الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3954 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـوافـي !
    يعطيك العافية ,,

بس اتوقع يأثر عندي ششششك
    أنا مثلك مسجلة في الثامنة ومارحت للتدقيق
    وسألت كذا شخص قالوا ما يأثر
    الأغلب انه ما يأثر وإن شاء الله يكون هالكلام صحيح
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayman Ali
    ي شباب أنآ مآبي ادرس جامعه على طوول

ابي ادرس كورس لغه وبعدها ادخل الجامعه

^^^
    عشآن كذآ مآبي ايلتس
    اقدر اترك الايلتس وادرس سنه لغه وبعدها ادرس طب
    ايرلندا ماتقدر لأنه الوزارة يطلبوا ايلتس 5
    بس الدول الثانية وبالأخص بولندا مايطلبوا قبل لا تروح سنة اللغة
    أعرف ثنتين من صاحباتي وحدة المرحلة السابعة ووحدة بالمرحلة الثامنة راحوا بولندا طب وماطلبوا منهم ايلتس (يختبروه بعد سنة اللغة)
    وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـوافـي !
    يعطيك العافية ,,

بس اتوقع يأثر عندي ششششك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Laylaaaa
    أنا مثلك مسجلة في الثامنة ومارحت للتدقيق
    وسألت كذا شخص قالوا ما يأثر
    الأغلب انه ما يأثر وإن شاء الله يكون هالكلام صحيح
    بالتوفيق
    علشان تطمنون ادخلو موقع الوزاره المرحله الثامنه ودخلو رقم الطلب اذا مرشح كملو اجراءت البعثه اذا غير مرشح قدمو على التاسعه براحه بال
    موفقين
    7 "
  4. السلام عليكم ..

انا الحين بدرس على حسابي الخاص ..
    لاكن لقيت معهد تآبع للجامعة و مكدس و انا ابغى اجيب منها قبول مشروط عشان آقدر التحق بعدين بالبعثة .. حللو
    طيب الحين لو جبت منها قبول مشروط و كل شيء و بعدين كلمة الوزارة طلب دراسة على الحساب الخاص هل بيوافقون ؟! و هل بعدين بيقبلون يحولوني على حساب بعثة الملك و لا بيرفضون عشنه مكدس ..
    المشكلة المدينة الي ابغى اروح فيها ما فيها غير معهدين تعطي قبول مشروط وكلها مكدسة والباقي معاهد تجارية و انا ما ابغى غير ذي المدينة ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    مبدئيا تسجلي تسويق ..! وان شاء الله خير .
    السلام عليكم أخ حرف
    ممكن أعرف مصدر معلومتك لأن في متقدمين سألوا الوزارة و قالوا لهم اللي مايلقى امتداد تخصصه يختار "أخرى" و بعد كذا في لجنة للفرز و أنت هنا تقول تسويق و غير كذا ذكر المراقب "مراحل الابتعاث" هنا أنك حتطرح موضوع بتفصيل حول موضوع شرط امتداد التخصص" من مصدرها فهل اجابتك في الاقتباس السابق هي بناء على رد الوزارة لك في المرحلة التاسعة؟أم بناء على إجراءات المرحلة الثامنة؟ و شكرا لك و لكل القائمين
    7 "

6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,.

صباح الخير

أخوآني وأخوآتي عندي استفسار وأتمنى ألآقي الإجابة عندكم لأني تعبت من التفكير ومآلقيت الإجآبة بآلنت , ويآليت اللي يجآوبني يكون متأكد من إجآبته , وجزآكم الله خير أولآ وأخيرآ ,..

أنآ حآبه أقدم على المرحلة التآسعة إن شآء الله ولكن مشكلتي المحرم

وأعرف إنه خير وأثق في ذلك بس مع هذآ لآزم آخذ بآلأسبآب ,

محآرمي أخويني , واثنينهم موظفين ماشاء الله , الأول في قطاع عسكري والثاني في قطآع مدني , اللي في القطآع العسكري قال لي بأروح معآكـِ سنة اللغة فقط وبأرجع , أما اللي في القطآع المدني يبغى يروح معي من البدآية بس ظروف عمله مآرآح تسمح له هذي السنة , يعني إذآ خلصت اللغة ورجعت بيسآفر معي ,.

إي صح الأول يبي يآخذ لغة فقط , والثآني يبي يكمل مآستر وأنا إحترت بينهم

أدري طولت عليكم ودوشت مخكم , بس بجد مآني عآرفه , هل أقدر أسآفر مع أخوي أول سنة وإذآ رجعنا من سنة اللغة يكنسل فيزته وأغير المحرم لأخوي الثاني ولآ لا ؟!!!!!

علمآ بأني من مواليد 11 / 2 / 1409 هـ , 21 / 9 / 1988 م , يعني أخاف إني أأجلها سنة كمآن وتروح علي البعثة لعدم إستيفاء الشروط مع إني بأكون وقتهآ 26 وكم شهر بس أخآف من التعقيد

الله يفرج همي وهمكم ويرزقنآ الدرجآت العلآ في الدنيآ والآخرة ,..
    7 "
240 من 247 صفحة 240 من 247 ... 190235239240241245 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.