الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3983 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    ظلم ظلم ظلم
    يعني انا ماراح اكون معكم ماراح تعطوني حلا
    اصلا انا صاحبة الفكره
    ممنوع الحلا منعاً باتاً
    يغلق الموضوع
    بالتأكيد انتي صاحبة الفكرة واختنا وعلى راسنا .. تفضلي وان شاء الله تكفي الاعضاء ..

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	jor1jo-8d38c083cd.jpg
المشاهدات:	12
الحجـــم:	54.9 كيلوبايت
الرقم:	26702

الله يكتبها لك يارب لو فيها خير ..!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOOLA_Z

هلاااا و الله ب بنيه

اوو م انتبهت

مبروووك لك الإشراف و عقبال أبارك لك ب البعثة ي رب

و مبرووك لك حرف

تهاني لكم فعلا تستاهلون
    الله يبارك بعمرك يارب ..!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود السوري
    آلسلام عليكم

كيف الحال شباب

بس عندي استفسار عن الجامعات +نصايحكم من حكم تجاربكم فيها

انا مخلص الثانويه هي السنه درست بالمملكه العربيه السعوديه تخرجت الحمدلله ببنسبه تقريبا 87 %

وكنت مفكر ادرس بالصين طب بس ماعرف يقبلوني ولا لا طيب نقول قبلوني عندك اللغه الانقلش في معاهد تابعه للجامعه عشان القبول لانو مو ممتازة مره وسط وبالنسبه وين اقدم والخ ..

وفي عندي خيار ثاني يلي هو اليمن درس فيها وبعدين اخذ تخصص بأي دوله اوربيه كذا نصحوني وانتو ايش تنصحوني ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. صباح الخير ..

مع الاسف اخوي ما عندي اي معلومة عن الصين او اليمن .. ولكن تقدر تطرح استفسارك بملتقيات الدول العربية او الصين ويفيدونك بإذن الله ..!

الله يوفقك ..!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOOLA_Z
    صباح الخير

تو جتني رسالة ع الايميل فجعتني و خضت لي بطني

" احلام, هل تحتاجين الى المساعدة لتحقيق رغبتك واهدافك في الابتعاث ؟

السلام عليكم ورحمة الله
    هل ما زلتي ترغبين بالاستفادة من فرصة ابتعاثك من خلال المرحلة الثامنة لمنحة خادم الحرمين الشريفين، ولكن لاتعرفي من اين تبدأي ؟
    هل تواجهي صعوبة في الحصول على خطاب قبول بالمكان او الاختصاص الذي ترغبي الدراسة به ؟
    هل انت غير راضية عن قبولك الحالي ؟
    اذا كان هذا حالك، فان هذه قد تكون اهم رسالة تقرأينها ! حان الوقت لمساعدتك بايجاد جامعتك المفضلة وتحقيق أحلامك، لذا يجب عليك الاسراع بتكملة الاستطلاع التالي لضمان امكانية ايجاد افضل الفرص المتاحة لك

رابط

أنت تستحقين أن تنالي أفضل الجامعات بالعالم كفرصة اختيار للدراسة. سارعي الان لاغتنام الوقت المتبقي لديك، ولاتدعي هذه الفرصة الذهبية تفوتك
    . أنت تستحقين أن تنالي أفضل الجامعات بالعالم كفرصة اختيار للدراسة. سارعي الان لاغتنام الوقت المتبقي لديك، ولاتدعي هذه الفرصة الذهبية تفوتك

رابط اخر

شكرا "

ألحين هذولي حقين المكاتب اللي تجيب قبولات !!!!

اسحب عليهم !!!!
    بالضبط اختي .. ولا تردي على هذه الرسايل لأنها بتكثر وبلغي عنها كـ سبام ..!

بالتوفيق ..
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا بإذن الله راح اقدم على الابتعاث هذي السنة لكن ودي أسأل
    هل من أشياء أسويها أنا كطالب بكالوريوس غير عن التقديم
    هل يجب علي التقديم على معهد أو أي شي ثاني أم أن لجنة الابتعاث راح تتكفل بكل شيء من الألف إلى الياء
    ودي بصراحة أضمن ابتعاث
    افيدوني مشكورين
    7 "
  6. دحيم
    خريج ثانوي ولا خريج بكالوريوس
    وايش التخصص ؟

اذا كنت ثانوي وبتدرس بكالوريوس طب
    الوزاره تتكفل بقبولات طلاب الطب
    بقية التخصصات لخريجي الثانوي امريكا او كندا الطلاب يجيبوا قبولاتهم

اذا خريج بكالوريوس
    اقرا عن الولايات وشوف تخصصك وين
    سوا امريكا او كندا اوغيرها
    وملزمينباحضار قبولات لغه
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا اشكر القائمين على هذا الصرح الجبار واسال الله ان يبارك في جهودهم
    سؤالي انا ادرس تعيلم عن بعد لغة انجليزية المستوى الرابع وتقديري التراكمي جيد وزوجتي خريجة احياء تقدير جيد واريد ان استشيركم كيف باستطعتي ان اجعل زوجتي تكمل ماجستير على هذه النسبة وبالنسبة لي هل تعادل لي المواد التي درستها وشكرا لكم اتمنى المساعدة للاهمية
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. الله يعافيك يارب ..

1- ايه نعم يعوضونك اخوي عن رسوم التسجيل ورسوم المعهد وعن اختبار التوفيل لو اختبرت هناك ..!

2- جاوبت اختنا بنية .. بس بالغالب الوزارة ما تفرض عليك لغه الا لما تكون شهادتك من دولة ناطقه بالانجليزي .. فأنت اختبر توفيل هنا وشف الدرجة اللي تجيبها تدخلك جامعة او لأ وحاول تجيب عالاقل 550 او ما يعادلها بـ ibt ..

3- جاوبت اختنا بنية لكن اضافة بسيطة وهي بعد ما تفتح ملف فيه تغيير دولة ولكن لازم اسباب طارئة جدا ولجنه تقرر الموافقه من الرفض ..!

4- سمعت بتعاون بين مركز الامير سلمان وبرنامج الابتعاث بخصوص ذوي الاحتياجات الخاصة .. وهذا ايميلهم واستفسر اكثر scholarship@pscdr.org.sa

5- الله يبارك بعمرك ، بنية سوت لك اعفاء .. انا لسا مصر على موقفي ههههه .. انت بس بشرنا ببعثتك وصحن الحلا مني ..!

الله يوفقك يارب ..!

يعطيك العافية اخوي حرف... ويعطيكي العافية اختي بنية.... ما قصرتوا وبيض الله وجيهكم.

انا اختبرت توفل وجبت درجة كويسه الحمد لله....... بس حاط لنفسي هدف اني اجيب 100 على الاقل من 120 ..... وان شاء الله اقدر اجيب الرقم هذا علماً بأن دراستي للبكالوريوس والماجستير هنا بالسعودية لكن كانت بالانجليزي.

وحالياً بديت اذاكر لاختبار ال GRE لانه اختبار مهم ومش سهل وبرضو ابغى اجيب فيه درجة كويسه لاني ناوي على جامعات متقدمة بأذن الله ( وأنا انصح المتقدمين يذاكروا من الان لان التحضير ياخذ شهور).

بخصوص تغيير الدوله، انا احتمال اغير الدولة من امريكا الى اسبانيا اذا جاني قبول بأسبانيا ( اسبانيا فيها business schools مميزة جداً) فما ادري لو انقبلت بكلية تصنيفها عالي جداً بس في دولة ثانية ، هل يعتبر "عذر مقنع" للجنة انها توافق على طلب التغيير.

برضو نقطه حبيت اضيفها كمعلومة ، تصنيف الجامعات يختلف على حسب التخصصات . مثال: لو كان افضل تخصص ادارة موجود بجامعة هارفارد ، هذا مش معناه ان أفضل كلية طب موجوده بجامعة هارفارد.

بمعنى اخر، كل جامعة تكون قوية بتخصصات معينة عشان كذا ابحثوا عن تصنيف الجامعات حسب التخصص وعلى اساسها تبدون تختارون الجامعات اللي بتقدمون عليها. أما بخصوص التوصيات ، انا لاحظت بالدراسات العليا في الجامعات الكبيرة ، يطلبوا 3 توصيات ( لازم تكون 1 او 2 منهم توصيات اكاديمية) ... والتوصيات هذي يتم اضافتها اون لاين لطلب التسجيل عن طريق الدكاترة نفسهم ( يعني لو بتقدم على عشر جامعات ، لازم الدكتور يسويلك توصية 10 مرات.... فلازم الدكتور يكون باله طويل وياك).
    7 "
50 من 247 صفحة 50 من 247 ... 4549505155100 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.