الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om-atheer
    السلام عليكم ي الربع
    بنية ايش سبب عدم قبولك عشان نتفاداه
    وحابة اسال انا اسمي في شهادة الثانوي غير عن اسمي في جواز السفر هل اروح اعدله واترجمها
    وهل يصلح اروح فرع التربية في جدة لاني ساكنة هناك بس درست الثانوي في منطقة ثانية وصعب اروح الحين ...افيدوني جزاكم الله خير
    اختي تقدري تترجميها من اي مكتب معتمد في جده ماشالله المكاتب اللي تترجم في جده كثير
    7 "
  2. صبحكم الله بالخير

ومبرووك للجميع مقدما وان شاء الله يقبلونا جميعا

عندي بعض الاسئله

انا توني هذا الترم متخرج بكالريوس هندسة حاسوب من جامعة الملك خالد بأبها وابغى ابتعاث للماسترز لكن معدلي نازل جدا ومادري هل بيتغاضون عنه او كيف ولغتي جيده اختبرت بالاستيب جبت44 ويعادل بالتوفل 375
    ومعدلي التراكمي بهندسة الحاسوب 2:45 من 5
    حبيت استفسر اذا لم يقبلوني
    اولا قبل اقدم برمضان وانا موظف بشركه بالقطاع الخاص مثلا هل يرفضوني بسبب اني بشركه؟ او لازم افصل واقدم عليهم وانا عاطل؟
    ثانيا كم يكفيني دراهم واطلع على حسابي مع هذه الدفعه التاسعه طبعا؟
    ثالثا لو رفضوني هل يمديني اقدم على حسابي واطلع اكمل دراستي وكم يبيلي شهر الين اخلص متطلبات الخروج؟

اخيرا لو طلعت على حسابي كيف انظم للبعثه وماهي المده المتوقعه منذ خروجي حتى الانظمام وكم فلووووس تكفيني منذ خروجي الين دخولي بالبعثه؟؟

واشكركم تحياتي للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadeel87
    ياجماعة وش السالفة استفسارات العمر هجري وميلادي خوفتني

انا على حساباتي ان هدي اخر سنة تنطبق عليا شروط العمر بالماستر مع ان شهادتي لسى باقي عليها سنة كمان

من ردود الاعضاء ضيعت مو عارفة احسب عمري

انا من مواليد رمضان 1407 هجري ومايو 1987 ميلادي

منطبق شرط العمر او لا ؟؟
    ما فيه سالفة اختي .. كل القصه ان الوزارة تحسب 27 سنة من التاريخ الميلادي ويحولونه للهجري .. مثلا انها تقول لا يقبل من ولد في 3 اغسطس 1985 ويكتب لك الموافق بالهجري ..! بمعنى اصح ما يرفضونك الا اذا تميتي 27 سنه بالميلادي عند نهاية قبول البرنامج .

بالنسبة لك ان شاء الله مقبوله ..! وطبعا الكلام الاكيد وقت اعلان البرنامج واعلانهم للعمر بالايام والشهر ولكن حنا نقول كذا بناء عالمراحل السابقة ..!

الله يوفقك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Lion24
    صبحكم الله بالخير

ومبرووك للجميع مقدما وان شاء الله يقبلونا جميعا

عندي بعض الاسئله

انا توني هذا الترم متخرج بكالريوس هندسة حاسوب من جامعة الملك خالد بأبها وابغى ابتعاث للماسترز لكن معدلي نازل جدا ومادري هل بيتغاضون عنه او كيف ولغتي جيده اختبرت بالاستيب جبت44 ويعادل بالتوفل 375
    ومعدلي التراكمي بهندسة الحاسوب 2:45 من 5
    حبيت استفسر اذا لم يقبلوني
    اولا قبل اقدم برمضان وانا موظف بشركه بالقطاع الخاص مثلا هل يرفضوني بسبب اني بشركه؟ او لازم افصل واقدم عليهم وانا عاطل؟
    ثانيا كم يكفيني دراهم واطلع على حسابي مع هذه الدفعه التاسعه طبعا؟
    ثالثا لو رفضوني هل يمديني اقدم على حسابي واطلع اكمل دراستي وكم يبيلي شهر الين اخلص متطلبات الخروج؟

اخيرا لو طلعت على حسابي كيف انظم للبعثه وماهي المده المتوقعه منذ خروجي حتى الانظمام وكم فلووووس تكفيني منذ خروجي الين دخولي بالبعثه؟؟

واشكركم تحياتي للجميع
    الله يوفقك وتحقق امنياتك ولكن الوزارة مشددة على الشروط ..

الانضمام للبعثه بهذا الموضوع http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread422879.html

والمبلغ من 50 الى 70 الف كحد اقصى ..

موفق يارب ..
    7 "
  5. مرحبا مجددا ..
    بدايه شكرا اخوي حرف على اهتمامك بإيصال المعلومات للأعضاء...
    ............... في ردود واسئله لفتت انتباهي .......

الحين بموقع التعليم العالي .بند الشروط كاتبين شروطهم العامه للابتعاث..وشروط الدكتوراه .,, والماستر .... الخ .. من ناحيه العمر المعدل ..... الخ ..
    هل هذه الشروط النهائيه والمعتمده للانضمام للمرحله التاسعه ..؟
    او هنالك شروط اخرى سوف تستحدث بدايه التسجيل للمرحله التاسعه .. اي مطلع شهر رمضال المبارك..؟
    وكيف كانت الخطه المتبعه في المرحله الثامنه من ناحيه الشروط ..بمعنى .. هل اعتمدوا الشروط الموجوده بموقع التعليم العالي قبل فتح تسجيل المرحله الثامنه او صدرت شروط اخرى وقت فتح التسجيل؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadeel87
    ياجماعة وش السالفة استفسارات العمر هجري وميلادي خوفتني

انا على حساباتي ان هدي اخر سنة تنطبق عليا شروط العمر بالماستر مع ان شهادتي لسى باقي عليها سنة كمان

من ردود الاعضاء ضيعت مو عارفة احسب عمري

انا من مواليد رمضان 1407 هجري ومايو 1987 ميلادي

منطبق شرط العمر او لا ؟؟
    انتي مطابقة لشرط العمر .. لهذه السنة وهي اخر فرصة لك على الاغلب ..

الوزارة تقول 27 سنة .. لكن الواقع هو انه سيتم اعلان التاريخ مع الشروط .. الوزارة تقول 27 صحيح لكن التاريخ اللي بيحطونه بيقبل من عمره 27 سنة و 10 شهور تقريبا ..

هنا شرط المرحلة الثامنة .. التي كانت 27 سنة كذلك .. والواقع هو أنه لا يقبل من ولد قبل تاريخ 16/11/1405هـ .. وكما هو معروف فأن التقديم على الابتعاث هو في شهر رمضان 1433 .. بمعنى انه اتيح فرصة لمن هو عمره 27 و 10 شهور لان يبتعث بالثامنة .. وهذا مصدر

ط¥ط·ظ„ط§ظ‚ ط§ظ„ظ…ط±ط*ظ„ط© ط§ظ„ط«ط§ظ…ظ†ط© ظ„ظ€ “ط§ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹâ€‌ ظپظٹ 2 ط±ظ…ط¶ط§ظ† ط¨ظ€ 19 طھط®طµطµط§ظ‹

مثال اخر وهو المرحلة السابعة التاريخ هو 9/11/1405

حيث ان الشرط كان عدم تجاوز ال 27 لكن الواقع ان التاريخ يتيح لك حتى 27 و 10 شهور تقريبا ..

المتوقع في هذه السنة بناءًا على المرحلتين السابقتين ... ان يكون التاريخ في ذي القعدة 1406 .. وبما انك مولودة في رمضان 1407 .. فانتي مطابقة لهذا الشرط ولا عندك اي مشكلة في هالسنة ..

لكن السنة القادمة قد تواجهين مشكلة كون الشرط من المحتمل ان يكون في ذي القعدة او ذي الحجة 1407 وبكذا تخالفين الشروط

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lina alsharife
    مرحبا مجددا ..
    بدايه شكرا اخوي حرف على اهتمامك بإيصال المعلومات للأعضاء...
    ............... في ردود واسئله لفتت انتباهي .......

الحين بموقع التعليم العالي .بند الشروط كاتبين شروطهم العامه للابتعاث..وشروط الدكتوراه .,, والماستر .... الخ .. من ناحيه العمر المعدل ..... الخ ..
    هل هذه الشروط النهائيه والمعتمده للانضمام للمرحله التاسعه ..؟
    او هنالك شروط اخرى سوف تستحدث بدايه التسجيل للمرحله التاسعه .. اي مطلع شهر رمضال المبارك..؟
    وكيف كانت الخطه المتبعه في المرحله الثامنه من ناحيه الشروط ..بمعنى .. هل اعتمدوا الشروط الموجوده بموقع التعليم العالي قبل فتح تسجيل المرحله الثامنه او صدرت شروط اخرى وقت فتح التسجيل؟
    هذه الشروط هي شروط المرحلة الثامنة .. ولو نزلتي لاخر الصفحة على اليسار كل الامور للمرحلة الثامنة هناك ..

كان فيه طلاب من المرحلة الثامنة يظنون ان الصفحة الخاصة بالمرحلة السابعة هي شروط نهائية .. وهي مجرد شروط قديمة للمرحلة التاسعة تغيرت بعض بنودها مع الاعلان ..

لاتخافين لما ينزل الشروط راح يعلن بالمنتدى والصحف والجرائد ..
    7 "
  7. ياخوان ممكن حد يفيدني بخصوص الابتعاث ع الحساب الخاص ..

1- فيه اختبار انقليزي حتى يقبلوني للبعثه ؟ ولا ادرس انقلش اول سنة هناك او ايش بالضبط ؟
    2- اختبارات قياس ( قدرات وتحصيلي ) مطلوبه للابتعاث ؟

واذا فيه روابط ممكن استفيد منها اكون شاكر وممتن لكم
    شكراً
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن سفر
    ياخوان ممكن حد يفيدني بخصوص الابتعاث ع الحساب الخاص ..

1- فيه اختبار انقليزي حتى يقبلوني للبعثه ؟ ولا ادرس انقلش اول سنة هناك او ايش بالضبط ؟
    2- اختبارات قياس ( قدرات وتحصيلي ) مطلوبه للابتعاث ؟

واذا فيه روابط ممكن استفيد منها اكون شاكر وممتن لكم
    شكراً
    1- إختبار الإنجليزي (ايلتس) مطلوب لم يرغب بدراسة الطب بكالوريوس في الجامعات الاوروبية فقط.
    في السنة الأولى لإبتعاثك سوف تدرسين لغة إنجليزية في معهد لغة .. بعد هذه السنة يكون التقديم على الجامعات
    2- لا

وبالتوفيق
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أرق
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الآن المرحلة التاسعة تشمل جميع التخصصات أو تخصصات معينه ...أفيدونا بارك الله فيكم
    تخصصات معينة .. إذ لم يكن تخصصك موجود ضمن هذه التخصصات أو وجود تخصص هذه التخصصات قريب من تخصصك
    يمكنك التقديم على دراسة تسويق .. بعد سفرك ودراستك للغة وعند مرحلة التقديم على الجامعات تحضري قبول في تخصصك
    7 "
22 من 247 صفحة 22 من 247 ... 172122232772 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.