والرحمة ...

مبروك التخرج اختي ..

بس الطب يروح عليك ... اما التخصصات علوم طبية وغيرها ما تحتاج ايلتس ...

موفقة ..
    7 "
  4. عندي أستفسار اخواني بخصوص اللي بيعادل درجات وبيروح قبول مشروط بس ماعنده وثيقه تخرج يعني باقي لي عالتخرج سمسترين او ثلاثه هل يعادلون له اذا ناوي يكمل بكالوريوس على حسابه

ووشكرا جزيلا لمساعدتكم وعونكم لاخوانكم واخوانكم.
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا جميع الشروط مستوفية معاي الحمدلله
    انا اشوف ناس تقول عندي سنة تحضيرية لمن يقدموا على البعثة
    هل السنة التحضيرية في جامعة الملك عبدالعزيز او الملك سعود تفيد في المفاضلة في الطب؟ ولا ما استفيد منها شيء؟؟
    لأني انا خلصت هذي السنة سنة تحضيرية في عبدالعزيز وسحبت ملفي لأني قررت ابغى ابتعث طب, ما ادري اذا تفيدني أو لا.

واذا ممكن اعرف الناس الي انقبلوا بكالريوس طب في ايرلندا في المرحلة الثامنة كيف كانت درجاتهم؟ في الايلتس بالتحديد والقدرات والتحصيلي اذا امكن
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفنونة
    هلا اختي ..

جميعــــا يارب ...

ما فهمت استفسارك :$
    قصدي ان المعهد تبع الجامعه اللي ابغا ادرس فيها سيء من وجهة نظر الغالبية بعد مابحثت لذلك لا اريد المجازفة بالدراسة فيه وسألتحق باحد المعاهد التي طرحتها الوزارة ومن ثم التحق بالجامعه التي اردت ارجو ان الفكرة اتضحت؟
    7 "
  7. طيب محد رد على استفساري فيما يخص التقديم الالكتروني بالنسبة لمن امتداد تخصصهم تسويق ماذا يضعون كرغبات في خانة الرغبة الاولى والثانية والثالثه؟؟؟ والذين ليس لديهم جوال خارجي هل يتركون الخانة فارغة؟؟؟
    7 "
  8. السلام عليكم
    انا جميع الشروط مستوفية معاي الحمدلله
    انا اشوف ناس تقول عندي سنة تحضيرية لمن يقدموا على البعثة
    هل السنة التحضيرية في جامعة الملك عبدالعزيز او الملك سعود تفيد في المفاضلة في الطب؟ ولا ما استفيد منها شيء؟؟
    لأني انا خلصت هذي السنة سنة تحضيرية في عبدالعزيز وسحبت ملفي لأني قررت ابغى ابتعث طب, ما ادري اذا تفيدني أو لا.

واذا ممكن اعرف الناس الي انقبلوا بكالريوس طب في ايرلندا في المرحلة الثامنة كيف كانت درجاتهم؟ في الايلتس بالتحديد والقدرات والتحصيلي اذا امكن

-----------------------
    اتمنى الرد جزاكم الله خير
    7 "
215 من 247 صفحة 215 من 247 ... 165210214215216220 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.