الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DIESEL
    بخصوص الجواز ، نعم سجل بيانات الجواز الحالي.... وجيب الجواز الجديد معك بالتدقيق وهم راح يغيرون معلومات الجواز (ممكن تجيب القديم معك احتياطاً).
    بخصوص الاستقالة ، بما أنك موظف قطاع خاص تقدر تقدم استقالتك بالليلة اللي بتسافر فيها ( بس الشركات يطلبون عند الاستقاله مهله شهر ، فحط في بالك انك تستقيل قبل موعد السفر بشهر على الاقل).
    طيب بالنسبة لو ضعي حابة اتوظف على السنة الجديدة في (مدرسة اهلية) عشان اجمع فلوس لحين وقت السفر هل يضر وقت التدقيق لاني لو كنت موظفة بكون في التامينات؟؟؟ ولا لا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمستريه
    ياجماعه اسمي بالجواز عدلته على نفس وثيقتي وصار يختلف عن اسم اخوي الي هو محرمي بالجواز بحرف واحد بالفاملي طبعاً اخوي بيدرس جامعه وللحين ماسحب ملفه فيه مشكله راح تواجهني بالتدقيق او بالفيزا اذا كان كل واحد شهادته مطابقه لجوازه
    المفروض إنك عدلتي اسمك في الوثيقة بدل ما تعدلين الجواز
    إن شاء الله الإخوان يفيدونك
    7 "
  3. طيب بالنسبة لو ضعي حابة اتوظف على السنة الجديدة في (مدرسة اهلية) عشان اجمع فلوس لحين وقت السفر هل يضر وقت التدقيق لاني لو كنت موظفة بكون في التامينات؟؟؟ ولا لا
    لا حبيبي طالما إنك قطاع خاص ماراح يضر إن شاء الله =)
    الله ييسر لك الخير ..
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب ادرس في جامعة برايتون في السنة التحضيرية في الترم الاول في مدينة برايتون

عندي شهادة ايلتس 5.5

هل من الممكن ان اقدم على البعثة في المرحلة التاسعة
    اريد الالتحاق في البعثة اتعبتني المصاريف
    ارجو الرد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7amosh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا شخص قدمت على جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية ( طب الحرس)
    والحمد لله جتني رسالة المقابلة الشخصية امس يقولون يوم الاحد
    وطالبين شهادة الثانوية الاصل
    السوال هو
    هل برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث يطلب شهادة الثنوية الاصل
    واذا كان يطلب ابي اعرف وش الافضل الابتعاث او اني ادرس بالسعودية
    من ناحية
    1- المكافئة
    2- سنوات الدراسة
    3- اللغة الانجليزية هل استطيع ان اجديدها في طب الحرس او انهم يعطوني دورات خارج المملكة

آرجو الافادة
    علما ان نسبتي الثانوية 96
    والقدرات 85
    والتحصيلي 69
    والكفايات 26

الله يعطيكم العافية استعجلو لان مقابلتي بكرة واذا رحت واعطيت الشهادة ما اقدر اقدم على الابتعاث اذا كانو يطلبون الشهادة الاصل
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    نفس حالتي العام
    أنت موب مطابق للشروط لذلك أدخل الحرس و أدرس هالسنة و اختبر مرة ثانية التحصيلي و جهز للآيلتس
    و الله م تطلع عندهم بإذن الله الا و الانجلش عندك تطور بشكل كبير
    جالسة أنصحك من تجربة كوني خلصت أول سنة عندهم

الله يوفقك و الجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DIESEL
    بخصوص الجواز ، نعم سجل بيانات الجواز الحالي.... وجيب الجواز الجديد معك بالتدقيق وهم راح يغيرون معلومات الجواز (ممكن تجيب القديم معك احتياطاً).
    بخصوص الاستقالة ، بما أنك موظف قطاع خاص تقدر تقدم استقالتك بالليلة اللي بتسافر فيها ( بس الشركات يطلبون عند الاستقاله مهله شهر ، فحط في بالك انك تستقيل قبل موعد السفر بشهر على الاقل).
    هل يعني خلاص عندي فرصة أجدد الجواز لمرحلة التدقيق ؟ يعني أكيد المعلومة هذي ؟ الرجاء أفيدوني لان الموضوع مأرقني ؟

أيضاً استفسار ثاني بخصوص الوثائق المطلوبة عند التدقيق لاحظت طلب وثيقة التخرج والسجل الأكاديمي باللغتين العربية والانجليزية

علما أن الوثيقة مطبوعة بالعربية وجانبها الانجليزية والسجل الاكاديمي كلها بالانجلش فمالحل برايكم ؟
    7 "
229 من 247 صفحة 229 من 247 ... 179224228229230234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.