الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حرف , بنيه .. مبروك الإشراف وَ عقبال الإبتعاث يارب
    و الله ودي بصينيه حلا لكم .. بس مافيا حيل

أول شي .. من أمس وَ عندي مشكله المنتدى مو راضي يفتح
    قد ماحاولت أحدث فيه حالف يمين مايفتح !
    إيش المشكله ..؟!

ثانيا : و أنا أتصفح عن الإبتعاث جاني سؤال دحين الجامعات الموصى بها نعرفها من موقع الوزاره .. طيب كيف نعرف
    إدا التخصص موصى به أو لا ؟!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة business-mis
    السلام عليكم
    انا طالبة مقدر لي الابتعاث ان شاء الله ضمن هذه المرحلة
    اود السؤال هل من الممكن ان اصطحب الوالدة معي كمرافق او لا
    ولكم مني جزيل االشكر
    وعليكم السلام ..
    استغرب من هذا السؤال بصراحه
    من هو المرافق ؟ محرم
    الوالدة ليست محرم بل تحتاج محرم أيضاً
    المحرم هو الأب والأخ والزوج والخال والعم وابن الأخ وابن الأخت ...
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة،،،

حسب تجربتي ان وزارة التعليم العالي تسمح لطلاب الماجستير بالسفر الى دولة الابتعاث بقبول اللغة فقط.. ولكن ماذا عن طلاب الدكتوراة؟

هل تسمح الوزارة لطلاب الدكتوراه بدراسة الجيمات او الجي ار اي (بدلا من اللغة) في بلد الابتعاث؟ و بدون توفر قبول جامعي...

تحياتي،،،
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا كنت مخطط اطلع على حسابي امريكا باكلوريس وجاني قبول معهد وجامعة ولكن الفيزا طولت تقريبا صار لها شهرين

والان انه مخطط اطلع مع بعثة خادم الحرمين في امريكا لكني حاير

هل انتظر الفيزا هذي واطلع ابها على حساب الدولة الى امريكا اذا صدرة ولا ألغيها و بعدين اقدم على على فيزا جديدة
    7 "
  5. السلام عليكم... ويعطيكم العافية.

أنا ان شاء الله ناوي اقدم على ابتعاث دكتوراه ... ومبدئياً الشروط كلها تنطبق علي .... بس عندي كم سؤال ويا ليت تفيدوني:

1- الان لو حصلت على البعثه...وبديت أقدم على الجامعات في امريكا على سبيل المثال، هل الوزارة راح تعوضني على رسوم التسجيل بالجامعات ( فيه جامعات تطلب رسوم للتسجيل بغض النظر عن نتيجة القبول).

2- بخصوص دورة اللغة ، هل اقدر اخذها بالسعودية بدل بلد الابتعاث؟؟ .......... انا الحمد لله انجليزيتي كويسه وما احتاج إلى كورسات لغة ولا ودي اخسر وظيفتي واسافر الا اذا ضمنت قبول بأحدى الجامعات.

3- هل أقدر اغير بلد الابتعاث بعد صدور قرار الابتعاث ؟ ( خصوصا أن التسجيل للدكتوراه يفتح مع نهاية السنة الميلادية تقريباً وناوي أقدم على جامعات في امريكا واسبانيا)

4- اذا كان المبتعث من ذوي الاحتياجات الخاصه ويحتاج لمرافق .... هل الوزارة تصرف راتب للمرافق وتعطيه فرصه الانضمام للبعثة؟ (هذا السؤال جاني من أحد الاخوان).

ومبروك الاشراف لاختنا بنية واخونا حرف (عشان تعفونا من صحن الحلا )
    7 "
  6. ياجماعة .. شروط البكالريوس اتأكدت .؟؟؟ الي هيا 80 تحصيلي + 80 قدرات + 90 ثانوية ؟؟

+ بريطانيا مفتوحة السنة ... اعتقد قريت خبر انو مركزين عليها هيا وامريكا وكندا .. صحيح ؟

لسى مانزلت الشروط ولا الدول
    7 "
43 من 247 صفحة 43 من 247 ... 384243444893 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.