الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بنيه : ي ستي عشان إنجليزيتي ماتساعد ف أنا بس أكتب في السيرش تبع الجامعه بيوإنجنيرينق و تطلع
    فما أدري هيا تابعه لـ إيش

حرف : يعني خلاص إن شاء الله أعتمد , حتى لو ماكانت ممتده لـ تخصصي يسير مع المواد التكميليه و ضعي تمام ؟!

7 "
  2. السلام عليكم جميعا,
    انا عندي استفسار بسيط, انشاالله ناوي اطلع دكتوراة, لكن شهااداتي مو معدلة ولامصدقة, الماجستير كانت على حسابي, السؤال فيه وقت يمدي؟ وهل يجب تصديق ومعادلة جميع الشهادات السابقة بما فيها البكالوريس والماجستير والا فقط اخر شهادة؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبريل ,
    بنيه : ي ستي عشان إنجليزيتي ماتساعد ف أنا بس أكتب في السيرش تبع الجامعه بيوإنجنيرينق و تطلع
    فما أدري هيا تابعه لـ إيش

حرف : يعني خلاص إن شاء الله أعتمد , حتى لو ماكانت ممتده لـ تخصصي يسير مع المواد التكميليه و ضعي تمام ؟!

اختي مهم جدا ان بعد ما تلقي جامعة انك تشوفي هي موصى بها او لأ و التخصص ايضا من خلال هذا الرابط .. اضغط هنا

والتخصص اعتقد انه تخصص دقيق من bioengineering .. وهذي افضل الجامعات بالتخصص اضغط هنـــا

الله يوفقك ..!
    7 "
  4. اختي ابريل بالنسبه لتخصص بيوانجارير هذا تخصص هندسة اجهزة طبيه ومااتوقع يقبلون بكالوريوس احياء..عموما انتي بالتقديم للابتعاث في رمضان بتختارين تخصص احياء وفي حالة ابتعاثك بتدرسين لغه سنه ونص بعدها تجيبي قبول جامعي.. ف لاتشيلي هم التخصص الحين.. ركزي ع اللغه..
    7 "
  5. الي اعرفه ان البيو عباره عن هندسة طب حيويه.. وتُعنى بالاجهزه الطبيه.. عموما مالك الا تتواصلين مع نفس القسم بالجامعه وهم بيفيدونك وتعودي ع كذا.. اي شي ببالك تواصلي مع المصدر. وكلها ايميل ^_^ عموما القبول المشروط فكره حلوه..حطي ببالك القبول المشروط بياخذ وقت ويطول.. زي ماقلت لك ركزي ع اللغه.. ولما تجيبين درجه ممتازه بالتوفل او الايلتس وقتها انتي تختارين ع مزاجك..
    7 "
24 من 247 صفحة 24 من 247 ... 192324252974 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.