الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1702 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ann.
    السلام عليكم
    اتمنى تفيدوني انا معرفتي قليلة باجرءات البعثات ...بنيه وجميع الاعضاء
    اذا بدرس في جامعة اجنبية تطلب مني ( ادرس الانقلش الاكاديمي ) واللي ياخذ سنة وكم شهر او اقل على حسب المرحلة اللي ابدا فيها ...
    __________سؤالي هل برنامج البعثة يتكفل بدراستي الانقلش في المعهد اللي تبع الجامعة مع دراستي الاساسية اللي حتاخذ سنتين او ثلاث ؟؟؟؟________________
    وعليكم السلام
    اكيد البعثه تتكفل فيك باللغه سنه كامله وممكن تمدد ست اشهر
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الـــ صمـ ــت
    السلام عليكم
    هل وجود سجل تجاري باسمي وعمال
    يوثر على قبولي في الابتعاث
    وشكرااااً
    وعليكم السلام
    لا مايأثر ابدا
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *هام السحاب*

هلا اخوي اشكرك علي الرد

بس انا مخلص البكالوريس والحين بفترة امتياز باقي لي 6 اشهر ان شاء الله
    هل اقدر اسجل في الابتعاث هالمرحلة ؟ واذا سجلت بهالمرحلة و هالمرحلة مو مسموحة لي ان اقدم فيها هل بتاثر علي بالمرحلة القادمة العاشرة ان شاء الله ؟.
    وانا اريد ادرس ماجستير
    حياك الله .. وقت التدقيق خل معك وثيقة البكالوريوس اللي انت مخلصها وإفادة بانتهاء فترة الامتياز ..

وبصراحه تعتبر فترة انتهاءك طويله يعني متوقع انك تخلص على ربيع الاول .. ولهم الحكم بالقبول او الرفض ..

يأثر على المرحلة العاشرة لو قبلت بالترشيح النهائي بهذه المرحلة ..

بالتوفيق ..!
    7 "
  3. كابيتال وسمول ،، صادق انت ؟ هههههههه طبعا الكابيتال والسمول مالها علاقة ولا تأثير أبد أبد

أما الابتعاث بيرفضك النظام على طول لأن معدلك أقل من ٣.٧٥
    مالك إلا تطلع على حسابك، وبعد أربع شهور يضمونك للبعثة
    7 "
  4. بغض النظر عن الهند " ولاكأني شفتها "
    نسبتك اقل من المطلوب
    واسمك لايوجد فيه مشكلة
    " الحلول : 1- تقدم على البرنامج ولكن نسبة قبولك اقل من 10% .. 2- تسافرع حسابك او من جهة عملك لو اشتغلت وتكمل دراستك زي باقي الناس"
    أخيرا
    لو عندك هدف راح توصل له سواء ابتعاث او غيرهـ .
    ربي يوفقك
    7 "
  5. اختي لو سمحتي كنت بسالك اذا كان عندك خلفيه عن جامعات اميركا ..انا ان شاء الله راح اقدم بالمرحله التاسعه ومن الان بدات بمرحله البحث عن الجامعات والولايات .. وحابه ابتعث لمدينه سان دييغو وشفت المعهد المتاح هناك قالولي موجود ELS وقالو انه معهد مو قوي اذا عندك خلفيه اخوي عن المعهد تقدر تفيدني ...تاني شي هل جامعه san diegoo staty unevirsity تعترف بدا المعهد او لا ... والله يجعل مساعدتك للناس بميزان حسناتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أسامة و سارة
    عندي استفسار
    اليوم طلعت جوازي و جواز مرافقي
    اسم الوالد في جواز مرافقي -أخوي_ فيه حرف زائد عن اسم الوالد في جوازي فهل يوجد مشكلة؟
    اسم الوالد في جوازي "ABDULRHMAN "كما في التوصيات و الوثيقة"
    اسم الوالد في جواز أخويا "ABDULRAHMAN "كما في شهادته الثانوية و رخصة القيادة"
    الزيادة هي حرف A
    حياك الله اختنا .. اللي يهم هو تطابق كل شخص لنفس وثائقه .. بمعنى اخوك اسمه بجوازه مطابق لوثائقة .. وانتي اسمك بجوازك مطابق لوثائقك .. ولا يهم عدم تطابقكم بهذا الحرف

ووقت الفيزا يفضل يكون معك صورة من كرت العائلة ..

موفقه ان شاء الله ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TURKI33
    لو سمحتم في ابتعاث لمرحلة الباكلريوس في تخصص النقل البحري قسم الملاحة البحرية ؟

وبالنسبة لدرجاتي فجايب 90.95 بالثنوية قسم علوم طبيعية وبالقدرات 78 والتحصيلي 70

في مجال اتقبل بالمرحلة التاسعة انشالله؟

ياليت تفيدوني
    حياك الله .. مع الاسف اخوي درجاتك غير مطابقة للشروط .. اضمن مقعدك بجامعة وعدل درجاتك للسنه الجايه لو ضلت عندك الرغبه فـ الابتعاث ..

موفق ان شاء الله ..
    7 "
  8. ٦٠ ألف مشاهدة ماشاء الله تبارك الله اكثر من ١٠ الاف استفسار من مبتعثين التاسعه ماشاء الله تبارك الله
    الحمدالله رزقنا بأهل الخير وفاعلين الخير في مبتعث
    كلنا نشكر الله سبحانه وتعالى ثم صاحب هذا الصرح المهندس : أمين الرسيني
    الجندي المجهول فيما وصل له هذا الصرح جزاك الله كل خير مهندسنا.
    7 "
246 من 247 صفحة 246 من 247 ... 196241245246247
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.