الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3954 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هل يمكن الحاق بالبعثة وليس الابتعاث هل يتم الحاق من يدرس الصيدلة؟

لان بموقع الوزارة كاتبين الطب والعلوم الطبية والهندسة وووووو وماشفت صيدلة ورابط اخر بموقعهم كاتبين صيدلة شالحل بليييييييييييييييز !!!!!!!!!!!!
    7 "
  2. اخوي خبير مالي .. وضعك بالسليم مايحتاج تترجم شي.. اختي معيده الدراسه طبعا بالالماني وزوري ملتقى اوروبا للاستيضاح اكثر.. اخوي طالب.. دامك بتدرس ع حسابك.. لازم تطلب موافقة الوزاره اونلاين بعد حصولك ع الموافقه تسافر وتفتح ملف بالملحقيه وبعد فتره بتنظم باذن الله للبعثه وياليت تزور ملتقى الطلاب الدارسين ع حسابهم الخاص بالمنتدى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safstak
    بسم الله الرحمن الرحيم )),,

اتمنى تكونو على اتم الصحه والعافيه

كتبة هذا الموضوع للاستفاده من تجارب اللي كانوا قبلنا فقط بمرحلة اللغه

اتمنى منكم تجاوبون على هذي الاسئله والاستفسارات ولكم جزيل الشكر من الاعمـــــــــــــاقـ ))

1))بالبدايه نصيحه قبل السفر لدولة الابتعاث يعني راح ننتظر يمكن 5 او 6 شهور وش تنصحونا نسوي مثلا الدراسه من كتب معينه او مواقع معينه

2))كيف كانت لغتك قبل وبعد

3)) كيف كانت طريقتك بالدراسه

4))وش الاشياء اللي تنصحنا نسويها بمرحلة اللغه والاشياء اللي نتجنبها

5)) كم الفتره اللي خلصت فيها مرحلة اللغه كم اخذت معك

هذي الاسئله فقط واتمنى تفيدوني وتفيدون جميع اللي راح يبتعثون وماهم عارفين شيء طبعا انا خريج دفعة2012 درست سنه تحضيريه وسحبت منها لظروف وجهتي القادمه امريكا

واذا فيه مواضيع مشاببه لموضوعي ياليت تحطون الروابط هينا ويعطيكم العااااااااااااااااافيـــــــــــــــــــــــه
    انا هالموضوع كاتبه بموضوع مستقل ليش انقل هينا بالموضوع هذا كنت ابي الكل يدخل علشان تعم الفايده ع الجميع اما مكانه هينا ميت محد يرد عليه ابدا
    7 "
230 من 247 صفحة 230 من 247 ... 180225229230231235 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.