الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    اشكر الاخوان والاخوات في هذا المنتدى على الرد على الاستفسارات وسعة صدورهم والله يوفقكم ويجعله في موازين حسناتكم كل ما كان نجهله ونريد معرفته عن الابتعاث وجدنا هنا ردود شافيه وكافيه
    انا اختي راح تكون مبتعثه ان شاء الله في المرحله التاسعه لدراسة الماستر ( تنطبق عليها الشروط ) وراح اكون مرافق معها بإذن الله هي تخصصها بكالوريوس دراسات اسلاميه
    استفساري : هل يقبلو في البرنامج تخصص دراسات اسلامية وايش التخصص الي تقدر تكمل فيه ؟
    انا موظف حكومي متى اخذ الاجازه الاستثنائية عرفت منكم في ردود سابقة انه بقرار الابعاث احصل على الاجازه متى يكون هذا ؟
    والي عنده معلومات عن الاجازه الاستثنائية هل تأخذ وقت أنا معلم وتخصصي علمي تعلم جدة ؟ عندي مديونية في البنك هل اقدر اسافر ؟

والف شكر لكم وعذراً على الإطاله .
    7 "
  2. [SIZE=3]
    السلام عليكم
    اشكر الاخوان والاخوات في هذا المنتدى على الرد على الاستفسارات وسعة صدورهم والله يوفقكم ويجعله في موازين حسناتكم كل ما كان نجهله ونريد معرفته عن الابتعاث وجدنا هنا ردود شافيه وكافيه
    انا اختي راح تكون مبتعثه ان شاء الله في المرحله التاسعه لدراسة الماستر ( تنطبق عليها الشروط ) وراح اكون مرافق معها بإذن الله هي تخصصها بكالوريوس دراسات اسلاميه
    استفساري : هل يقبلو في البرنامج تخصص دراسات اسلامية وايش التخصص الي تقدر تكمل فيه ؟
    انا موظف حكومي متى اخذ الاجازه الاستثنائية عرفت منكم في ردود سابقة انه بقرار الابعاث احصل على الاجازه متى يكون هذا ؟
    والي عنده معلومات عن الاجازه الاستثنائية هل تأخذ وقت أنا معلم وتخصصي علمي تعلم جدة ؟ عندي مديونية في البنك هل اقدر اسافر ؟
    [/SIZE]
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث 9
    السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. العفو وبالخدمة اخوي ..!

المشكلة ان الدراسات الاسلامية حتى لو طلعت تسويق بيكون غير تخصص الامتداد .. ولو بغيت تحوله هناك برضوا بتاخذ شيء غير تخصص الامتداد .. فمعادلة الشهادة تحسب دبلوم عالي ..!

بالنسبة لو كنت مرافق .. فتقدر تاخذ الاجازة الاستثنائية قبل قرار الابتعاث .. وهذا يكون آخر شيء لما تستلم امر الاركاب ..!

الاجازة الاستثنائية اعتقد من مديرك ويرفعها للادارة .. واسأل عنها مديرك ..

القرض ما عندي معلومه كافية بصراحه والاخوان يفيدونك اكثر ان شاء الله .. بس لازم تحط لهم مبلغ كل شهر عشان يخصمون منه قيمة القرض والا صار حسابك كله بالسالب ..

الله يوفقك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بكه
    السلام عليكم اخواني عندي سؤال مهم ارجو الرد منكم
    هل القدرات مطلوبه لمرحلة الماجستير ولا لا لانو الشي ذا مقلقني معدلي 2.77من4 هل انضم ام لا وشكرا لكم

القدرات ليست كمتطلب لدارسي مرحلة الماجستير

وبخصوص المعدل على شروط العام 2.75 من 4 << اذا فضلت الشروط وماتعدلت عن العام اذا انت باذن الله وضعك في السليم وينطبق عليك شرط المعدل

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IFTHIS
    هل خريجين الاقسام الدينية اذا سجلوا في البعثه يقدروا يحولوا التخصص بعد انتهاء مرحلة اللغه ؟
    وبالنسبة لبريطانيا هل راح يفتحوها السنة هذي ؟

خريجين الاقسام الدينية مشكلته انه ما يقدر يختار تخصص غير تخصصه ..

وحتى لو غيرتي التخصص بعد اللغه بتغيرين لتخصص ماله علاقه بالاسلاميات .. فيحسب دبلوم عالي عند معادلة الشهادة ..!

للحين ما سمعنا شيء عن بريطانيا ولكن ما اظن تفتح والله اعلم ..!

الله يوفقك ..!
    7 "
41 من 247 صفحة 41 من 247 ... 364041424691 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.