الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبه ملكني
    بالتوفيق للجميع

الف شكر لـ حرف و بنيه ما قصرتو ..

الله يكتب الخير لي ولكم وللجميع يااااااااارب ...

<بالنسبه للشروط حقت المرحله مو كنها طولت
    حياك الله الشكر لتواجدك .. بالنسبة للشروط لو حسبنا بالتاريخ الميلادي .. فكانت العام يوم 16 يونيو .. ولكن بنظري انها قريبة بغض النظر عن التاريخ ..

الله يوفقك وكل تأخيره فيها خيرة ان شاء الله ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتولا
    سؤال .. وش التخصصات المطروحة للمرحلة التاسعة (ماجستير) .. ياليت جميع التخصصات تذكر وبالانقليزي

شكرا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتولا
    وايضا .. ماهي دول الابتعاث للماجستير ؟!
    حياك الله .. التخصصات مثل المرحلة الثامنة مع إضافة ثلاث تخصصات جديدة ( الاعلام الرقمي - الاقتصاد - جيولوجيا التعدين )

التخصصات كاملة والدول اضغط هنـــــــــــــــا
    7 "
  3. يا اخوان انا ودي اسأل لاني ودي اقدم على التاسعة وابي ابدأ بالمراسلات من بدري، تحملوني شوي :$

هل اراسل الجامعة او المعهد ؟ اقصد هل اقدم ع الجامعة من هنا من السعودية او اروح ادرس سنة لغة وخلال هالسنة اشوف لي قبول ؟
    لان الموضوع مو واضح , وش افضل معهد تنصحون فيه ، ووش افضل ولاية تنصحوني فيها خصوصا اني انسان مطفر وما اعتمد الا على مكافأة البعثة
    وبرضو انا اقرأ هنا قبول مشروط وقبول غير مشروط ، اش هرجتها الاشياء هذه ؟ :$
    شكرا لكم
    7 "
  4. عندي استفسار وين آحسن دوله اجنبيه لدراسه الطب من ناحيه التعليم والسهوله بالاوراق والقبول والخ . .

+ حاط ببالي الصين آو رومانيا وبس مافي شي ببالي + دراسه اللغه الانكليزيه كيف وضعها مع الجامعه ولا اروح ادرس لغه سنه وبعدين ادخل جامعه . ؟

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naifo
    يا اخوان انا ودي اسأل لاني ودي اقدم على التاسعة وابي ابدأ بالمراسلات من بدري، تحملوني شوي :$

هل اراسل الجامعة او المعهد ؟ اقصد هل اقدم ع الجامعة من هنا من السعودية او اروح ادرس سنة لغة وخلال هالسنة اشوف لي قبول ؟
    لان الموضوع مو واضح , وش افضل معهد تنصحون فيه ، ووش افضل ولاية تنصحوني فيها خصوصا اني انسان مطفر وما اعتمد الا على مكافأة البعثة
    وبرضو انا اقرأ هنا قبول مشروط وقبول غير مشروط ، اش هرجتها الاشياء هذه ؟ :$
    شكرا لكم
    حيا الله أخوي بالنسبة لموضوع المراسلات فالمطلوب هو مراسلة معهد اللغة و طبعا تكون المراسلة من هنا و تروح لدولة الابتعاث و تدرس سنة لغة ثم بعد سنة اللغة تجيب القبول الجامعي

بخصوص أفضل المعاهد و أفضل الولايات هذي سبق و تكلمت عنها كثير في الردود السابقة إنه في معاهد أكاديمية و معاهد تجارية و الأفضل الأكاديمية لأنها تتبع لجامعة معينة

أما أفضل الجامعات فهذا يعتمد على تخصصك لأنه هناك جامعات تكون قوية في تخصصات معينة و إذا حددت لك جامعة معينة هنا تقدر تبدأ تدرس عن الولاية و تقرأ عنها

أدخل موقع وزارة التعليم العالي ثم أدخل الجامعات الموصى بها ثم اكتب تخصصك بدون تحديد دول أو إذا تبي تحدد دولة معينة مثلاً أمريكا مافي إشكالية ثم شوف الجامعات اللي تقدم نفس تخصصك

ثم بعد ذلك أفتح الشيخ قوقل و أكتب عن الجامعة اللي أخترتها و هل لها معهد أكاديمي أو لا و أقرأ عن الولاية الموجودة فيها و بكذا إن شاء الله توصل لنتيجة طيبة و حلوة

أما بخصوص القبول المشروط و غير المشروط فهذه نادراً ما تقدمها الجامعات و معنى القبول المشروط يعني يعطوك قبول جامعي مبدئي بشرط إنك تجتاز مرحلة اللغة و اختباراتها من توفل أو آيلتس و جيمات أو جي آر اي

لكن القبول غير المشروط يعني قبول جامعي عادي تكون إنت من الأساس قد تجاوزت سنة اللغة

الله يوفقك إن شاء الله وتوصل لنتيجة معينة و تتوفق في بحثك عن الجامعة الطيبة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود السوري
    عندي استفسار وين آحسن دوله اجنبيه لدراسه الطب من ناحيه التعليم والسهوله بالاوراق والقبول والخ . .

+ حاط ببالي الصين آو رومانيا وبس مافي شي ببالي + دراسه اللغه الانكليزيه كيف وضعها مع الجامعه ولا اروح ادرس لغه سنه وبعدين ادخل جامعه . ؟

تحياتي

أفضل الدول هي ألمانيا ثم بولندا ثم ايرلندا في تخصص الطب بغض النظر عن سهولة التعليم أو الأوراق أو القبول

لكن حسب ما قريت و تابعت إنه الدول غير الناطقة بالانجليزية مثل كوريا أو اليابان أو الصين أو ألمانيا

راح تدرس فيها سنة واحدة لغة انجليزية بعد كذا راح تكون الدراسة حسب لغة الدولة مثل اللغة الألمانية أو الصينية أو الكورية أو اليابانية

لكن مو متأكد 100% من هذا الكلام إن شاء الله باقي الأعضاء يفيدوك أكثر مني
    7 "
  6. السلام عليكم

انا اخوي يبغى بيدرس ماجستير على حسابه في امريكا وهو موظف حكومي له سنه بالوظيفه ومسجل بالاحوال المدنيه ( طالب )بيطلع اجازه استثنائية
    هل يحق له الالتحاق بالبعثه ؟ علماً انه بيطلع على انه طالب !!!
    7 "
  7. سلام عليكم
    عندي سؤال بخصوص مكافاة انتهاء اللغة في سنة؟؟

الحمدلله انتهيت من اللغة في سنة في نفس معهد الجامعه الي عندي منها القبول , ةاخذت القبول النهائي من الجامعه. هل تشملني المكافأة ام لا. وكم المكافة؟

وكل الشكر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    حياك الله .. التخصصات مثل المرحلة الثامنة مع إضافة ثلاث تخصصات جديدة ( الاعلام الرقمي - الاقتصاد - جيولوجيا التعدين )

التخصصات كاملة والدول اضغط هنـــــــــــــــا
    افاااا .. يعني بريطانيا مومن ضمن دول الابتعاث !!! والله شي سئ جدا

شكرا حرف
    7 "
63 من 247 صفحة 63 من 247 ... 135862636468113 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.