الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3954 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

تغيير الدولة يعتبر اصعب شيء من بين تغير التخصص والجامعة .. ومهم جدا اسباب مهمه ومقنعه وتنظر وتنظر لها لجنه وهي من تقرر .. لكن للمعلومية الاردن اغلقتها الوزارة ..!

إذا انت خريج ثانوي .. فيه ابتعاث لدراسة الطب فـ البحرين ..!

بالتوفيق ..!
    انا متخرج من الثانوية ومحقق الشروط ماعدى العمر لابتعاث البحرين.أنا أكبر من العمر المقبول ولهذا فكرت في الإبتعاث لدولة أوروبية ومو مهم حتى لوأخذت سنتين ولكن في النهاية أحول الى البحرين
    المشكلة في الأسباب ماعندي فكرة كيف أقنع اللجنة!مع العلم اني ماأمتلك شيء قوي يناقش من قبل لجنة!
    وشكرا لك أخي على ردك واستجابتك السريعة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pointless
    انا متخرج من الثانوية ومحقق الشروط ماعدى العمر لابتعاث البحرين.أنا أكبر من العمر المقبول ولهذا فكرت في الإبتعاث لدولة أوروبية ومو مهم حتى لوأخذت سنتين ولكن في النهاية أحول الى البحرين
    المشكلة في الأسباب ماعندي فكرة كيف أقنع اللجنة!مع العلم اني ماأمتلك شيء قوي يناقش من قبل لجنة!
    وشكرا لك أخي على ردك واستجابتك السريعة
    حياك الله .. الدول العربية فيها اضطرابات اخوي .. وانا انصح انك تدرس بدولة لغتها الام انجليزي .. بحيث لا قدر الله حصلك اي ظرف .. أقلها انت معك لغه قوية ..

الله يوفقك اين ما كانت دراستك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lab Coat
    يشـكر كـل من كان له يـد في هـذا العمل محاوله حصر التخصصات وتوضيح امتداد كل تخصص

لـكن بالنسبه لي الموضوع نوعا ما اثار بداخلي نوع من الحيـره

1- هل هـذه التخصصات على سبيل المثال او الحصر ؟

لتوضيح السـؤال انا تخصصي تقنيـه حـيويه نباتيه ورغبتي ان اكمل الماجستير في الاحياء الجـزيئيـه
    لم ارى تـخصص التـقنيـه الحـيويـه تحت قسم الأحياء ؟؟

سـؤالي هل يجب وقـت التسجـيل الألكـتروني ان اختـار احياء ؟
    ومتى اختـار التخصص الدقيق الي ارغب فيه ( احياء جزيئيه ) هل في مرحله التدقيق؟ او في بلد الأبتعاث بعد أنهاء مرحله اللغه ؟

اخوي حـرف ممكـن تنورني اذا عـندك خلفيه عن هذا التسؤال ؟!
    جعـله الله في ميزان حسناتك ي رب ..
    7 "
  4. السلام عليكم

و صباح و مساء الخير و السعاده ع الجميع
    ان شاء الله ان الكل يكون بصحه و عافيه
    امممممممم انا حابه اقدم على مرحلة الماستر بأذن الله واذ ربي اراد ..ابغى احد يفيدني ايش هيا الاوراق و المستندات المطلوبه للتقديم على هذه المرحله؟؟
    و للاصحاب الخبره ابغى اسأل انا معايا شهادة البكالوريس بتخصص ادب انجليزي..وعندي لغه ((لغه عامه)) و نفسي اطور لغتي ((لغه اكاديميه))
    السؤال: هل تسمح الملحقيه ان ادرس اللغه بمقر البعثه قبل التحضير للماستر وانا معايا شهاده ادب انجليزي؟؟

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njood44
    السلام عليكم

و صباح و مساء الخير و السعاده ع الجميع
    ان شاء الله ان الكل يكون بصحه و عافيه
    امممممممم انا حابه اقدم على مرحلة الماستر بأذن الله واذ ربي اراد ..ابغى احد يفيدني ايش هيا الاوراق و المستندات المطلوبه للتقديم على هذه المرحله؟؟
    و للاصحاب الخبره ابغى اسأل انا معايا شهادة البكالوريس بتخصص ادب انجليزي..وعندي لغه ((لغه عامه)) و نفسي اطور لغتي ((لغه اكاديميه))
    السؤال: هل تسمح الملحقيه ان ادرس اللغه بمقر البعثه قبل التحضير للماستر وانا معايا شهاده ادب انجليزي؟؟

وعليكم السلام
    المهم انك تخرجتي من دوله غير ناظقه للانجليزي
    اما اذا تخرجتي من دوله ناطقه للانجليزي فهنا يسقط عنك سنه اللغه

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lab Coat
    اخوي حـرف ممكـن تنورني اذا عـندك خلفيه عن هذا التسؤال ؟!
    جعـله الله في ميزان حسناتك ي رب ..
    حياك الله .. القائمه راح نحدثها ان شاء الله ..

نظام التسجيل في البرنامج تغير .. بناء على تخصصك راح يطلع لك المتاح ..!

الله يوفقك ..
    7 "
  7. السلام عليكم ..
    الحين في التسجيل للإبتعاث
    هل أسجل في أي جامعة و أظل فيها الى ما يعلنو القبول في الإبتعاث ؟؟
    ولا أروح أشتغل الى ما يفتحو القبول ؟؟
    وسؤال آخر: بما إني جايب النسب اللي يبونها بالتحصيلي والقدرات و الثانوية على الحفة هل هذا الشي يأثر على القبول ؟؟
    جبت التحصيلي 80 والقدرات 81 و الثانوية 90
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا طالب ماجستير من المرحله الثامنه . وذهبت الى الولايات وقمت بفتح الملف وقبل بدايه اللغه بأسبوع حصلت لي ظروف اجبرتي على الرجوع للمملكه . وقدمت طلبت تأجيل قوبل بالرفض . السؤال هو هل استطيع التقديم على المرحله التاسعه علماً بأني قدمت طلبت انهاء بعثه عن طريق الاكاونت في البوابه . افيدوني جزاكم الله خيرا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soliding
    السلام عليكم ..
    الحين في التسجيل للإبتعاث
    هل أسجل في أي جامعة و أظل فيها الى ما يعلنو القبول في الإبتعاث ؟؟
    ولا أروح أشتغل الى ما يفتحو القبول ؟؟
    وسؤال آخر: بما إني جايب النسب اللي يبونها بالتحصيلي والقدرات و الثانوية على الحفة هل هذا الشي يأثر على القبول ؟؟
    جبت التحصيلي 80 والقدرات 81 و الثانوية 90

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

سجل في الجامعة عشان تضمن قبول .. لأن قبول الجامعات يسكر والتقديم عالبعثه لسا ما بدأ ..

بإذن الله مقبول وما راح يأثر عليك ..!

الله يوفقك ..
    7 "
235 من 247 صفحة 235 من 247 ... 185230234235236240 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.