الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )

عندك سؤال لا تفتح موضوع تفضل هنا بخدمتكم (المرحلة التاسعة 9 )


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1664 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. بنيه تسلمين حبيبتي على ردودك الرائعه ...
    بطول عليك بالاسئله يسموني الموسوسه

    ... ايش الاثبات الي اخلي اخوي يجيبه لانه بيجي قبل رمضان .. ايش الامور الي تتوقعينها ضروريه اخليه يجبيها معه ..قبل اتوهق ؟

    كنت اقصد حبيبي ايش هو الشرط الي يحطم المبتعث ويهمهم مرره .. مثلا .. معدل / عمر / صلاحيه شهاده البكالوريوس ؟

    وبالنسبه للتوصيات تقصدين اخذ الثلاث كلهم واحطهم بظرف واحد واختم الظرف من الخارج ؟ وهل ضروري ختم الدكتوره ع التوصيه الي بتكتبها لي ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lina alsharife
    بنيه تسلمين حبيبتي على ردودك الرائعه ...
    بطول عليك بالاسئله يسموني الموسوسه

    ... ايش الاثبات الي اخلي اخوي يجيبه لانه بيجي قبل رمضان .. ايش الامور الي تتوقعينها ضروريه اخليه يجبيها معه ..قبل اتوهق ؟

    كنت اقصد حبيبي ايش هو الشرط الي يحطم المبتعث ويهمهم مرره .. مثلا .. معدل / عمر / صلاحيه شهاده البكالوريوس ؟

    وبالنسبه للتوصيات تقصدين اخذ الثلاث كلهم واحطهم بظرف واحد واختم الظرف من الخارج ؟ وهل ضروري ختم الدكتوره ع التوصيه الي بتكتبها لي ؟
    أنا راح أجاوبك على نقطة التوصيات بعد إذن اﻷخت بنية
    ﻻ كل توصية في ظرف لحاله مختوم على نفس التوصية و مختوم على فم الظرف من الخارج
    و حاولي من كل توصية لكل دكتور تصوري عدة نسخ يعني 6 نسخ 10 نسخ
    و بنفس الطريقة كل توصية بظرف و حاولي تنوعي يعني لو 6 نسخ يصير 3 نسخ في 3 أظرف و 3 نسخ بدون أظرف
    مثلا يعني و إذا كانت 10 تكون 5 و 5 و هكذا
    المثل يقول ( الشئ يزيد و ﻻ ينقص ) و ما تعرفي ايش تﻻقي هناك في بلاد الغربة
    بالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lina alsharife
    بنيه تسلمين حبيبتي على ردودك الرائعه ...
    بطول عليك بالاسئله يسموني الموسوسه

    ... ايش الاثبات الي اخلي اخوي يجيبه لانه بيجي قبل رمضان .. ايش الامور الي تتوقعينها ضروريه اخليه يجبيها معه ..قبل اتوهق ؟

    كنت اقصد حبيبي ايش هو الشرط الي يحطم المبتعث ويهمهم مرره .. مثلا .. معدل / عمر / صلاحيه شهاده البكالوريوس ؟

    وبالنسبه للتوصيات تقصدين اخذ الثلاث كلهم واحطهم بظرف واحد واختم الظرف من الخارج ؟ وهل ضروري ختم الدكتوره ع التوصيه الي بتكتبها لي ؟
    بالضبط مدري والله بس اكيد وحده من هالاشياء
    صوره من فيزا و خطاب من المعهد او الجامعه موجه لمن يهمه الامر ان فلان واسمه بالكامل يدرس بالمكان الفلاني
    ادخلي بملفي تلقين لي موضوع فيه اميلات الوزاره على طول يردون عليك
    التوصيات مثل ماقال الاخ ابو يزن خوذي ثلاث توصيات واختميهم اهم شي من شؤون الطالبات وصوريهم وارجعي للكليه او الرجال ومعك الاصل والصور
    واختمي على الصور طبق الاصل وصوريي كثيييير وارفعي نسخه من الاصل بسنكر على لاب توبك اذا جوالك جالكسي في برنامج سنكر رهيييب
    ويحطون لك الاصل كل وحده بملف ويختمون على الملفات من عند مكان فتح المظروف
    والصور خوذي كل ثلاث مختلفات وحطيهم بملف ويختمون وخوذي ملفات معك احتياط لو قالو ملفاتنا خلصت او اوراقك كثيره
    ووش بعد كنت بقول شي ونسيت اذا تذكرته كتبته
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lina alsharife
    بنيه تسلمين حبيبتي على ردودك الرائعه ...
    بطول عليك بالاسئله يسموني الموسوسه

    ... ايش الاثبات الي اخلي اخوي يجيبه لانه بيجي قبل رمضان .. ايش الامور الي تتوقعينها ضروريه اخليه يجبيها معه ..قبل اتوهق ؟

    كنت اقصد حبيبي ايش هو الشرط الي يحطم المبتعث ويهمهم مرره .. مثلا .. معدل / عمر / صلاحيه شهاده البكالوريوس ؟

    وبالنسبه للتوصيات تقصدين اخذ الثلاث كلهم واحطهم بظرف واحد واختم الظرف من الخارج ؟ وهل ضروري ختم الدكتوره ع التوصيه الي بتكتبها لي ؟
    اي صح خليه يكتب بالخطاب رقم سجله المدني علشان يطابقون بياناته
    اللي يحطم اكيد شروطهم للي عنده طموح
    هم متقيدين بالشرووووط كثيير ماعدا (واو)
    7 "
  5. أنا مافهمت شغلة التوصيات

    دحين بعد ماختم القسم على التوصيه أصور منها كم نسخه و أخلي شؤون الطالبات يختم عليها إنها طبق الأصل ؟!
    و بعد كدا أحطها جوة ظرف و يختموا عليها الشؤون كمان ولا الدكتوره ( صاحبة التوصيه ) ؟!
    و إدا كانت الدكتوره أخليها تختم على كدا ظرف يعني فيه توصيه ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبريل ,
    أنا مافهمت شغلة التوصيات

    دحين بعد ماختم القسم على التوصيه أصور منها كم نسخه و أخلي شؤون الطالبات يختم عليها إنها طبق الأصل ؟!
    و بعد كدا أحطها جوة ظرف و يختموا عليها الشؤون كمان ولا الدكتوره ( صاحبة التوصيه ) ؟!
    و إدا كانت الدكتوره أخليها تختم على كدا ظرف يعني فيه توصيه ؟
    شوفي صح يختم القسم او الشؤون على الاصل حلو!
    صوري قد ماتقدرين لايقل عن خمس نسخ
    خليهن عشره
    وارفعي بالسكنر صوره الاصل واحتفضي فيها بفلاش وبالجوال ووباللاب وبكل مكان علشان لو خرب الفلاش تحصلينه باللاب توب

    نفس الشؤؤن يعطونك ظروف بس خوذي انتي احتياط
    الدكتوره بس توقع على الورقه وتختم من القسم او الشؤؤن
    حلو؟؟؟
    7 "
  7. مرحبا انا بس حبيت استفسر عن شغلة انا اختي ناويه ان شاء الله تجي معاي بس بتكون على حسابها الخاص لانه مش منطبق عليها شرط العمر بس ما ادري اذا تقدر تنضم للبعثه بعدين وللعلم هي بتدرس دكتوراه وتخصصها علم اجتماع وهي حابه تكمل في تخصصها بس انا قريت انه في تخصصات محدده للدكتوراه واللي اعرفه انه المبتعث الاساسي يقدر يغير تخصصه اذا وصل لبلد الدراسه بس ما اعرف اذا اللي يدرسون على حسابهم يقدرون او لا؟وأنه لازم تكمل عدد ساعات معينه هل هذا الكلام صحيح ؟ اللي عنده اي خلفيه عن الموضوع يفيدني الله يعافيكم
    7 "
8 من 247 صفحة 8 من 247 ... 37891358 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.